free invisible hit counter

أبطال مسلسل بيكي بلايندرز ويكيبيديا

أبطال مسلسل بيكي بلايندرز ويكيبيديا، هناك العديد من المسلسلات التي تم عرضها على مستوى عالمي، وقام بمتابعتها عدد كبير من الأشخاص حول العالم، وفي الوطن العربي أيضًا، وهناك مسلسل بيكي بلايندرز البريطاني، الذي تم عرضه للمرة الأولى في عام 2013م، ويركز المسلسل بالأكثر على الإجرام، ونال هذا المسلسل على إعجاب عدد كبير من الأشخاص الذين قاموا بمتابعة كافة أجزائه وبسبب نجاحه استمر حتى الجزء السابع، وهناك البعض من يتساءلوا عن أبطال هذا المسلسل، والذي سيتم التعرف عليهم في هذا المقال عبر موقع الخليج نت.

قصة مسلسل بيكي بلايندرز

هذا المسلسل البريطاني بيكي بلايندرز، الذي قام بابتكاره ستيفن نايت، وتم عرضه للمرة الأولى على قناة بي بي سي الثانية، وذلك في عام 2013م، وأحداث هذا المسلسل تقع في برمنغهام في إنجلترا، كما ويركز على عائلة إجرامية تسمى “عائلة شيلبي”، حيث أنه تم اقتباسه عن عصابة بيكي بلايندرز الحقيقية، ولكن تمت إضافة بعض الأحداث الخيالية.

تدور أحداث هذا المسلسل على أساليب إجرامية قامت بها عصابة شليبي، وبعد فوز المسلسل وحصوله على العديد من الجوائز، تم إصدار قرار بتمديد أجزائه ليصل الجزء السابع وهو الأخير.

أبطال مسلسل بيكي بلايندرز ويكيبيديا

لكل مسلسل في العالم أبطال خاصين به قاموا بأداء الأدوار به بأبهى صورة، والتي نال تمثيلهم على إعجاب عدد كبير من الناس حول العالم، ومن أبطال المسلسل الذين قاموا بالتمثيل فيه هم:

  • كيليان مورفي، الذي قام بالتمثيل في دور تومي شلبي، وهو زعيم العصابة.
  • هيلين ماكوري، مثلت بدور إليزابيث في ال 5 أجزاء الأولى.
  • بول انردسون، أخذ دور آثر سيبلب.
  • سام نيل، مثلت بشخصية تشيستر كامبل، رئيس قسم التفتيش.
  • ديفيد داوسون، مثل بدور روبرتس.
  • باكي لي، أخذ دور جوني دوجز.
  • فين كول، قام بالتمثيل بدور مايكل جراي.
  • بينامين صفينا، مثلت بدور إرميا.
  • صوفي رادنل، أخذت دور ثورن أدا.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل zero zero zero ويكيبيديا

توماس شيلبي ويكيبيديا

توماس شلبي، وهو بطل المسلسل، ورئيس العصابة، وقام بالتمثيل في هذا الدور الممثل كيليان مورفي، الذي يبلغ من العمر 45 عامًا، وهو أيرلندي الجنسية، ودرس القانون، ولكن مهنته في التمثيل والموسيقى، وتمت شهرته بعد قيامه بالتمثيل في مسلسل بيكي بلايدر بدور توماس شيلبي، والذي نال دوره وتمثيله على إعجاب عدد كبير من الناس، وقاموا بمتابعته ومتابعة باقي أعماله الأخرى.

قد تم بدأ عرض المسلسل الذي اشتهر به مورفي في عام 2013م، وفي الوقت القريب سيتم عرض الجزء السادس منه، ليكون الجزء الخير هو السابع، حيث قام هذا المسلسل بتحقيق عدد كبير من المشاهدات كما ونال على تحقيق النجاح بشكل كبير، وفي مختلف دول العالم.

وعند الوصول لختام هذا المقال يكون قد تم التعرف فيه على أبطال مسلسل بيكي بلايندرز ويكيبيديا، كما وتم التعرف أيضًا على قصة هذا المسلسل الذي تمت شهرته بين العديد من الأشخاص، وأيضًا تم التعرف على بطل هذا المسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.