ما هي أشهر فرقة فتيات في العالم 2023

يتساءل الكثير من الأشخاص المهتمين بمتابعة السوشيال ميديا عن ما هي أشهر فرقة فتيات في العالم 2022، والتي حققت العديد من من النجاحات الكبيرة وجمهور واسع انتشر حول الكثير من دول العالم. حيث أصبحت منصات التواصل الاجتماعي بنشر أغانيها وأخبارها.

ووصلت مشاهداتها إلى فوق المليون، فمن خلال موقع الخليج نت سوف نتحدث في هذا المقال عن مجموعات الغناء المشهورة والمفضلة حول العالم سواء للفتيات أو الفتيان.

ما هي أشهر فرقة فتيات في العالم 2023

تعتبر الفرقة الكورية ريد فلفيت من أكثر فرق الغناء المشهورة جداً وكافة أعضائها تكون من فئة البنات، وهي فرقة غنائية يتعاون فيها عدد من الفتيات وهن آريين، سلجي، ويندي، جوي، ييري. وتعتبر من إحدى الفرق المهمة في نطاق الموسيقى والغناء، وكانت بدايتهم منذ صيف 2014م، وفي البداية كانت تشتمل على أربعة فتيات في عام 2015م، وذلك قبل أن تنضم إليهم الفتاة الخامسة التي تسمى ييري.

وقد حققت هذه المجموعة منذ بداية تأسيسها نجاحات لا شبيه لها، وقد أصدرت الألبومات منذ سنة 2015م، وكان اسم ألبومهم أيس كريم كيك، وهذا يعد من ألبومات الفريق الأولى، ثم أصدرت الكثير من الألبومات مثل ألبوم ذا فيفلت، روشينا رولي، روكي، ذا ريد سمر، بيرفكت فيلفت، ذا بيرفكت ريد فيفلت، سامر ماجيك، ريلي باد بوي، ذا ريف فستيفال، وساكو.

شخصيات فريق ريد فيلفت

تتشكل هذه الفرقة من خمسة شخصيات وتمتلك كل واحدة منهم مهمة مختلفة عن الأخرى خاصة بها وهي كالتالي:

  • آيرين: تكون أيرين هي قائدة المجموعة، حيث أنها تقوم بتقديم مجموعة من العروض التي يعرضونها، بالإضافة إلى امتلاكها الموهبة في تقديم البرامج المتعلقة بالفن.
  • سولجي: تعتبر سولجي من الأصوات الأساسية وتقوم بمهمة الراقصة الاستعراضية داخل الفريق.
  • ويندي: تعتبر من الأصوات الرئيسية داخل المجموعة.
  • جوي: هي ممثلة وتعتبر من الأصوات الرئيسية داخل القروب.
  • ييري: تعتبر من الأصوات الثانوية، حيث أنها تقوم بكتابة كلمات الأغاني وتقوم ببعض الرقصات الاستعراضية.

أشهر فرقة فتيات في 2023

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من المجموعات الموسيقية سواء في الفن الغربي أو الفن العربي. ويوجد هناك الكثير من التقدم الذي حققه الشباب والفتيات حتى يعرضوا نوع حديث وفريد من الموسيقى. حيث أنهم شكلوا نظام Band الذي يقوم على الغناء بشكل جماعي والعزف والتلحين في الوقت ذاته.

ويبحث العديد من الأشخاص عن الفرق الغنائية الموسيقية المفضلة. والتي تتكون من مجموعة فتيات يقومون بتنظيم هذه الفرق ويقومون بوضع ألحان مميزة ومتنوعة ويسمى هذا الفريق بمسمى ريد فيلفت RED VELVET.

شاهد أيضًا: اسماء فرقة بلاك بينك

أشهر فرقة فتيات في الكيبوب

تعتبر كيبوب مجموعة من الفتيات التي لديها موهبة فنية في مجال الرقص والعزف على الآلات الموسيقية. وهذا ما دفع موسيقى البوب الكوري الكيبوب تشتهر بشكل كبير على مستوى العالم، واشتهرت المجموعات النسائية من خلال تصميم الرقصة والقيام بعزف الأغنية وتلحين الكلمات.

وأصبحت فرقة كيبوب بنات من أكثر الفرق التي أثرت بشكل كبير على الجيل الحالي حيث أنها ظهرت في أخر التسعينيات إلى عام 2003م، ومن هذه الفرق GIRLS GENERATION، WONDER GIRLS، KARA، 2NEL. والعديد من الفرق الموسيقية التي اشتهرت ولكن مجال الموسيقى يتغير بالتأكيد مع كبر عمر شخصيات الفريق سواء من الفتيات أو الشباب. 

الأسئلة الشائعة

تعتبر الفرقة الكورية ريد فيلفيت من أكثر فرق الغناء المشهورة جداً، وهي فرقة غنائية يتعاون فيها عدد من الفتيات. وتعتبر من إحدى الفرق المهمة في نطاق الموسيقى والغناء، وكانت بدايتهم منذ صيف 2014م.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.