free invisible hit counter

تاريخ وفاة ناصر المقيرن

من هو ناصر سليمان المقيرن ويكيبيديا، تصدر ناصر المقيرن محركات البحث في الخليج العربي وذلك بعد حضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة عزائه فتساءل الكثيرون من رواد تويتر ومنصات السوشيال ميديا عن من هو المقيرن وما العلاقة التي تربطه في ولي العهد محمد بن سلمان التي تجعله يحضر العزاء،  سنقدم لكم مقال عن من  ناصر سليمان المقيرن.

تاريخ وفاة ناصر المقيرن

توفي ناصر سليمان المقيرن يوم الخميس 29 ديسمبر من عام 2017، وكان خبر وفاته حزين على الشعب السعودي لحبهم له ولخدمته لهم وتوفيره فرص العمل لكثير من المواطنين في في شركاته العديدة، ولشخصيته الكبيرة في المملكة وجدير بالذكر أنه قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان خادم الحرمين الشريفين بأداء واجب العزاء بنفسه.  

من هو ناصر سليمان المقيرن ويكيبيديا

 ناصر سليمان المقيرن من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية والذي له الكثير من الإنجازات الريادية والشركات الكبيرة فهو ملياردير وكذلك يعتبر من الشخصيات المحبوبة لدى عامة الناس في المملكة والذي أحدث خبر وفاة حزن للكثير منهم.

بدأ حياته تاجرًا عاديًا في مدينة الرياض وكان منظم لأمواله وحريص في استثمارها بشكل صحيح منذ صغره وتدرج عن طريق المشاريع الصغيرة الخاصة وثم المتوسطة ومن نجاح إلى نجاح حتى وصل إلى الكبيرة وأصبح لديه الكثير من الشركات الكبيرة في الصرافة والتجارة والبورصة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عيسى صالح القرق رجل الاعمال الاماراتي

تاريخ وفاة ناصر المقيرن

من هي والده نواف المقيرن

إن والدة نواف المقيرن غير معروفة فهم عائلة بعيدة على السوشيال ميديا، وتزوج ناصر وهو في العشرينات من عمر ورزق بعدد من الأبناء هم سليمان المقيرن ومحمد بن ناصر المقيرن و نواف المقيرن ومشاعل المقيرن ونورة المقيرن ونوف المقيرن.

 ويعتبر نجله نواف الملياردير ناصر المقيرن وهو مثل والده والذي له العديد من الإنجازات في الريادة والأعمال ولد في سنة 1987، في العاصمة الرياض ودرس في مدارس المملكة وبعدها في جامع الملك عب العزيز حيث تخرج من قسم الإدارة وعمل بجانب والده وتعلم منه وبعد وفاة أدارة شراكات والده وكما وهو عاشق لكرة القدم وجدير بالذكر أنه كان رئيس نادي الاتحاد السعودي سابقًا.

شاهد أيضًا: البشري وش يرجع ، اصل عائلة البشري من اي قبيلة

المقيرن وش يرجعون

يعود أصل القميرن إلى قبيلة عنزة من العاصمة السعودية الرياض، وجدير بالذكر أنه قد ورد عن بعض النسابون العرب القدماء أنها من العائلات الكبيرة والتي كانت متواجدة في بمنطقة الخبر منذ حوالي سنة 250 للهجرة، ولقد تعرضوا لكثر من للمشاكل والحروب والقتل في القبائل التي كانت ترغب في الحصول على حكم بلاد الحجاز، فقتل بعضهم، والآخرين اضطروا للرحيل حتى استقروا في المدن الداخلية للمملكة.

شاهد أيضًا: من هو عبدالله الدبل ويكيبيديا

ثروة ناصر المقيرن

لم تعرف قيمة ثروة رجل الأعمال السعودي ناصر سليمان المقيرن بالتحديد عند وفاته وكذلك لم يتحدث أبنائه الوارثون عن مقدار ثروة أبيهم المقيرن فهو بالنسبة لهم أمر خصوصي لا داعي للتحدث فيه وبوحها امام الناس، ولكنه من المرجح أنها بلغت أكثر من المليار دولار امريكي قبل وفاته من أموال وأملاك وشركات ومصانع وبورصة.

شاهد أيضًا: البلطان وش يرجع

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي سردنا لكم فيه عن شخصية ريادية كبيرة ووضحنا تاريخ وفاة ناصر المقيرن كما وتحدثنا عن ونجله نواف وأسماء أولاده وكم بلغت ثروته وعن تقديم الأمير محمد بن سلمان.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.