كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك. يعتبر تطبيق الفيسبوك من أكثر التطبيقات الإلكترونية استخدامًا في العالم. حيث يضم أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا، وبالتالي فهو أول تطبيق للتواصل الاجتماعي في العالم. جهات الاتصال المحذوفة من الهاتف ومن خلال أكثر من طريقة مضمونة مثل تطبيق الفيس بوك. يوفر هذه الميزة الرائعة التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين. لذا هناك بعض التساؤلات عن كيفية ايسترجاع الأرقام المحذوفة عبر تطبيق الفبس بوك، واكن بعتبر عن مستخدمبن تطبيق سبب مهم للغاية. ومن المعروف ان التطبيق يقوم بمزامنة جهات الاتصال الخاص بك، حيث يطلب ذلك عند تثبيت التطبيق لأول مرة. ومن خلال موقع الخليج نت سوف نتعرف على طريقة استرجاع الارقام المحذوفة.

رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك

يمكنك بسهولة استعادة جميع أرقام الهواتف التي تم حذفها، سواء على هواتف iPhone أو Android. يتم ذلك باستخدام ميزة مزامنة رقم الهاتف مع تطبيق، ولكن عليك التأكد من تمكين هذه الميزة على تطبيق الفيس بوك الخاص بك. وهذا ما سننتقل إليه في الأسطر القليلة التالية بالإضافة إلى شرح كيفية استخدام رابط استرجاع ارقام الهواتف المحذوفة من الفيس بوك. بأكثر من طريقة حتى تتمكن من استعادة جميع ارقام الهواتف التي تم حذفها. من هاتفك دون الحاجة الى حفظها مرة اخرى واستهلاك الكثير من الوقت.

رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك

شاهد أيضًا: طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

كيفية مزامنة أرقام الهاتف مع الفيس بوك

وعند استرجاع أرقام الهاتف المخذوفة من الفس بوك يجب عليك تأكيد من تنشيط وظيفة مزامنة الأرقام الهاتف مع الفيس بوك. كما ويجب حفظ جميع الارقام في جهات الاتصال الخاصة بك على تطبيق، وذلك باستمرار حتى تتمكن من استعادتها في أي وقت بسهولة. وإليكم طريقة كيفية مزامنة الهاتف عبر الفيس بوك، كالتالي:

  • انتقل إلى تطبيق الفيس بوك على هاتفك الذكي.
  • ثم انقر فوق الأسطر الثلاثة للوصول إلى قائمة الخيارات.
  • اختر من القائمة الإعدادات والخصوصية ثم انقر فوق الإعدادات.
  • بعد ذلك  قم بالتمرير لأسفل واختر الوسائط وجهات الاتصال.
  • ثم قم بتشغيل ميزة التنزيل المستمر لجهات الاتصال الخاصة بك.

شاهد أيضًاطريقة استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك

هي استخدام الرابط لاستعادة الأرقام المحذوفة من هاتفك عبر Facebook. وذلك للنتقل إلى الرابط إلى صفحة جميع الأرقام التي تمت مزامنتها منذ إنشاء الحساب. وإليكم كود استرحاع الارقام المحذوفة من الهاتف  كالتالي:

  • للذهاب إلى الرابط لاستعادة أرقام الهواتف المحذوفة من Facebook.
  • ستنتقل على الفور إلى صفحة حسابك حيث ستجد جميع الأرقام التي تمت مزامنتها مع الحساب منذ إنشائه.
  • سترى الاسم وبجواره أربعة أرقام فقط ، ولكن بمجرد الضغط على هذه الأرقام ، سيتم عرض رقم الهاتف بالكامل.
  • يمكنك إعادة حفظ جميع أرقامك المحذوفة بسهولة. ولكن للأسف لم يقم Facebook بإضافة زر يمكنك من خلاله نقل جميع جهات الاتصال إلى هاتفك في وقت واحد، ولهذا عليك القيام بذلك يدويًا.

شاهد أيضًا: تسجيل الخروج من الفيس بوك من جميع الاجهزة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال عن كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك . استرجع جميع أرقامك المحذوفة بسرعة وسهولة، بعيدًا عن الخطوات المعقدة والمستهلكة للوقت. باستخدام الرابط لاستعادة أرقام الهواتف المحذوفة من Facebook أو من خلال البرنامج لالتقاط أرقام الهواتف حيث يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.