ماذا تعني كلمة Got بالعربي ؟

ماذا تعني كلمة Got بالعربي ؟ ، هناك العديد من الكلمات التي يصعب على كثير من الناس تحدوثها، وخاصة من الأشخاص الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية وتتحدث اللغة العربية ، لذلك تجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن العديد من الكلمات في اللغة الإنجليزية ، ومن بين هذه الكلمات بحث الكثيرون  معنى get. سنتعرف على معاني هذه الكلمة ومن خلال موقع الخليج نت.

ماذا تعني كلمة Got بالعربي ؟

get هي واحدة من أكثر الكلمات استخدامًا في العديد من جمل اللغة الإنجليزية. ، والمعنى الذي يتم تحديده بناءً على حرف الجر الذي يلي هذه الكلمة ، وهناك العديد من المعاني التي تأتي من معنى get في قاموس اللغة الإنجليزية ، ويأتي معنى get عندما يريد الشخص شراء شيء يستخدمه كثيرًا ، ويمكن أن تأتي كلمة “get” عندما يريد الشخص أن يشتكي من شيء ما يعاني منه من مرض أو فيروس ، فتجد هذه الكلمات مستخدمة في اللغة الإنجليزية.

شاهد أيضًا: ما هو معنى اسم حنان وشخصيتها

المعاني الأخرى get

في get ، ورد ذكر معاني كثيرة في العديد من القواميس في اللغة الإنجليزية ، ومن المعروف أن الكلمة في اللغة العربية معاني كثيرة ، كما أن اللغة الإنجليزية لها معاني كثيرة ، ومن بين المعاني التي تحتويها كلمة get هو معنى الحصول على شيء ، ومن بين المعاني التي وردت في كلمة الحصول ، فقد أصبح ، وهناك معاني كثيرة لكلمة الحصول ، ويستخدمها الناس عندما يريدون الشكوى من شيء يعانون منه كثيرًا ، مثل مرض أو فيروس ، ويمكن استخدام هذه الكلمة عندما يحقق الشخص درجة معينة من شيء ما.

أمثلة توضح معنى كلمة get

وهذه بعض الأمثلة والجمل باللغة الإنجليزية ومترجمة إلى العربية لتوضيح معنى كلمة get واستخداماتها ومكانها في جمل مختلفة:

  • We are in a hurry, get in the car  نحن على عجلة من أمرنا، ادخل السيارة.
  • Get out of my house or I will call the police  اخرج من منزلي أو سوف أتصل بالشرطة
  • This glass got broken  هذا الزجاج قد كسر
  • I’m getting worried with time  أنا أقلق مع مرور الوقت
  • Is your flu getting any better?  هل تزول الإنفلونزا مع الوقت؟
  • After a while you get used to all the new stuff  بعد وقت سوف تتعود على الأشياء الجديدة كلها

شاهد أيضًا: ما معنى اسم جهم ؟

وفي ختام هذا المقال التي تعرفنا على ماذا تعني كلمة Got بالعربي ؟، يتم استخدام كلمة get أيضًا بمعنى تلقي شيء ما أو الحصول على شيء تقوله عندما تلقيت هذه الرسالة؟ متى حصلت على هذه الأخبار عن كليتك؟ متى حصلت على هذا الخبر عن جامعتك؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.