وفاة الفنانة تيسير فهمي

تعتبر فنانة، من أهم وأشهر الفنانين في الوطن العربي. أضاف متعة للسينما المصرية بأعمالها اللامعة. تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن وفاة الفنانة تيسير فهمي، ما أدى إلى صدمة واستغراب متابعيها لهذه الأنباء الصادمة عن وفاتها سنعرض مقال على شبكة الخليج نت بعنوان خبر وفاة تيسير فهمي.

وفاة الفنانة تيسير فهمي

تيسير فهمي هي فنانة مصرية من مواليد 18 مايو 1955. من مواليد جمهورية مصر العربية ويقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية ويبلغ من العمر سبعة وستين عامًا. وبرعت في المجال الفني بعد أن قدمت العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا وزادت شهرتها. وتخرجت من المعهد العالي لفنون المسرح. وبدأت مشوارها الفني من عام 1975 حتى تقاعدها عام 2013.

قدمت خلال هذه الفترة أعمالا منها: مسلسل أبناء لكن، ومسلسل الشيطان يجد حلا. حيث أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، لكنها لم تسلم من شائعات وفاتها. فقد أعلن زوجها أن هذه الأنباء المتداولة كاذبة وأن يتعافى الفنانة تيسير. وأبدى غضبه، وضرورة التأكد من صحة الخبر قبل نشره حتى لا يسبب الذعر والقلق لأسرته وأصدقائه. وقبل تقاعده ترك الفنانة تأثيرا كبيرا في نفوس معجبيه ومتابعيه.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الفنانة شيماء علي

أحمد أبو بكر ويكيبيديا

يذكر أن الفنانة المصرية تيسير فهمي تزوجت مرتين، وكان زواجها الأول من سمير حجازي، الذي توفي في حادث سيارة، والتقت بعدها الفنانة بالدكتور أحمد أبو بكر، وهو مواطن أمريكي ويقيم في القاهرة. في الولايات المتحدة الأمريكية، ويأتي إلى مصر في بعض الزيارات، وقد التقيا بعد إقامتهما في نفس المبنى، وأحبها وأبدى نفس المشاعر، ونتيجة لإعجابه بها تزوجها. أنتجت لها شركة إنتاج فني وأنتجت لها عدة أفلام.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنانة فاطمة العرارجي

من هو زوج الممثلة تيسير فهمي معلومات عنه

تزوجت الفنانة في البداية سمير حجازي الذي انتقل إلى رحمة الله بعد تعرضه لحادث، ثم جمعت بينهما قصة حب طويلة مع رجل الأعمال أحمد أبو بكر في الولايات المتحدة الأمريكية. فقط الحسابات لديها حساب على موقع فيسبوك شاركت من خلاله متابعيها بخبر إصابتها بفيروس كورونا وطالبتهم بالدعاء لها متمنيا لها الشفاء، مرت بأزمة صحية خطيرة ودخلت في العناية المركزة، لكنها تعافت واستجابت للعلاج، متمنياً لها دوام الصحة والعافية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنانة عايدة عبد العزيز

والآن نصل إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا عنه وفاة تيسير فهمي وتحدثنا أيضاً عن أحمد أبو بكر ويكيبيديا وقدمنا لكم مقال بعنوان خبر وفاة تيسير فهمي ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.