free invisible hit counter

اسم دكتورة يومي الحقيقي

اسم دكتورة يومي الحقيقي بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، اختار إثارة الجدل العام بالمحتوى الذي يقدمه عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل تفاصيل حياته محط اهتمام الكثيرين، وقال البعض إن لديه شكوك. وأنها تستخدم هذا اللقب لزيادة شهرتها بدون أي شهادة علمية وسنقوم بشرح حقيقة هذه التصاريح كما سنتعرف على حقيقة الدكتورة يومي وما هي ديانة الدكتورة يومي.

اسم دكتورة يومي الحقيقي

الدكتورة يومي هي خبيرة تجميل معروفة وعارضة أزياء مشهورة جدًا، اسمها الحقيقي يمنى خوري ولدت في لبنان لأبوين لبنانيين وتقيم في السعودية، وتتنقل من حين لآخر بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وقد موقع شهير على شبكة الإنترنت “Youmi online shop”، وهو موقع في مجال الموضة والجمال، واشتهر باسم دكتور يومي، ويتميز بارتفاع 170 سم، وهو من أشهر عارضات الأزياء. المملكة العربية السعودية، حيث تشارك مع متابعيها آلاف الصور ومقاطع الفيديو للموضة الجديدة واتجاهات الموضة.

الدكتورة يومي السيرة الذاتية

في النقاط التالية نستعرض أهم المعلومات المتوفرة عن سيرة يمنى خوري المعروفة بالدكتورة يومي:

  • الاسم الكامل: يمنى خوري.
  • الإسم المستعار: دكتور يومي.
  • لون الشعر: أسود.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الثانوية: لا يوجد.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد سبتمبر عام 1986 م.
  • مكان الميلاد: لبنان.
  • الجنسية: لبناني.
  • الإقامة: المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
  • الدين والعقيدة: المسيحية.
  • الوضع العائلي: أعزب.
  • المهنة: عارضة أزياء وخبيرة تجميل.
  • العمر: 35 سنة.
  • علامة زودياك: برج العذراء.
  • الارتفاع: 172 سم.

اسم دكتورة يومي الحقيقي

ما هي جنسية الدكتورة يومي

ولدت الدكتورة يومي في لبنان، أي تحمل الجنسية اللبنانية. عاش طفولته وشبابه في لبنان، لكنه تركها بعد ذلك للانتقال إلى المملكة العربية السعودية بسبب الأوضاع المتدهورة التي يعيشها اللبنانيون، ولكنه يقيم حاليًا في عاصمة الإمارات العربية المتحدة، دبي حيث ينفذ عمله من هناك.

شاهد أيضًا: كم وزن وطول مودل روز

دكتورة يومي قبل وبعد

نشرت د. يومي، عبر حسابها الرسمي، صورة حديثة لها إلى جانب صورة قديمة لها منذ أن كانت في السابعة عشرة من عمرها، وطلبت من المتابعين لها تضييق الفارق بين الصورتين في محاولة ماكرة من قبلها لإبلاغهم. أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، مما سمح لمتابعيها بمعرفة ذلك دون إذنها. التعليقات الواردة من:

  • أضاف له أحد المتابعين تعليقاً ساخراً: “اعتقدت أنك تبلغ من العمر 17 عامًا، لكن انظر إلى الشباب”.
  • وعلقت إحدى الفتيات مدافعة عنها قائلة: بنات، لأنك تغار منها كثيرًا، تراها فتاة جميلة ورائدة في الجاذبية، سواء قبلها أو بعدها، لكن الواضح أنها هي نفسها باستثناء القليل من الفيلر والبوتوكس على وجهها.
  • وعلق أحدهم ساخرًا: “شلون طبيبة بنفس الروح وتخاف من الإبرة، أستطيع أن أفهمها”، لأن الدكتورة يومي نشرت مقطع فيديو لها وهي بحالة خوف شديد من تلقي التطعيم ضد فيروس كوفيد 19، وأحد المتابعين علق: “لك الحق في أن تخاف، ولا تأخذ مرة واحدة إبر البوتوكس أو الفيلر.”.

