من هي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا

من هي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا، مشاعل الزنكوي الفنانة الكويتية متعددة المواهب، التي برزت في العديد من المجالات كما برعت في مجال التمثيل والإعلام، حيث قدمت الكثير من البرامج، ومثلت في العديد من المسلسلات الناجحة، مما أعطاها الشهرة الكبيرة في الكويت وخارج الكويت، وسنتكلم في مقالنا عبر موقع خليج نت، عن حياة الفنانة مشاعل الزنكوي وسنتطرق إلى السيرة الذاتية للفنانة والتعرف على زوجها.

من هي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا

بدأت مشاعل الزنكوي مشوارها المهني سنة 2001 ميلادي كمقدمة برامج في قناة الكويت، ثم دخلت عالم التمثيل من أوسع أبوابه في سنة 2005 وأول مسلسل مثلت فيه الفنانة هو عديل الروح.

جمعت بين التمثيل والإعلام، حيث قدمت العديد من البرامج منها، برنامج هدا هدا، نسيم الصباح، هلا فبراير، فرقة ميامي، وشاركت في العديد من المسلسلات، منها، مسلسل أم البنات، عقاب 1، دار الهوا، الساكنات في قلوبنا، سدرة البيت، شمس ونهار، كما برعت في أدائها على المسرح، فشاركت في، النوم يا عرب، ولد الوالي والحمالي، الساحرة، وحنين والتنين، شاهة ومزنة أختين وبختين.

شاهد أيضًا: من هو ياسر رزق السيرة الذاتية

من هي مشاعل الزنكوي السيرة الذاتية

حصلت مشاعل الزنكوي على شهرة كبيرة وواسعة على نطاق الشرق الأوسط، وكثر محبين ومتابعين الفنانة، وللتعرف أكثر على حياة الفنانة، سنذكر السيرة الذاتية لها :

  • الاسم: مشاعل عبد الرضا الزنكوي.
  • تاريخ الميلاد: 23 نوفمبر 1977.
  • العمر: 44 سنة.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: كويتية.
  • المهنة: ممثلة ومذيعة.
  • الحالة: متزوجة.
  • الأولاد: الجود، الشموخ.
  • التعليم: بكالوريوس في العلوم السياسية.

شاهد أيضًا: من هو زوج لجين عمران ويكيبيديا

من هو مصعب الفيلكاوي ويكيبيديا

من أكثر الأسئلة الدارجة على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، من هو مصعب الفيلكاوي ويكيبيديا، وسنقدم في مقالنا هذا الإجابة الشافية.
مصعب الفيلكاوي ناشط إجتماعي ولد في دولة الكويت، وهو من أبرز رجال الأعمال في الكويت وقدم الكثير من الإنجازات في الإنتاج الفني.

وهو زوج الفنانة مشاعل الزنكوي، تزوجت الفنانة من مصعب سنة 2005 ميلادي، وأنجبت منه إبنتها الجود سنة 2006 في أغسطس، لكن لم تستمر علاقتهم لفترة طويلة حيث انفصلت عنه سنة 2008 ميلادي، ثم تزوجت مرة أخرى سنة 2013 ميلادي وأنجبت من زوجها الثاني إبنتها الشموخ.

قصة مصعب الفيلكاوي

تصدرت قصة مصعب الفيلكاوي قائمة التريند على تويتر سنة 2021، اشتهر مصعب الفيلكاوي على مواقع التواصل الإجتماعي، كما كان يصور يومياته على تطبيق سناب شات، وحصل على عدد كبير من المتابعين.

أثار الجدل في الآونة الأخيرة، بسبب المقاطع التي نشرها على حسابه في تطبيق السناب شات، التي تدور حول اتهام الحكومة بالفساد واشعال الفتن، ومن هذه الفيديوهات كانت فيديوهات غير أخلاقية، ومنافية لتقاليد وعادات المجتمع، كما كان من معارضين سياسة الدولة.

غضب الكثير من المواطنين الكويتيين منه، ورأو أنه لم يستحق حمل الجنسية الكويتية، كما أدى انتشار فيديو له مع فتاة ليست زوجته تدعى جيسي أوباما فوضى عارمة وغضب كبير، ثم هاجر إلى كندا بعد صدور عدة أحكام ضده في الكويت، ومن هذه الأحكام، أصدرت الحكومة الكويتية حكم ضد مصعب الفيلكاوي بالسجن لمدة 5 سنوات.

وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا من هي مشاعل الزنكوي ويكيبيديا،  الذي تحدثنا فيه عن الفنانة الكويتية مشاعل الزنكوي، و تطرقنا إلى أهم وأبرز إنجازات الفنانة، وذكرنا السيرة الذاتية و بعض تفاصيل حياتها، وتكلمنا عن زوج الفنانة مصعب الفيلكاوي، كما ذكرنا قصته التي أثارت جدل الكويتيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.