free invisible hit counter

بكم الكيلو في الخطوط السعودية وطريقة شراء وزن اضافي الخطوط السعودية

بكم الكيلو في الخطوط السعودية وطريقة شراء وزن اضافي الخطوط السعودية، تعتبر معرفة مقدار الكيلو غرام في الخطوط التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تساعد الإنسان على الحد من دفع الضرائب والغرامات الإضافية التي تم فرضها من قبل الشركة عند الزيادة في عدد الحقائب أ تجاوز الحد المسموح لها، تم تأسيس الخطوط الجوية بتاريخ 27 مايو 1945م، حيث أنها تعتبر من أبرز خطوط الطيران التي تتواجد داخل المملكة، فمن خلال موقعنا سوف نتعرف على بكم الكيلو في الخطوط في الخطوط السعودية وكيفية شراء وزن إضافي.

بكم الكيلو في الخطوط السعودية وطريقة شراء وزن اضافي الخطوط السعودية

تم تأسيس الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية يوم السبت الموافق 27 مايو 1945م فهي تعتبر من أشهر الخطوط المتواجدة داخل المملكة، حيث أنها تقوم بتقديم كافة الخدمات الجوية الداخلية والخارجية في مختلف أنحاء العالم، وتقدم أيضًا خدمة لـ نقل العفش والاثاث وحيث أنها تقدم كافة الخدمات الإلكترونية من خلال الإنترنت والآن سوف نوضح لكم سعر الكيلو في الخطوط السعودية.

لا تفرض خطوط المملكة العربية السعودية ضرائب على كل كيلو ولكن تعمل على تطبيق الضريبة التي تحتوي على كافة الحقائب التي يكون وزنها زائد، حيث أنها تختلف اختلافا تامًا من بين الرحلات المحلية والأجنبية، حيث أنها يبلغ سعر الضريبة المذكورة 73.5 ريال سعودي للرحلات التي تكون داخل المملكة، ويوجد سعر محدد للحقائب التي يزيد طولها عن 158 سم والتي تكون أقل من 205 سم على الرحلات الداخلية يكون سعرها 131.25 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: كيف اطبع التاشيرة من موقع وزارة العمل في المملكة العربية السعودية

طريقة شراء وزن اضافي الخطوط السعودية

تحرص المملكة العربية السعودية للخطوط الجوية على تقديم كافة الخدمات سواء الداخلية أو الخارجية في جميع أنحاء العالم حيث أنها تعمل على تقديم الخدمات التي تتعلق في نقل العفش والأمتعة، فمن خلال الفقرة التالية سوف نتعرف على كيفية شراء وزن إضافي في الخطوط السعودية.

  • يجب عليك الضغط على أيقونة السفر مع السعودية من القائمة العلوية.
  • قم باختيار الحقائب الإضافية من صفحة إدارة الحجز.
  • قم بإدخال الرقم الخاص بالحجز وأيضًا اسم العائلة في المكان المخصص له.
  • عليك الضغط على أيقونة عرض الحجز التي تكون باللون البني.
  • يجب عليك اتباع التعليمات التي تخص الحقائب المطلوبة.
  • والخطوة الأخيرة هي عليك استكمال الدفع من خلال بطاقة الائتمان.

بكم الكيلو في الخطوط السعودية وطريقة شراء وزن اضافي الخطوط السعودية

ضوابط شراء وزن اضافي الخطوط السعودية

تقوم الخطوط الجوية في المملكة السعودية على استيفاء 60 دولار على الحقائب التي يكون وزنها زائد، حيث أن هذا النظام يعمل في كل محطة من المحطات التي تمر بها الرحلة، فمن خلال الفقرة التالية سوف نتعرف على ضوابط شراء وزن إضافي للخطوط الجوية السعودية.

  • تكون مدة صلاحية القسيمة الشرائية الى سنة واحدة من تاريخ إصدارها.
  • لا تسمح الخطوط الجوية بإعادة إصدار القسيمة الشرائية أو أن يتم التغيير في ميعاد الرحلة أو خطوط سيرها أو استرجاعها.
  • في حال أن شخص تراجع عن السفر يقوم العميل بفقد قيمة القسيمة بشكل كلي.
  • تتوفر هذه الخدمات للعديد من القطاعات والواجهات وفي بعض الأحيان لا تكون متوفرة على الإنترنت نظرًا للظروف التشغيلية التي يقومون بها.

شاهد أيضًا: كم عدد الساعات المطلوبه لتجديد بطاقة الهيئه السعودية للتخصصات الصحية

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان يدور حول بكم الكيلو في الخطوط السعودية وطريقة شراء وزن اضافي الخطوط السعودية والذي تحدثنا فيه عن قيمة الكيلو في الخطوط الجوية السعودية، و أيضًا عن طريقة شار وزن إضافي في الخطوط السعودية، وأيضًا ضوابط شراء وزن إضافي في الخطوط الجوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.