ما هي جنسية الدكتورة يومي ، من هي دكتورة يومي ويكيبيديا ، ما هي ديانة الدكتورة يومي ، انستقرام دكتورة يومي ، دكتورة يومي قبل وبعد 2

ما هي ديانة الدكتورة يومي الحقيقية

الدكتورة يمنى خوري تتحول إلى المسيحية وليست مسلمة كما يقول البعض، وازداد الجدل حولها بعد أن أعلنت من خلال تقرير رسمي أنها تزوجت نفسها من يعرض مهرًا قدره 2 مليون سعودي. بالريال، ويعطيها سيارة من أحدث موديلات ماركة جاما التي تحبها، وتفاعل الكثيرون مع المعجبين بناءً على طلبها عبر منصات التواصل الاجتماعي، علاوة على ذلك، واصلت الدكتورة يومي إثارة الجدل في تصريحاتها التي تسبب تشتت العلاقة بين الرجل والمرأة، حيث تنصح النساء بالحرص على عدم خداع أزواجهن لها بالتأكد من إنفاقهم الكثير من أموال أزواجهن، وقد انتشر قولها المشهور: انتهى المصريات.

شاهد أيضًا: من أي قبيلة المودل السعودية Ash وش عائلتها

كم عمر الدكتور يومي 2023

ولد الطبيب في سبتمبر 1986، البالغ من العمر 36 عامًا، وأثار جدلًا بين العديد من الناس بسبب المحتويات الجريئة التي ينشرها من خلال حسابه الشخصي، كمحتوى مرتبط باتجاهات الموضة الدولية، وهو أمر غير عادي بالنسبة لكثير من الناس وليس تمشيا مع العديد من أذواق مواطني المملكة العربية السعودية، تلقيت العديد من الانتقادات والهجمات على هذا المحتوى ووصفها البعض بأنها المحتوى الذي يلوث عيون المسلمين في المملكة ويغير الجانب العام لأمتهم.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة وائل الإبراشي الحقيقية ويكيبيديا

هل يمنى خوري دكتورة حقا

يثق العديد من متابعي حسابات يمنى خوري على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ويؤكدون تجربتها الكبيرة في مجال التجميل، وتثق الفتيات بنائحها بشأن اختيار مستحضرات التجميل وكيفية استخدامها لأنواع البشرة المختلفة، وتفاعلها مع منشوراتها وفيديوهاتها. زاد وهذا دليل على الثقة الكبيرة بها. من متابعيها د. يومي هي المالك الوحيد لـ “You mi on Line Shop”، ولكن لا يوجد دليل على حصولها على الشهادات، ويعتقد الكثير من متابعيها تستخدم لقب دكتور لكسب الثقة منهم ؛ نظرًا لأنه تخصص في مجال جميع أتباعه، فإنهم يثقون فقط بمن لديه شهادات فيه.

ما هي جنسية الدكتورة يومي ، من هي دكتورة يومي ويكيبيديا ، ما هي ديانة الدكتورة يومي ، انستقرام دكتورة يومي ، دكتورة يومي قبل وبعد 1

شاهد أيضًا: ما هي ديانة وليد العمري مراسل الجزيرة

انستقرام دكتورة يومي

يمتلك اليمني خوري، المعروف في مواقع الشبكات الاجتماعية مثل الدكتور دامي، حسابًا رسميًا حول تطبيق مشاركة الصور الفوتوغرافية وأشهره على Instagram، مع ما يقرب من مليون ومتابع واحد، وهو معجبين بما ينشره على المحتوى من النساء e جميع أتباع. ما زلت مرتبطًا بالأزياء الدولية وأحدث الأزياء، وكل ما تنشره مرتبط بالجمال وأي شخص يريد متابعة ما تنشره يمكن أن يدخل مباشرة من خلال حسابه على Instagram “من هنا

شاهد أيضًا: ماهي ديانة مفيد فوزي

في ختام موضوعنا السابق تعرفنا على ما هي جنسية الدكتورة يومي ووضحنا كل المعلومات المتوفرة عنها عن حياتها وعملها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.