free invisible hit counter

أجمل كلمة تكريم معلم متقاعد

أجمل كلمة تكريم معلم متقاعد لا تتسع الكلمات عندما نقوم بتكريم أحد الأعمدة التي تقوم عليها المجتمع بعد سنين كبيرة من العطاء والتميز له في سلك التعليم، المعلم الذي صدح صوته بكل الفصول من أجل أن يكون على ثقة كبيرة وايصال المعلومة في وقت قليل وتحمل الكثير من المشقات التي تكون من أجل الحفاظ على المصلحة العامة، من ثم أنه يعتبر ذات قيمة وقامة كبيرة في المجتمع، واليكم مقالنا حول أجمل كلمة تكريم معلم متقاعد.

أجمل كلمة تكريم معلم متقاعد

كلمات التكريم التي ينطق بها المدير أو الجهة التي تقوم على تنظيم هذا الأمر هي من الأشياء المميزة التي يمكن أن نحضر لها جيداً، وذلك من خلال بعض الكلمات المميزة التي نتفانى في تقديمها له على المجهود الذي صدح فيه سنين طوال، علاوة على ذلك الأمر أنها من الأفعال المحببة لنا، ونرفق لكم نموذج تكريم مميز من خلال ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحضور الكريم، السادة أعضاء الهيئة التدريسية الكرام والعاملين في تلك المؤسسة العريقة التي تعتبر من أحد الأصرح التعليمية الكبيرة في المدينة. السادة أعضاء السيادة في المؤسسة التعليمية كل باسمه ولقبه، اهلاً وسهلاً بكم في مقامنا هذا.

أما بعد حضوركم اليوم هو عنوان الوفاء والصدق والإخلاص، حيث نودع أحد زملائنا الأستاذ (…..) وهو من الذين منحوا الكثير من حياتهم في سبيل إنشاء جيل قوية قادر على مجابهة العالم بعلمه. وذلك بسبب انتهاء سنين الخدمة المتاحة له متمنين له التوفيق الدائم والنجاح المستمر.

في النهاية نؤكد على أن صرحنا الكبير هذا ما وجد إلا لتكريم الناس المتميزة والأشخاص التي كانت دائمة العطاء فيها، علاوة على ذلك أنها تؤكد على القيم والمبادئ التي ترسو لها سفينة العلم في كل مكان، مع جزيل الشكر لكم على حضوركم هذا الحفل الكبير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أجمل كلمة تكريم معلم متقاعد

شاهد أيضًا:

كلمة شكر في حفل تكريم مدير

حفلات التكريم هي من الأمور المميزة التي تكون مكونة من مجموعة كبيرة من الكلمات الهامة التي يلقيها الكثير منهم من المنظمين والقائمين عليه، ونسرد لكم اجمل كلمة شكر لحفل تكريم المدير وهي: 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السادة الحضور والأساتذة الكرام، سلام عليكم في كل وقت وحين. من ثم أشكركم كل الشكر والعرفان على حضوركم الجميل هذا، وفي تلك الدقائق المعدودة نود شكر مديرنا الأستاذ (…..). على كل المجهود الذي يقدمه من أجل تنظيم الأمور في مدرستنا العريقة، وعليها نؤكد على على دعمنا الكبير له، من ثم نؤكد على التشجيع الكامل لكل القرارات التي يتخذها في سبيل المصلحة العلمية والعامة.

كلمة مدير المدرسة في حفل تكريم معلم متقاعد

مدير المدرسة في حفل تكريم المعلم المتقاعد له دور كبير وواسع في كلمته. التي من خلالها يوصل رسائل عديدة على العالمين في تلك المنظومة، ويمكن لنا إرفاق جزء الكلمة بشكل مختصر وهو: 

السادة الحضور، أحييكم بتحية الإسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البداية تكون من شكر كل الحضور على تشريفهم لنا اليوم. من ثم الشكر لزميلي الأستاذ ….. على الفترة التي قضاها داخل سلك التعليم وهي ما يقرب من .. سنة. تلك السنين كانت ثمرتها أجيال قادرة على العمل في كل مكان وزرع غرسة الحب والسلام، السنين التي كنت تعمل فيها بمجهودك واجب علينا كلنا شكرك عليها ونتمنى لك أعوام أخرى سعيدة لك في الحياة.

بعد ذلك نحن وبالنيابة عن وزارة التربية والتعليم نؤكد على دعمنا الكامل لكل الهيئة التعليمية. ونؤكد على أنها جزء كبير بل له أثر واسع في المجتمع. وبالأخير أشكركم مرة أخرى على حضوركم الرائع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضًا:

عبارات تهنئة تقاعد معلمة

التقاعد وهي بلوغ الشخص سن العطاء المخصص له ضمن القانون المعمول فيه. ويعتبر هذا الأمر ليس بالسهل على الإنسان أن يتخطاه. لكن كلمات وعبارات الشكر له تنسيه كل تلك الأمور، ونسر لكم أجمل الكلمات والعبارات عن تقاعد معلمة:

  • معلمتنا الرائعة، سنين كبيرة من العطاء والتميز، شكراً لك على هذا الأمر.
  • شكراً لك يا مربية الأجيال على هذا العمل الرائع.
  • من ثم كنت ان النور والضياء في سبيل العلم والتعلم.
  • بعد ذلك السنين كلها نود ان نشكر معلمتنا على العطاء الكبير اللامحدود.
  • تهانينا على وصولك سن العطاء وأنت في قمة العطاء.

تهنئة معلم المدرسة الذي ربى الأجيال بمناسبة تقاعده تتطلب الكثير من التحضير الجيد، ثم اليكم مقالنا حول أجمل كلمة تكريم معلم متقاعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.