حصريًا: فيديو حادث سير جورج الراسي

فيديو حادث سير جورج الراسي، جورج الراسي الفنان اللبناني الذي قدم الكثير من الأعمال الفنية الرائعة ، وأطلق عليه الناس اسم جورج لأن صوته يشبه صوت جورج وسوف ، ظهر اسمه في وسائل إعلام وصحف لبنانية بعد إعلان وفاته صباح اليوم السبت 27 آب 2022 ، إثر حادث سيارة ضخم ومروع ، ومن خلال الخليج نت سوف نتعرف على تفاصيل هذا الحادث.

فيديو حادث سير جورج الراسي

أعلنت وسائل إعلام لبنانية ، صباح اليوم السبت 27 آب ، وفاة الفنان جورج الراسي ، بعد تعرضه لحادث مروري مروع على طريق المصنع السريع على الحدود اللبنانية السورية. “، الأمر الذي أثار الكثير من الشكوك حول علاقته بها ، وقد اتصلت به نقابة الفنانين من خلال بيان صحفي خاص نشر للجمهور ، معربين عن أسفهم لهذه الخسارة الكبيرة.

انتشر خبر وفاة الفنان جورج الراسي ، التي صدمت للغاية لجميع مواطني لبنان والدول العربية ، بسبب تعرضه لحادث سير مروع.
تم نقله إلى المستشفى مع الشابة الأخرى التي كانت في سيارته لكنهما لقيا حتفهما.

شاهد أيضًا: آخر اغاني جورج الراسي 2022

هل جورج الراسي مسيحي الديانة

بالحديث عن ديانة الفنان ، اعتنق الفنان اللبناني جورج الراسي الديانة المسيحية ، كونه ينتمي لعائلة من الفنانين: والده يشجعه على ذلك ، كما تقدم والدته التشجيع والدعم النفسي. جدير بالذكر أن العقد الأول الذي قضاه جورج الراسي في السادسة عشرة من عمره كان مع نادي أوبيسون لإحياء حفلات فنية ، وتزوج العارضة جويل حاتم وأنجب له ولداً.

حصريًا: فيديو حادث سير جورج الراسي

شاهد أيضًا: هل نادين الراسي اخت جورج الراسي

سبب وفاة جورج الراسي

أعلنت وسائل إعلام لبنانية مهتمة بالموضوع الفني ، اليوم ، وفاة الفنان جورج الراسي ، وله نعي لاتحاد الفنانين اللبنانيين ، وفي ضوء خطاب الوفاة ، تعرض لضربة قاضية. حادث مروع.في بيروت أثناء قيادته لسيارته الخاصة ، وقال شهود عيان إن شهود عيان قالوا إنه اصطدم بالجدار ونقله على الفور من قبل الطاقم الطبي ، وجد الأطباء أنه ميت لدى وصوله إلى المستشفى.

شاهد أيضًا: سبب وفاة جورج الراسي ويكيبيديا

بهذا نصل معكم الى ختام هذا المقال، والذي تطرقنا من خلاله الى توضيح جميع المعلومات المتعلقة بالفنان اللبناني جورج الراسي وقدمنا فيديو حادث سير جورج الراسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.