سبب انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الساعات التي مضت حول سبب انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس، وعلى الرغم من إشاعة خبر انفصالهم الذي تكرر أكثر من مرة.

إلا أن في هذه المرة ظهرت فرح وتحدثت حول هذا الخبر وأثارت الجدل ووضحت وجود العديد من الخلافات بينها وبين زوجها، ولهذا السبب أصبح اسمها يتصدر محركات البحث على جوجل وأيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي. ولكي تتعرف على ذلك السبب تابعنا من خلال موقع الخليج نت.

سبب انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس

انتشرت أخبار عديدة وتنص على وجود خلافات بين فرح الهادي وعقيل الرئيس، وأن الأمور وصلت بينهما إلى الانفصال، وأثناء انتشار هذه الأخبار ظهرت فرح الهادي على حسابها الرئيسي على تطبيق سناب شات من خلال تصوير مقطع فيديو، حيث قامت بقص شعرها بذاتها، ونال ذلك الفيديو على تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بتداول العديد من التوقعات حول إن كان ذلك الفيديو تأكيد على انفصالها عن زوجها عقيل الرئيس.

فرح الهادي ويكيبيديا

يسأل الكثير عن الفنانة فرح الهادي ومن هي عندما يسمعون بذكر اسمها، وفرح الهادي تعتبر من أحد الفنانات المعروفة والمشهورة في دولة الكويت، حيث أنها بدأت حياتها الفنية في عام 2008م عندما ظهرت في مسلسل (بعد منتصف الخوف) وكانت معها وبجانبها شقيقتها شوق الهادي، حيث أنها قامت تشجيعها ومساعدتها في الدخول إلى الوسط الفني، وتتابعت بعد ذلك الوقت أعمالها الفنية، واستطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة.

شاهد أيضًا: كم عمر شهد سلمان ويكيبيديا

عقيل الرئيس ويكيبيديا

اسمه الحقيقي هو عقيل علي حسين رئيسي نجف، وهو ممثل وفنان إيراني ولكنه من مواليد دولة الكويت، يبلغ عمره تسعة وعشرون عاماً، حيث انه ولد في سنة 1992م، وتخرج من المعهد العالي الخاص بالفنون، وقام بالبحث عن الكثير من الفرص حتى يحقق أحلامه، وتكون الممثلة شيماء علي شقيقته، وأول بداياته كانت في نطاق الإعلانات الدعائية، ثم قام بالمشاركة في مسلسل ثريا أثناء عام 2014م وكان ذلك المسلسل أول عمل فني خاص به ويكون برجه الفلكي برج الثور، وهو زوج الفنانة الكويتية فرح الهادي، وجنسية عقيل الرئيس إيراني.

زواج عقيل الرئيس وفرح الهادي

كان بين فرح الهادي وعقيل الرئيس قصة حب، حيث بدأت عندما بدأ الجمهور في متابعة كلاهما وقد انتبهوا إلى وجود علاقة صداقة قوية بين فرح وعقيل، وكان كل منهما يقبل على حساب الأخر بشكل كبير من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وهذا ما دفع الجمهور إلى توقع وجود علاقة حب جميلة بين فرح وعقيل، ولكن في وقت انتشار هذه الأخبار ظهرت فرح وأخبرت المتابعين بعدم وجود ارتباط عاطفي بينها وبين عقيل.

شاهد أيضًا: من هو محمد الشمري ويكيبيديا

عقيل الرئيس وفرح الصراف

كان هناك شائعة في الوسط الفني الكويتي بأن الممثل الكويتي الإيراني عقيل الرئيسي مرتبط وبعلاقة حب مع الفنانة فرح الصراف. وتعتبر فرح الصراف زميلته في المعهد الفني للفنون المسرحية وصديقته، ولكن لم تدم علاقتهم وانتهت وتم انفصالهم. وكان ذلك قبل معرفته بالفنانة فرح الهادي التي أصبحت بعد ذلك شريكة حياته وزوجته. وقيل أن عقيل الرئيسي لم يدعو فرح الصراف لحضور حفل زفافه هو وفرح الهادي ولم يوجه لها دعوة.

تحدثت في هذا المقال عن سبب انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيس. انتشرت أخبار عديدة وتنص على وجود خلافات بين فرح الهادي وعقيل الرئيس، فرح الهادي ويكيبيديا. عقيل الرئيس ويكيبيديا. زواج عقيل الرئيس وفرح الهادي. عقيل الرئيس وفرح الصراف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.