free invisible hit counter

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني 2022

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني 2022، يوجد العديد من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة مسلسلات وأفلام الإنمي سواء الأطفال أو فئة الشباب، فهي مسلسلات ممتعة وجميلة حيث يوجد ملايين الأشخاص الذين يتابعون هذا النوع من المسلسلات، استمروا في إصدار هذه الأعمال نظرًا بأنها حققت نجاحات كبيرة منذ أن تم إصدارها.

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني 2022

قامت الصحف الإعلامية يوم الأحد الموافق 27 فبراير 2022 م بإصدار مسلسل الانمي هجوم العمالقة الجزء الرابع و المقطع الثاني من الحلقة 8، تم عرض أول حلقة منه في 9 يناير 2022م في أميركا، وتم ترجمة الحلقات الأخيرة من الجزء الرابع فقط الى اللغة العربية وأيضًا قاموا بدبلجته باللغة العربية.

تدور أحداث هذه الحلقة على إزدياد الأمور سوءًا بعد أن عادت Annie في الحلقة الماضية فقالت أنها ستفعل المستحيل حتى تعود الى والدها بالتأكيد إذا ما تم تدمير كل شيء من قبل الهادر، تمكن Hange من النجاء بإنقاذ ليفي ولكنه على ما يبدو عليه ليست لديه القدرة على قتال أي أحد وستروي هذه الحلقة كيفية إهتمامه بها لكي يتمكن من نقلها الى مكان آمن خالي من وجود الأعداء.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل stranger things ويكيبيديا

موعد نزول هجوم العمالقة الموسم الرابعبارت 2

يعتبر مسلسل هجوم العمالقة من أكثر المسلسلات الإنمي التي لاقت نجاحًا كبيرًا في العالم كله وتم عمل أكثر من جزء له نظرًا لـ نسبة المشاهدات العالية التي يحققها هذا المسلسل، تمت ترجمته الى عدة لغات ومنها اللغة العربية وأصبح يُعرض على قنوات عربية وأيضًا دُبلج هذا المسلسل الى اللغة العربية

ليتمكنوا الأطفال من فهم هذا المسلسل، قاموا بإنشاء أول جزء له وحقق العديد من المشاهدات التي مكنتهم من إصدار مواسم أخرى له، ثم قاموا بتجهيز الجزء الثاني والثالث، و في هذا العام تم إصدار الجزء الرابع منه، فـ من خلال الفقرة التالية سوف نوضح لكم مواعيد عرضه في أكثر من دولة.

  • سوف يتم عرض مسلسل هجوم العمالقة في دولة اليابان للمرة الأولى في تمام الساعة 12:05 صباحًا، الموافق 10 يناير 2022م.
  • وسوف يُعرض في الولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة 10:05 صباحًا في بتاريخ 9 يناير 2022م.
  • سوف يتم عرضها في أميركا على قناة Crunchyroll وقناة Funimation في تمام الساعة 3:45 م
  • يتم عرضه بالتوقيت الشرقي في تمام الساعة 12:45 م، بتوقيت المحيط الهندي في تمام الساعة 2:45 مساءًا.

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني 2022

مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزءالثاني

مسلسل هجوم العمالقة هو مسلسل ياباني الأصل قام بتأليفه المؤلف هاجيمي إيساياما، تدور أحداث هذا المسلسل الى عالم الخيال بحيث يسكن الناس في أرض كبيرة تحيط بثلاثة أسوار ضخمة وكبيرة فهذه الأسوار تساعد البشر في الحماية من آكلي البشر وهم العمالقة، يتم اختراق واحدًا من هؤلاء الأسوار الذي يسمى بماريا.

ويقومون بـ أكل ثلث البشرية التي تتواجد في تلك المنطقة، حققت نسبة نجاح عالية جدًا حيث كان أول جزء لها في عام 2009م، حيث تم تجميعها في أكثر من 28 مجلد، و لاقى هذا المسلسل نجاحًا باهرًا حيث تم العمل على طباعة أكثر من 90 مليون نسخة تانكوبون في مختلف مناطق أنحاء العالم في عام 2019م.

وتم طباعة 80 مليون نسخة في دولة اليابان و 10 مليون خارجها وهذا من جعلها أكثر سلسلة لاقت مبيعات ضخمة، حقق هذا المسلسل العديد من الجوائز وتم بث هذا المسلسل في دولة اليابان والولايات المتحدة الأمريكية، وعمل على تقوية السلسلة و حققت شهرة كبيرة في العديد من الدول التي تتواجد في قارة آسيا والعديد من الدول الأخرى.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان يتمحور حول انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني 2022 والذي تحدثنا فيه عن الأحداث التي يدور حولها مسلسل هجوم العمالقة، وأيضًا كشفنا عن مواعيد عرضه في مختلف الدول والمناطق، وأيضًا عن أحداث هجوم العمالقة مانجا الجزء الثاني من الموسم الرابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.