سبب وفاة ابنة الفنان عبد اللطيف طهور الشعبي

سبب وفاة ابنة الفنان عبد اللطيف طهور الشعبي، عبد اللطيف الطهور وهو من أبرز المغنيين المغاربة، والذين اشتهروا في العالم العربي وحافظوا على موهبتهم، أعلن عبر حسابه الشصية على انستقرام وفاة إبنته البالغة من العمر 18 سنة، وهو كان قد أعتزل الغناء فترة ولجأ إلى الأناشيد الإسلامية وغيرها من هذا القبيل، قبل أن يصبح من أبرز الفنانين في الحفلات والأعراس وغيرها، وسنقدم لكم عبر الخليج نت مقالنا بعنوان سبب وفاة ابنة الفنان عبد اللطيف طهور الشعبي.

سبب وفاة ابنة الفنان عبد اللطيف طهور الشعبي

توفت مساء أمس ابنة الفنان الشعبي عبد اللطيف طهور عن عمر يناهز 18 سنة، بسبب معاناتها مع مرض عضال قد ألم بها في الأعوام الأخيرة، مما نتج عن ذلك دخولها إلى المشفى العسكري، ولم يكفي العالج كاملاً من أجل إنقاذ حياتها وفاقت الحياة في سن مبكرة.

والمغني عبد اللطيف طهور هو من الشخصيات البارزة في المجتمع. والتي تلقى الكثير من الشهرة، حيث كان يهوى الغناء منذ صغره وعمل على تلك الموهبة. ولكنه قرر الإعتزال في أحد الأعوام من ذم عاد للغناء في الأفراح والمناسبات الخاصة، وقدم له الكثير من المشاهير والزلاء التعازي على وفاة ابنته.

شاهد أيضًا: سبب وفاة راجح الخوري الحقيقي

من هو الفنان عبد اللطيف طهور

الفنان المغربي الجنسية. عبد اللطيف طهور وهو من أبرز المغنيين الشعبيين الذي ولد عام 1966. ويمتلك موهبة كبيرة في الغناء منذ ثغره، وعمل على تنميتها وتكبيرها وأصبح مغني شهير. من ثم قام بعمل العديد من الأغاني بصوته الجميل الذي أحبه الكثيرين من متابعيه، وقرر الإعتزال ثم عاود مرة أخرى الغناء في المناسبات الخاصة. لكن بالأمس توفت ابنته بعد مرض عضال أصيبت به، ونعاه الكثير من الشخصيات الفنية الكبيرة. وتحدث عن أن مراسم الدفن ستكون في مقبرة باب الروض في مراكش صباح الثلاثاء.

سبب وفاة ابنة الفنان عبد اللطيف طهور الشعبي

عبد اللطيف طهور السيرة الذاتية

المغني عبد اللطيف طهور وهو شخصية فنية بارزة وكبيرة في المغرب، ويمتلك العديد من المتابعين والمهتمين والمحبين لصوته. والذي برز فيه منذ صغره، وله عدد من الأعمال المميزة، ومن وإليكم سيرته الذاتية وهي: 

  • الاسم: عبد اللطيف طهور.
  • تاريخ الميلاد: ولد عام 1966.
  • مكان الميلاد: من مواليد مراكش.
  • العمر: 56 سنة.
  • الجنسية: مغربي.
  • المهنة: مغني وفنان شهير.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • الأبناء: يوجد.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • بداية النشاط: منذ تسعينات القرن 19.

كم عمر عبد اللطيف طهور

يبلف الفنان المغربي الشهير عبد اللطيف طهور من العمر 56 سنة. وولد في مراكش المدينة المغربية، وكانت موهبته منذ الصغر هي الغناء، وقام بالعمل على تلك الميزة وطورها كثيراً في التسعينات من القرن 19، وقام بعل العدد من الأغاني المميزة التي قام بها. من ثم حصل على الكثير من الشهرة عبر صوته الجميل، ومسيرته الغنائية مميزة وكبيرة وتتميز بالكثير من الإنجازات، اختفى عن الساحة وأصبح من مغنيي الحفلات الخاصة. وأعلن أمس عن وفاة ابنته بعد مرض عضال أصابها في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضًا: من هو إبراهيم بوطالب المؤرخ المغربي

عبد اللطيف طهور انستقرام

يمتلك الفنان الشعبي عبد اللطيف طهور شعبية كبيرة، ومتابعين مميزين على حسابه الخاص على انستقرام، ويقوم بمشاركة حياه الخاصة والصور العائلية له على تلك المنصة. وأرفق بالأمس خبر وفاة إبنته عليه وشاركه الكثير من زملائه وتمنوا لها الرحمة والمغفرة، ويمكنكم متابعته من خلال الرابط التالي من هنا.

رحلت ابنة الفنان عبد اللطيف طهور يوم امس، وتركت خلفها قلب أبيها يفيض حزناً على هذا الحدث الكبير، ونعاها الكثير من زملائه في الوسط الفني، وعرصنا لكم مقالنا حول سبب وفاة ابنة الفنان عبد اللطيف طهور الشعبي، من هو الفنان عبد اللطيف طهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.