رسالة انتحار الطبيبة الاردنية ما وصيتها؟

رسالة انتحار الطبيبة الاردنية ما وصيتها؟، استيقظ المجتمع الأردني اليوم على خبر انتحار طبيب أردني يعمل في وزارة الصحة ، ونشرت وسائل إعلام أردنية محلية خبر الانتحار ، وتعرفت وسائل الإعلام على الطبيب المنتحر ، وفي السياق ذاته ، وتحدث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الدولة كثيرًا عن هذه الحادثة وفيما يلي سنلقي الضوء على المعلومات الشخصية الخاصة بهذا الطبيب وتفاصيل الانتحار. ومن خلال الخليج نت سوف نتعرف على كامل هذه التفاصيل.

سبب انتحار الدكتورة ميرونا عصفور ويكيبيديا

بحسب مصادر مقربة لمنصتنا من اهل المتوفاة فان السبب الذي دفعها لكي تنهي حياتها بهذه الطريقة هو وفاة والدتها منذ فترة ليست ببعيدة، وان الدكتورة ميرونا عصفور متعلقة جدًا بوالدتها وترافقها في كل مكان وتقضي معها اغلب الوقت.

من جهتها ، فتحت قوى الأمن الأردنية تحقيقا في مجريات الحادث لمعرفة سبب الانتحار ، وفي ضوء ما قيل عنه ، أشار بعض النشطاء في الأردن إلى أنه يعاني من بعض أفراد الأسرة. وقد اختلفت مع زوجها مؤخرًا ، لكن لم يتم تأكيد هذه المعلومة.

شاهد أيضًا: سبب انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

الدكتورة ميرونا عصفور السيرة الذاتية

الطبيبة الأردنية التي انتحرت هي ميرنا عصفور وهي طبيبة تعمل في وزارة الصحة الأردنية ، وسنراجع معكم سيرتها الذاتية بالتفصيل على النحو التالي:

  • اسمها: ميرنا عصفور.
  • الجنسية: أردني الجنسية.
  • دين الاسلام.
  • مكان الميلاد: عمان.
  • تاريخ الميلاد: 1985 م.
  • تاريخ الوفاة: 25 أغسطس 2022.
  • العمر عند الوفاة: 37 سنة.

رسالة انتحار الطبيبة الاردنية ما وصيتها؟

وفي حديثه عن تفاصيل وفاة الطبيبة الأردنية ميرنا عصفور ، أفاد شهود عيان ، صباح اليوم ، أن هذه الدكتورة صعدت إلى الطابق التاسع من مبنى الجامعة الأردنية اليوم ، وألقت بنفسها من فوق لتسقط على الأرض كجثة. ذهب الطاقم الطبي إليها على الفور للمساعدة. تم نقلها إلى المستشفى ، فقط ليكتشف الأطباء أنها ماتت.

شاهد أيضًا: فيديو انتحار طبيبة اردنية في مستشفي الجامعة الاردنية قبل قليل

صدم انتحار هذه الدكتورة ميرنا عصفور المواطنين الأردنيين وسادته موجة حزن في المجتمع الأردني ، حيث تداول نشطاء في البلاد عن هذه الحادثة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. والى هذا القدر من المعلومات نختم معكم سطور هذه المقالة، والتي تم التطرق من خلالها الى توضيح رسالة انتحار الطبيبة الاردنية ما وصيتها؟، وما سبب انتحارها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.