free invisible hit counter

أسماء مذيعات كلام نواعم الجديد

أسماء مذيعات كلام نواعم الجديد وهو من أهم البرامج العربية التي يتم عرضها في يوم محدد من الأسبوع، ويكون فيه مناقشة كبيرة لبعض المواضيع الاجتماعية المنتشرة في العالم العربي، علاوة على ذلك هو مستمر في العرض منذ سنة 2002 إلى اللحظة، حصد الكثير من الإعجابات كما أنه كان قادر على نشر العديد من القضايا من ثم المساهمة في حلها بشكل كبير، واليكم مقالنا حول أسماء مذيعات كلام نواعم الجديد.

برنامج كلام نواعم ويكيبيديا

كلام نواعم هو من أحد البرامج النسائية الهامة التي بدأ عرضها في سنة 2002، ويعتبر هو من أهم البرامج الحوارية التي تقوم على عرض العديد من القضايا المجتمعية الخاصة بالنساء أو بشكل عام:

  1. لكن التركيز الأكبر يكون على حقوق المرأة في الغالب.
  2. من ثم توارد عليه الكثير من الإعلاميات المميزات ومن ضمنهم علا الفارس وغيرها.
  3. وظهر فيه عدد من الشخصيات التي ساهمت في حل العديد من القضايا الشائكة.
  4. التي لا يمكن تركها تذهب سدى
  5. من ثم أنها تعتبر من الأمور المميزة التي تحاكي قصة مجتمع وفئة والدفاع عنها.

شاهد أيضًا:

أسماء مذيعات كلام نواعم الجديد

أعلن الإعلامي السوري مصطفى الآغا قبل يومين من استقباله كوكبة جديدة من الإعلاميات الجديدات على شاشة برنامج كلام نواعم، وهو ما يقوم به البرنامج بعد عامين تقريباً، ويرغب الكثير في معرفتهم أو الوصول لهم، وإليكم أسمائهم من خلال القائمة التالية: 

  • شيرين عرفة.
  • نجلاء القحطاني.
  • نجاح المساعيد.
  • ندى باعشن.

قصة برنامج كلام نواعم

تدور قصة برنامج كلام نواعم على استقبال العديد من القضايا النسائية الهامة في المجتمعات العربية والسعودي على وجه الخصوص، من ثم الحديث عنها بعد ذلك تقديم النصيحة من خلالها أو العمل على تعزيز تواجد المرأة في الكثير من مواقفها والعمل على تعزيز من ثم تنمية قدراتها وموهبتها التي تريد الوصول لها. ويعتبر هو من أبرز البرامج الهامة التي من خلالها يمكن تقديم رؤية واضحة عن النساء في العالم العربي بكل أطيافه.

أسماء مذيعات كلام نواعم الجديد

فقرات برنامج كلام نواعم

يضم برنامج كلام نواعم العديد من الفقرات الهامة التي يمكن الحديث عنها، لكن النهج الذي يسير عليه منذ مدة كبيرة هو ما يكون عليه في كل مرة، ونبرز لكم اهم ما يأتي فيه: 

  • البداية تكون من فقرة التقديم وطرح القضايا.
  • من ثم مناقشتها مع الأطراف المعنية.
  • بعد ذلك التحليل الكامل لها من أجل الوصول للحل.
  • عرض ترند اليوم وما يجول فيه.
  • من ثم استضافة شخصيات مرموقة ويمكن من خلالها الإستفادة عبر رأيها.

موعد عرض برنامج كلام نواعم 2023

يتم عرض برنامج كلام نواع كل يوم أحد في الساعة 10 مساءاً، ويقدمه كل من الإعلامية شيرين عرفه ونجلاء القحطاني ونجاح المساعيد وبالأخير تدى باعشن، ويقوم على تقديم العديد من القضايا الإجتماعية الهامة التي من خلالها يمكن الوصول إلى العديد من السياسات الهامة من أجل حلها، أو الشكوى عليها عن طريق الجهات المسؤولة عن هذا الأمر، ويلقى البرنامج الكثير من التفاعل والتداول عبر منصات السوشيال ميديا.

أسماء مذيعات كلام نواعم الجديد

القناة الناقلة لبرنامج كلام نواعم

تقوم قناة MBC 1 على نقل برنامج كلام نواعم في الحلقة الأسبوعية له. ويعتبر من أكثر البرامج مشاهدة بسبب أن هناك العديد من الناس تهتم بالقضايا التي تعرض من خلاله، علاوة على ذلك يقدم محتوى مميز من خلال الإعلاميات الرائعات الذي يكونون فيه.

شاهد أيضًا:

حسابات برنامج كلام نواعم على مواقع التواصل الإجتماعي

يقوم برنامج كلام نواعم بتحميل كافة ما يتعلق بالحلقة من خلال حساباتهم على منصات التواصل الإجتماعي، الذي يعتبر وسيلة تواصل مع الآخرين من الجمهور، ويمكنكم متابعتهم على الحسابات التالية: 

كلام نواعم من البرامج النسائية الهامة التي لها الكثير من الأمور الجيدة والاهتمام، ثم نقلنا لكم مقالنا حول أسماء مذيعات كلام نواعم الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.