free invisible hit counter

بحبك كلمات أغنية عمر كمال الجديدة هدية لياسمين عبد العزيز

نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أغنية للمطرب عمر كمال التي تحمل أسم “بحبك كلمات أغنية عمر كمال الجديدة هدية لياسمين عبد العزيز“. والتي اثارت الجدل على السوشيال ميديا كونها تعتبر هذا أغنية تختلف عن باقي الأغاني التي قدمها الفنان عمر كمال. والتي تم أطلاق هذا الألبوم في حفل عيد ميلادي الفنانة ياسمين عبد العزيز لتكونها هذه هي الهدية التي قدمها زوجة الفنانة ياسمين اليها كهدية، سوف نقدم لكم كلمات الأغنية بالإضافة الى بعض المعلومات التي تتعلق في الفنانة ياسمين عبد الغزيز.

كلمات أغنية عمر كمال الجديدة بحبك

استطاع الفنان أحمد العوضي أن يثير الجدل من خلال الهدية التي قدمها الى زوجته الفنانة ياسمين. والتي تختلف عن باقي الهداية التي حصلت عليه الفنانة ياسمين حيث قدم له أغنية جديدة تحمل أسم ” بحبك” بصوت الفنان عمر كمال. واحتفال أحمد العوضي و زوجته بعيد ميلادها مساء يوم الأحد في أحد الفنادق في مصر بحضور بعض النجمات وأصدقائها . واليكم كلمات الأغنية كالتالي:

وأنا لو عليا
ل أجيب لك من القمر حتة
وأجيب لك من النجوم ستة
وفوقهم روحي وعنيا.

وأنا لو عليا
ل أخد من عمري وأديلك
ومليون غنوه .. أغنيلك
وأجيبلك قلبي ده هديه

ياروح قلبي .. ياساكنه عيوني … والنني
مافيش غيرك .. ف كل الدنيا يشغلني
بتفاصيلك . أنا لو غبتي بس ثواني عن عيني
مابيبطلش .. قلبي عليكي يسألني

وأنا لو عليا
ل أجيب لك من القمر حتة
وأجيب لك من النجوم ستة
وفوقهم روحي وعنيا.

وأنا لو عليا
ل أخد من عمري وأديلك
ومليون غنوه .. أغنيلك
وأجيبلك قلبي ده هديه

شاهد أيضًاعمر ياسمين عبد العزيز الحقيقي ويكيبيديا

كم عمر الفنانة ياسمين عبد العزيز

احتفلت الفنانة ياسمين مع زوجها الفنان أحمد العوضي في عيد ميلادها 42 عاما. ولدت الفنانة في 16 يناير في عام 1980 ميلادي، كونها تعتبر الفنانة ياسمين من أكثر الفنانات شهرة في الوطن العربي. تصدر أسم الفنانة من فترة طويل على المواقع البحث خاصة بعد الأزمة الأخير التي تعرضت لها الفنانة ياسمين الصحية. واستطاعت الفنانة كسب قلوب المتابعين من خلال الأدوار التي تقوم فيها في الأعمال الدرامية والتي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي.

بحبك كلمات أغنية عمر كمال الجديدة هدية لياسمين عبد العزيز

من هو الفنان عمر كمال

المطرب عمر كمال ولد في عام 1985ميلادي، وهي تبلغ من العمر 37 عاماً، ويقيم في مصر حالياً. ويعد عمر كمال من أبرز المطربين الشعبيين في مصر حيث حقق شهرة واسع في الوطن العربي. من خلال الأغاني التي انتشرت بصور كبيرة في العالم. والتي تعتبر أشهر الأعمال التي قام بها الفنان عمر كمال هي أغنية بنت الجيران. مع الفنان حسن شاكوش التي حقق نجاح باهر في العالم. ووصلت نسبة المشاهد على اليوتيوب الى أكثر من 20 مليون مشاهد في أقل من أسبوع.

شاهد أيضًا: من هو أحمد العوضي ويكيبيديا

هدية احمد العوضي لياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها

اعلن الفنان عمر كمال عن نشره لأغنية جديدة لياسمين عبد العزيز والتي تكون هدية لها من زوجها الفنان احمد العوضي بمناسبة عيد ميلادها. ونقدم لكم الاغنية كاملة عبر التالي:

أهم الأسئلة التي طرحها الآخرون عن الفنانة ياسمين عبد العزيز

كم مرة تزوجت ياسمين عبد العزيز؟

تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز مرتين في حياتها. المرة الأولى من محمد حلاوة التي ستمر زواجهم 17 عاماً. وثم انفصال عنها، وتزوجت في عام 2019 من الفنان أحمد العوضي التي استمر زواجهم حتى يومنا هذا.

اول ظهور لياسمين عبد العزيز سنه كام؟

كان أول ظهور لها في عام 1998ميلادي. وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل قط وفار، ثو شاركت في مسلسل ” امرأة في زمن الحب”، لتبدا بعد ذلك مسيرتها الفني التي استطاعت تحقيق شهرة واسعه في مختلف أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: من هو شقيق ياسمين عبد العزيز ومعلومات عنه

في الختام نكون قد أنتهى من كتابة بحبك كلمات أغنية عمر كمال الجديدة هدية لياسمين عبد العزيز. والتي وصلت الى أكثر من مليون نص مشاهد على اليوتيوب في أقل من 24 ساعة. وتعتبر هذه الأغنية من اكثر الأغاني التي انتشرت بصورة كبيرة على السوشيال ميديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.