free invisible hit counter

أسباب وفاة وائل الابراشي الحقيقية

أسباب وفاة وائل الابراشي الحقيقية، الإعلامي المصري الشهير صاحبة برنامج التاسعة على قنوات التلفزيون المصرية من مواليد مدينة الدقهلية عام 1963م ويبلغ من العمر 58 عام ، بدأ مشواره الاعلامي كمحرر في جريدة روز اليوسف له العديد من السبق الصحفي الذي قد سجل باسم الابراشي عبر عمله كإعلامي، وسنتعرف سوياً على مقالنا حول أسباب وفاة وائل الابراشي الحقيقية.

أسباب وفاة وائل الابراشي الحقيقية

أعلنت الصفحة الرسمية التابعة للإعلامي وائل الابراشي اليوم التاسع من يناير عام 2022 عن وفاة الاعلامي المخضرم عن عمر يناهز ال 58 عاما:

  1. ثم كان الابراشي قد أصيب بفيروس كورونا المستجد في نهاية العام المنصرم.
  2. كذلك دخل على إثرها العناية المركزة في إحدى مستشفيات الجمهورية المصرية.
  3. من ثم توفي اليوم اثر المضاعفات التي تسببت بها إصابته بكورونا.
  4. وأدت الى تلف كلي في الرئة أدت الى وفاته.

شاهد أيضًا:

وفاة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى بعد معاناته مع فيروس كورونا

الاعلامي المشهور صاحب البرامج الذي يتابعها الكثير من المتابعين من حول العالم وخاصة المصريين، وذلك لقدرته على الكشف وثائق ومستندات وقضايا كبيرة:

  • أصيب في العام الميلادي 2021 بفيروس كورونا المستجد مما أدى ذلك دخوله المستشفيات.
  • لتلقي الرعاية اللازمة من خلالها.
  • وكانت الصفحة الرسمية اليوم أعلنت عن وفاته إثر مضاعفات الإصابة بالفيروس التي نتج عنها تلف كبير في الرئة.

من هو الإعلامي وائل الابراشي

الاعلامي المصري الشهير الذي ولد ونشأ وترعرع في جمهورية مصر العربية ولد في العام 1963م ويبلغ من العمر 58 عام، بدأ حيته الصحفية في مجلة روز اليوسف ومن ثم انتقل الى العمل كمقدم برنامج التاسعة في الفضائية المصرية الأولى، اتهم في عهد مبارك في ستة وستين قضية وسقطت عنه جميعا بعد ثورة يناير وهو مصري الجنسية ويعتنق الديانة الإسلامية.

مرض الإعلامي وائل الابراشي

في عام 2021 أصيب الاعلامي المشهور بفيروس كورونا المستجد، والذي قد تضاعفت عنده الإصابة أدت الى نقله الى احدى مستشفيات القاهرة، وكانت قد نشرت الصحف خبر وفاته في نهاية العام إلا أنها كانت شائعة وكان يتمتع بصحة جيدة. ونقل بعدها لتلقي العلاج في المنزل الى أن أتى اليوم خبر وفاته عبر صفحته الرسمية عبر فيس بوك، لإعلان وفاته إثر مضاعفات كورونا التي نتجت عن تلف الرئة عند الابراشي ومن ثم وفاته.

أسباب وفاة وائل الابراشي الحقيقية

أسباب وفاة الإعلامي وائل الابراشي

بعد انتشار خبر وفاة الاعلامي الكبير وائل الابراشي والذي ظهر في برنامج التاسعة الشهير وظهر مع لميس الحديدي. في احدى أعماله كمقدم لبرامج ضجت مواقع التواصل بخبر وفاته والتحدث عن أسبابها:

  1. كذلك كانت وفاة الابراشي ناجمة عن اصابته في عام 2021 بفيروس كورونا المستجد والذي أدى مضاعفات في الرئة.
  2. من ثم تلفها الى ان انتقل الى رحمة الله تعالى عن عمر وصل الى 58 عام.
  3. سائلين المولى ان يرحمه ويغفر له.

شاهد أيضًا:

وفاة الإعلامي المصري وائل الابراشي

توفي اليوم الأحد الموافق التاسع من يناير عام 2022 الاعلامي الكبير مصري الجنسية وائل الابراشي، عقب ان أعلنت صفحته الرسمية بذلك وتبين لنا ان سبب وفاة الابراشي ناجمة عن إصابته السابقة بكورونا في العام الماضي، حيث هذه الإصابة أثرت بشكل كبير على الرئة مما نتج عن ذلك تلفها وفاته عن عمر يناهز ال58 عام. وبهذا تكون الساحة الإعلامية قد خسرت أحد قادتها البارزين في مجال الإعلام نسأل الله ان يرحمه ويغفر له.

الإعلامي وائل الإبراشي من الشخصيات التي تركت إرث كبير في الإعلام، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول أسباب وفاة وائل الابراشي الحقيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.