كيف تكون شخصية غامضة في المدرسة

كيف تكون شخصية غامضة في المدرسة، في كثير من الأحيان علينا أن نكون غامضين مع الآخرين. حيث الشخص الذي يتمتع بالاندماج مع الآخرين ويظهر لديهم وكأنه كتاب مفتوح لهم تجده من أكثر الناس الذين تعرضوا للغدر والخيانة. لذا يجب عليك أن تتحلى بهذه الشخصية. ومن خلال موقع الخليج نت. سوف نتعرف على أبرز الصفات. التي عليك التحلي بها لتتمتع بهذه الشخصية.

شخصية الفتاة الغامضة

تتميز الفتاة الغامضة بالشخصية الفريدة المميزة الغامضة. التي يصعب على الآخرين فهمها والوصول لها. حيث تعتبر صاحبة هذه الشخصية من أكثر الشخصيات يود الآخرين التعرف عليها:

  • كوني انتي وحققي ذاتك: حين تجتهدين في دراستك وتصلين إلى أعلى الدرجات العلمية والمهنية سينظر لكي الآخرين بأنكي إنسانة ناجحة تسعين دائما لتحقيق نجاحاتك لتثبتي للمجتمع انكي إنسانة مختلفة. حيث حينما يروكي الآخرين بهذه الصورة يرغبون وبشدة أن يقتربوا منكي ويتعرفون على صاحبة هذه الشخصية.
  • أن تثقي بنفسك: عليك أن تكوني على أعلى درجات الثقة بالنفس. فلا يمكنك أن تكوني فريدة في شخصيتك بدون أن تثقي بنفسك وتعتزي بذاتك. حيث تعتبر الثقة بالنفس من أهم العوامل التي تدخل في الشخصية القوية والفريدة والغامضة والمميزة.
  • كوني هادئة: حاولي أن تكوني هادئة دوما سواء في تعاملك مع الآخرين أو حديثك أو حتى سلوكك. فحينما تتصفين بالهدوء يودوا الآخرين معرفة ما سر هذا الهدوء. حيث هناك الكثير من الفتيات الثرثارات. والتي تتحدث مع أي شخص بسهولة وتجدها لا تتصف بالهدوء بالعكس فهذه الفتاة على الأغلب تكون كثيرة الحركة والكلام.
  • حسنة التصرف: عادة ما تكون ردة فعل الشخص على أمر ما أول انطباع يأخذه الآخرين عنك. فحين تحسني التصرف تبهرين من حولك بحسن أخلاقك ورقة تعاملك. فلا تكوني همجية في أسلوبك مفرطة في حديثك كتاب مفتوح للجميع. حتى تكوني شخصية غامضة صعبة في الوصول إليك.

شاهد أيضًا: اسماء بنات قوية الشخصية مزخرفة

كاريزما الشخصية الغامضة

استكمالا للصفات السابقة. والتي ينبغي عليك أن تتصفى بها. حتى تتمتعي بالشخصية الفريدة الغامضة التي يحب الجميع التعرف على هذه الشخصية:

  • تجنبي الخوض في التفاصيل: حينما تسألين أي سؤال له علاقة في حياتك الشخصية. يمكنك الاكتفاء بالإجابة بنعم أو بلا. فلا داعي لشرح تفاصيل هذه الإجابة. حتى يظل السائل متشوق ومتلهف لهذه التفاصيل حين سؤالك عنها. مثلا حين يقول لكي شخص هل كنتي على علاقة سابقة مع شخص آخر. في حال كانت إجابتك نعم قولي نعم واكتفي وتجنبي قول نعم ثم بعد ذلك تروي له التفاصيل.
  • كوني غير واضحة للآخرين: حيث يمكنك ذلك من خلال عدم التعاطي في الأمور المفتوحة مع الآخرين. تعاملي مع الجميع بسطحية تامة. ولا تتحدثي عن تفاصيل حياتك بكثرة للآخرين.
  • تحدثي بالأمور المعروفة: حين تتحدثي بحضور مجموعة من الأشخاص دائما تحدثي في الأشياء المعروفة وتجنبي الحديث عن نفسك وعن حياتك الخاصة. حتى لا تكوني كتاب مفتوح للآخرين والجميع يعرف جميع تفاصيل حياتك.
  • لا تشاركي تفاصيل حياتك مع الجميع: هناك كثير من الفتيات تقوم بمشاركة كل تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثلا حين تذهب لتناول الطعام في أحد المطاعم فتجدها سرعان ما تصور وتنشر. وأيضا حين الذهاب إلى أحد الأماكن الترفيهية تقوم بالتصوير وذكر المكان الذي تتواجد به. وعليك أن لا تكوني كذلك حتى تتمعطي بشخصية غامضة فريدة.

شاهد أيضًا: اجمل ما قيل عن الشخصية القوية

كيف تكون غامض في المدرسة

في الحقيقة عندما تكون في مرحلة الدراسة في المدرسة أحيانا عليك أن تختلط في جميع الطلاب زملائك في المدرسة. حيث من النادر أن تجد هذه الشخصية في المدرسة:

  • لا تبدأ الحديث مع أي طالب في المدرسة دعهم هم الذين يبادرون في ذلك.
  • في حال سألك أحد زملائك عن شيء معين أجب باختصار شديد بدون ذكر أي تفاصيل.
  • لا تضحك كثيرا وتكون كثير المزاح مع الآخرين.
  • دائما أعطى الآخرين معلومات عنك مختصرة لا تحتوي على أي تفاصيل. حتى لا تكون كتاب مفتوح للآخرين.
  • لا تتواجد في الأماكن التي يتواجد فيها الكثير من الطلاب اختر مكان هادئ واجلس به ولكن دع عينيك ونظراتك عليهم.
  • اختر شخص معين تفنن في إرباكه عن طريق النظر له بكثرة مع ابتسامة خبيثة ستجعل هذا الشخص يفكر ماذا يريد مني هذا الفتى الغامض.
  • لا تعبس طوال الوقت. ولكن هناك لحظات مطلوب فيها أن تعبس فيها حتى يتساءل الآخرين ما سر عبوس هذا الشخص.

شاهد أيضًا: معنى اسم نواف Nawaf ومميزات شخصية حامل اسم نواف

وأخيرا وليس آخرا وصلنا وإياكم إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا من خلاله عن كيف تكون شخصية غامضة في المدرسة. حيث تحدثنا عن شخصية الفتاة الغاصة وكيف لك أن تكون صاحب هذه الشخصية في المدرسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.