ما هو الانمي الاكثر مشاهدة في العالم ؟

ما هو الانمي الاكثر مشاهدة في العالم ؟، أصبحت الأنميات من أكثر الأعمال التي تحظى بشهرة ورواج كبير على مستوى العالم، وهناك العديد من مسلسلات وأفلام الأنمي حصدت نسب عالية من المشاهدات بعد طرحها، وغالبية أفلام الرسوم المتحركة “الأنمي” يتم إنتاجها في اليابان، وتضم عدد من الأنواع تلبية لرغبات المشاهد ومنها الكوميديا والرعب والخيال العلمي والأكشن، والبعض لديهم فضول حول معرفة الأنمي الأكثر مشاهدة، وعبر موقع الخليج نت سنتعرف ما هو الأنمي الذي حصد أعلى نسبة مشاهدات.

ما هو الانمي الاكثر مشاهدة في العالم ؟

الأنمي الأكثر مشاهدة في العالم هو أنمي Hunter x Hunter، حيث حصد ملايين المشاهدات خلال وقت قصير منذ الأيام الأولى من طرحه. ويعد أحد أفضل الأنميات التي قامت بإنتاجها اليابان، ونال إعجاب الكثير من عشاق الأنمي في جميع أنحاء العالم. وقدم قصة مختلفة مليئة بالأحداث المشوقة والغموض. وحقق أنمي Hunter x Hunter نجاحًا أسطوريًا اكتسح به باقي الأنميات التي طرحت معه بنفس الوقت ولم يضع مجال للمنافسة حتى.

شاهد أيضًا: انمي كينجدوم الموسم الرابع الحلقة 25

أكثر أنمي مشاهدة 2022

الأنمي الأكثر مشاهدة في عام 2022 هو The Golden City of the Scorching Sun (Season 2). وتم طرح هذه السلسلة عام 2017 وتعد أحد أفضل أعمال الأنمي في العالم وهي من تأليف المبدع أكيهيتو تسوكوشي. و قصة الأنمي تدور حول الخيالي الغامر في كوكب تجري فيه شبكة غريبة من الأنفاق العميقة تحت الأرض. ويقوم المستكشفون بإكتشاف آثار غريبة في هذا الكوكب، وتقوم بطلة المسلسل ريكو بإكتشاف سر عائلي غير متوقع يأخذها للهاوية. وتبدأ الأحداث بالإثارة والتشويق أكثر فأكثر، ونال العمل إعجاب ملايين من عشاق الانمي في العالم.

أكثر مسلسل انمي حقق ايرادات

اكتسبت الكثير من الأنميات والمانجا اليابانية شهرة كبيرة بين عشاق الأنميات خلال الأعوام الماضية، وكما حصدت أرباحًا طائلة خلال فترة قصيرة، وأحد العوامل التي ساهمت في تحقيق الأرباح العالية هي بيع المانجا والقصص المصورة، وتباعًا نستعرض قائمة أكثر مسلسلات الأنمي تحقيقًا للإيرادات بالترتيب:

  • أنمي قاتل الشياطين: حقق أكثر من 232 مليون دولار أمريكي، لـ يحتل المرتبة الأولى عالمياً.
  • أنمي Jujutsu Kaisen: حقق أرباحًا بلغت نحو 160 مليون دولار أمريكي.
  • أنمي Tokyo Revengers: حصد أرباحًا بلغت 120 مليون دولار أمريكي.
  • أنمي Uma Musume: بلغ ربح الأنمي 88 مليون دولار أمريكي.
  • أنمي Love Live: حقق ربح أكثر من 45 مليون دولار أمريكي.
  • أنمي One Piece: حقق ربح 48 مليون دولار أمريكي.
  • أنمي Attack On Titan: وصلت الأرباح لأكثر من 40 مليون دولار أمريكي.
  • أنمي My Hero Academia: حقق ربح 35.5 مليون دولار أمريكي.
  • أنمي Haikyuu: حقق ربحاً بلغ 30 مليون دولار أمريكي.
  • أنمي TenSura: حقق أرباحًا بلغت 35 مليون دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: من هو اعظم شخصية في عالم الانمي

كم عدد متابعين الأنمي في العالم

يشاهد أعمال الأنمي من مسلسلات وأفلام ومانجا ملايين الأشخاص على مستوى العالم، وكذلك بجميع الفئات العمرية ولكل فئة تشاهدة النوع المحدد لها من الأنميات، وكانت البداية الحقيقية للأنمي في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية، وخلال العقدين الماضيين إنتشرت بشكل واسع في جميع بلاد العالم، وأصبحت أهم الأعمال الكرتونية المصورة التي يحب مشاهدتها الأطفال والكبار، وسنويًا يتم إنتاج العديد من الانميات بمختلف الأنواع والتصنيفات.

الأنميات أعمال يابانية نافست بقوة أعمال شركة ديزني الأمريكية، وأصبحت تحظى برواجًا واسعًا في جميع بلاد العالم، وكما حصدت إيرادات وأرباحًا طائلة، وفي الختام نكون قد تعرفنا ما هو الانمي الاكثر مشاهدة في العالم ؟ ، وذكرنا أكثر أنمي مشاهدة 2022، وقدمنا قائمة أكثر مسلسلات الأنمي تحقيقًا للإيرادات بالترتيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.