قصة مسلسل لتر من الدموع التركي ويكيبيديا

قصة مسلسل لتر من الدموع التركي ويكيبيديا، أشعلت الدراما التركية في العقد الأخير فتيل النجاح، وحققت الكثير من الشهرة والتداول خلال مدة قصيرة، وتضم مجموعة كبيرة من الفنانين والممثلين الذي برزوا على الساحة وحققوا نجاح كبير، ومنهم مسلسل لتر من الدموع القصة التي أبهرت الجميه، وهي مقتبسة من كتاب ياباني شهير، وحقق العمل الكثير من النجاح والشهرة، وسنقدم لكم عبر الخليج نت مقالنا بعنوان قصة مسلسل لتر من الدموع التركي ويكيبيديا.

مسلسل لتر من الدموع التركي ويكيبيديا

مسلسل لتر من الدموع، وهو من أبرز المسلسلات التركية التي تم إنتاجها في العام 2018، ويضم مجموعة من الأبطال في عالم التمثيل ومن الفئة الشبابية، لكن العمل هو من اقتباس عن قصة يابانية الأصل، وتم تصنيفه من ضمن الأعمال الرومانسية الدرامية في أحداثها، يتكون هذا العمل التركي من جزء واحد مقسم إلى 15 حلقة، تتوالى فيها الأحداث التي شاهدت في جذب انتباه المشاهد واشتهر من خلالها العمل.

شاهد أيضًا: مسلسل الملحمة الحلقة 27 مترجمة قصة عشق

قصة مسلسل لتر من الدموع التركي ويكيبيديا

المسلسل التركي لتر من الدموع، حيث تدور أحداث قصته عن فتاة طموحة تحب الجامعة ولم تنتظر من أجل التسجيل فيها. من أجل التمتع بتلك الحياة والفترة التي تعتبر جميلة. ومن ثم تبدا الأحداث من خلال اكتشاف مرض خطير يرافقها. وهو ضمور في النخاع الشوكي، حيث يمنح الجسم الكثير من عدم التوازن، وتصبح حياتها بشكل كبير مهددة بالخطر. لكن والدتها قررت الوقوف بجانبها ومساندتها، حيث أظهر العمل الكثير من المعاناة.

ابطال مسلسل لتر من الدموع

مسلسل لتر من الدموع، الإنتاج السينمائي التركي الذي برز على الساحة وحقق نجاح كبير، شارك به مجموعة من الأبطال المميزين، والذين قدموا الكثير من الأداء العالي والنسق المرتفع، وإليكم أبرز الأسماء التي وردت فيه من الابطال وهم: 

  • ميراي دانير: أتت بدور الفتاة المصابة، وهي ممثلة تركية تبلغ من العمر 23 سنة.
  • مارت اوغلو: قدم بدور ماهر، وهو من مواليد عام 1993 في اسطنبول.
  • سانام تشيليك: حضر دورها بإسم فيجن، من ثم هي من مواليد عام 1975.
  • تولجا تكيين: ممثل تركي، من مواليد عام 1973، وجاء بدور مظفر.

قصة مسلسل لتر من الدموع التركي ويكيبيديا

مشاهدة مسلسل لتر من الدموع

المسلسل التركي الذي أحدث الكثير من الشهرة والتداول عبر منصات السوشيال ميديا، لتر من الدموع قصة أخذت من عالم اليابان عن فاته تعاني في حياتها الجامعية من مرض خطير، علاوة على ذلك كان اشتياقها لدخولها يعادل فرحة كبيرة، من ثم يبدا الجميع بالتكاتف من أجل مساعدتها ورعايتها، ويتكون من 15 حلقة ويمكنكم متابعته من خلال الرابط التالي من هنا.

إعلان مسلسل لتر من الدموع الحلقة الأخيرة

أعلنت الشركة المنتجة عن الحلقة الأخيرة للمسلسل من خلال إرفاق فيديو يوضح بعض من الأحداث التي تجري فيه، علاوة على ذلك حقق الكثير من الإثارة للمشاهد، وإليكم الإعلان.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل بريق الامل طاقم العمل

مسلسل لتر من الدموع، من أبرز الأعمال الدرامية التركية، والتي حققت نجاح كبير. شارك به مجموعة شابة ومميزة من الممثلين. برزت أسمائهم وحققوا نجاح كبير، وعرضنا لكم مقالنا حول قصة مسلسل لتر من الدموع التركي ويكيبيديا، إعلان مسلسل لتر من الدموع الحلقة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.