free invisible hit counter

أهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية

أهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية، هنالك العديد من الدول التي تعد قبلة لدى كثير من السياح بل أحياناً تكون حلم لدى بعض المسافرين، فنجد أن كثير من المواطنين الخليجين الذين أصبحوا يفضلوا قضاء عطلاتهم خلال الاجازات الصيفية أو العطلات الرسمية في أحد الدول الأوروبية، هنالك من يعشق السفر إلى بعض من الدول العربية مثل مصر أو المغرب أو تونس، وهنالك الطرف الذي يعشق السياحية في البدان الأسيوية، وكيف لك أن تزوا الدول الأسيوية ولا تكون هذه الدولة على القائمة المفضلة من الدول، لذلك سوف نتحدث في مقالنا هذا عن أهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية.

أهم المعلومات عن دولة كوريا الجنوبية

هنالك العديد من المعلومات المتوفرة حول دولة كوريا الجنوبية في منصات البحث، وسوف نقوم بذكر أهم هذه المعلومات وهي كالتالي:

  • أولاً هي دولة ذات سيادة تقع في الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية.
  • حيث أن يشتق اسم «كوريا» من مملكة كوريو، السلالة التي حكمت في العصور الوسطى.
  • كما أن تجاورها الصين من الغرب، واليابان من الشرق، وكوريا الشمالية من الشمال، ومضيق كوريا من الجنوب.
  • علاوة على ذلك تشتهر كوريا الجنوبية بالمنتزهات الوطنية، والأماكن الشعبية؛ مثل: الحديقة الوطنية الأولى من جريش، وحقول الشاي.
  • ومن الجدير بذكره تعد تكلفة المعيشة في كوريا الجنوبية من التكاليف المتوسطة التي تناسب الطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في دول آسيا.
  • كذلك علنت الحكومة الكورية الجنوبية، أنه سيتم إنشاء قسم للغة العربية في مدرسة أولسان الثانوية الحكومية للدراسات الأجنبية خلال العام القادم.

أهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية

هنالك العديد من المدن السياحية الرائعة التي ننصحك، بزيارتها عند السفر إلى كوريا الجنوبية وسوف نقوم بذكرها بالترتيب وهم كالتالي:

  1. أولاً مدينة سيول: تعد العاصمة الكورية الجنوبية، من أكثر المدن في البلاد جذباً للسياح وذلك يعود لكثرة الأماكن السياحية فيها.
  2. حيث أن مدينة بوسان: تعد من أكثر المدن التي تجذب السياح إليها، كما أنها تتمتع بالعديد من التنوع الجغرافي حيث أن فيها الواجهة البحرية و الجبال و السهول.
  3. كما ان مدينة سوجويبو: تعد مدينة من مدن الموجودة في جزيرة جيجو، كما أنها تعد من أكثر المدن التي يقصدها عشاق المشي و وتسلق الجبال.
  4. علاوة على ذلك مدينة جيجو: هي أكبر مدينة في جزيرة جيجو، والتي تتمتع بالمناظر الطبيعية و الجو الرائع في الصيف حيث أنها رائعة جداً، وتعد وجهة لقضاء شهر عسل.
  5. ومن الجدير بذكره مدينة إنشيون: تعد ثالث أكبر مدينة في البلاد، وتتميز بالعديد من الأماكن السياحية و التسويقية الرائعة كما ويوجد فيها عبارة لكي تنتقل منها إلى الجزر الكورية.

أهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية

شاهد أيضًاأهم المدن السياحية في الدنمارك

أهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية مدينة سيول

هنالك العديد من المدن السياحية الساحرة التي ننصحك بزيارتها عند السفر إلى كوريا الجنوبية، وسوف نقوم بذكر أهم هذه المدن وهي كالتالي:

  • أولاً برج إن سول.
  • حيث أن قرية بكتشون التراثية.
  • كما أن المتحف الوطني الكوري.
  • علاوة على ذلك قصر غيونغبوك.
  • ومن الجدير بذكره متحف سيول.
  • كذلك البيت الأزرق.

يمكنك مشاهد الفيديو الذي يتحدث عن أهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية.

اهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية مدينة بوسان

هنالك العديد من الأماكن التي ننصحك بزيارتها في مدينة بوسان، والتي لن تكتمل رحلتك إلى هذه المدينة بدون الذهاب إلى الأماكن التالية:

  1. أولاً شارع غوانبوكدونغ.
  2. حيث أن منارة يغندو.
  3. كما أن قرية هوينيول الثقافية.
  4. علاوة على ذلك مرصد يونغدو سكاي.
  5. ومن الجدير بذكره ساحة بيف.
  6. كذلك مبنى ف 1963.

شاهد أيضًاأهم المدن السياحية في ايسلندا

وفي ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن أهم المدن السياحية في كوريا الجنوبية، وأتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وأنكم قد تمكنتم من الحصول على المعلومات المطلوبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.