free invisible hit counter

انا اسف ماجد المهندس كلمات

انا اسف ماجد المهندس كلمات قام النجم العراقي الشهير ماجد بطرح أغنية جديدة من خلال حساباته الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وعبر المتاجر الرقمية الكبرى، والتي تحمل عنوان ” آنا أسف”.

تدور كلماتها حول وصف مشاعر الحب حيث يدوس على كبريائه ويقوم بتقديم الاعتذار من حبيبه، ويسعى للعودة له مهما كلفه الأمر، ومن خلال موقع الخليج نت يقدم لكم عبر هذه السطور كلمات أغنية آنا اسف لمحبي الفنان ماجد المهندس.

 من هو الفنان ماجد المهندس

هو الفنان العراقي ماجد بن عبد الأمير من آل عذير العتابي، المولود في مدينة بغداد عام 1971م. ويقيم الفنان ماجد المهندس في الإمارات العربية المتحدة، يعتبر من أرقى الفنانين على الساحة العربية. وهو من الفنانين مرهفي الإحساس، حيث انطلق في مسيرته الفنية عام1991م فكانت أول أغنياته التي أنتجها أغنية “المشكلة”، قدم خلال مسيرته حوالي 12 ألبوم غنائي.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية تصفحيني رابح صقر 2022 مكتوبة كاملة

انا اسف ماجد المهندس كلمات

يؤدي الفنان ماجد المهندس أغنية آنا أسف بإحساس  مرهفٍ فهو يتفوق مرة أخرى على نفسه في عمل يعتبره تكملة لهويته الفنية الرومانسية. التي تميز كافة أعماله، هذه الأغنية من ألحان أحمد الهرمي، تنتجها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وتوزيع رأفت ومكساج المهندس جاسم محمد، تكون كلماتها كالتالي:

أنا آسف ولو ترجع
أبفرشلك ضلوعي دروب
وابد ما اعاتبك واجزع
وعن كل الخطا بتوب
من اول وانت تعنيلي
قبل تسكن مواويلي
وزاد الحب فوق الحب
ألا يا حلمي وليلي
وانا مخطي وبتعذر
ولكن عاشقك مجبر
خذاني الصوت فغيابك
خذاني والغرام اكبر
تغاضى والعتب مرفوع
تناسى ذنبي المسموع
فبعدك ماني متحمل
تلاحق قلبي الموجوع
أبيها منك هالمرة
أبطفي بالحشا جمره
ترى أيامي عقب عينك
غدت يا صاحبي مُره

شاهد أيضًا: يابرد خاف الله وش انت سويت كلمات

انا اسف ماجد المهندس كلمات

ماجد المهندس انا اسف بالكلمات يوتيوب

يمكنكم الاستماع الى فيديو كلمات أغنية أنا آسف ولو ترجع أبفرشلك ضلوعي دروب. وابد ما اعاتبك واجزع عن كل الخطاب توب، للنجم ماجد المهندس على قناة يوتيوب الخاصة بالفنان ماجد المهندس من خلال الرابط التالي الذي نقدمه لكم عبر التالي: 

من أروع أغاني ماجد المهندس المتمثلة في الاعتذار بكلماتها، التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص. ويفضلون سماعها ، ورابط أغنية انا اسفَ ماجد المهندس كلمات، للاستماع إليها عبر منصة اليوتيوب. ونتمنى أن تكون تلك الكلمات قد نالت إعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.