free invisible hit counter

تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة بالاعشاب

تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة بالأعشاب،من تجربتي الخاصة بعد انتهاء الدورة الشهرية. والتي تم فيها التخلص من بقايا الدم المتخثر في جدار الرحم بشكل كامل ، وليس هذا فقط. ولكن طرد السموم في بطانة الرحم وفي منطقة المهبل مما جعلني بصحة أفضل وداعا للمغص الذي يحدث على فترات بين كل دورة شهرية. وسوف نتعرف على أفضل طريقة لتنظيف الرحم وقت الدورة بالأعشاب عبر موقع الخليج نت.

أفضل خلطة لتنظيف الرحم وقت الدورة

تتحدث العديد من النساء عن تجارب سابقة لتنظيف الرحم خلال الفترة وأيضاً بعد إتمام الدورة الشهرية ، حيث أثبتت هذه التجارب نجاحها بشكل كبير ، لذلك سننقل لك هذه التجارب بالتجارب والأدلة من خلال ما يلي:

جذور الزنجبيل

  • الزنجبيل سواء كان من جذور نباتات طازجة أو مسحوق ، من أكثر الأعشاب الطبيعية التي لها تأثير جيد في تنظيف الرحم قبل وبعد الحيض.
  • يمكنك التخلص من بقايا الدم المتراكمة في بطانة الرحم عن طريق إضافة ملعقة صغيرة إلى كوب من الماء المغلي.
  • اتركه يبرد قليلًا ثم تناوله 3 مرات يوميًا ، أي في اليوم الأخير من الدورة وحتى 3 أيام بعد انتهاء الدورة.
  • ستلاحظين أن بقايا دم الحيض تخرج بلون غامق ، وهذا يدل على عدم وجود إفرازات مهبلية أو بقايا في جدار الرحم.

شاهد أيضًا5 مشروبات لتنزيل الدورة في نفس اليوم

تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة بالاعشاب

تجربتي في تنظيف الرحم بعد الإجهاض

ها هي تجربتي في تنظيف الرحم بعد الإجهاض. يحدث الإجهاض في بداية الحمل أي خلال الأشهر الثلاثة الأولى وهي مراحل الجنين. عند تناول الأعشاب المذكورة أعلاه ، قد تلاحظ الأم تغيرًا في شعورها بالحالة ، حيث تلاحظ أيضًا تقلصات في البطن والظهر.

  • تحدثت إحدى النساء عن تجربتها وتقول: في بداية الحمل شعرت ببعض الأعراض وما لفت انتباهي هو أن صدري ضيق وشعرت بألم في صدري ونفس الشيء الذي ضغطت به بطني من تحتها وشعرت به. تسارع في دقات قلبي ، خاصة إذا صعدت السلم وأحيانًا بعد الصلاة
    في الأسبوع السابع و 6 أيام من الحمل ، ذهبت إلى الطبيبة وأجرت لي فحصًا. وزوجي
  • في اليوم الأول من الأسبوع الثاني عشر ، ذهبت إلى المستشفى ، وكان لدي موعد تلفزيوني ، ووجدت أن الجنين قد توقف عن الضرب في الأسبوع السابع
  • أردت التأكد من صحة الكلمات ، وذهبت إلى عيادة خاصة أكدت لي الأمر نفسه وقلت إن سبب توقيف الرسغ والإجهاض قد يكون تشوهًا وخللًا في الكروموسومات أو بسبب الأجسام المضادة بحيث يعتبر الرحم كيس الحمل كجسم غريب ويهاجمه
  • قرر الطبيب إجراء عملية تنظيف لي ، بالنسبة لي كانت فترة امتحانات ، لكن الحمد لله لم أكن بحاجة إلى العملية ونزلت إلى روحه وأتذكر شرب عصير الأناناس الطبيعي في نفس اليوم الذي أجهضت فيه وشربت لبن الزنجبيل والحمد لله ربي سهل علي الأمر وفي اليوم الثاني شربت حبوبا ووصفتها لي 3 أطباء من أماكن مختلفة وحل تقلصات الرحم ويبقى الذي لم يخرج (تنظيف الرحم) لمدة 3 أيام نزل وشرب ترياقًا لمدة 5 أيام
  • بعد الإجهاض ، ذهبت إلى الدكتورة التي أعطتني جهاز تلفزيون ، وقالت: “الحمد لله الرحم نظيف. به بقايا خفيفة ستسقط مع الدورة القادمة”. حامل لمدة شهر على الأقل نصحتني بشرب حمض الفوليك لمدة 3 أشهر. وقال إن الفترة المقبلة قد تكون صعبة ومختلفة عن العادية.
  • بعد 33 يومًا من الإجهاض ، كان لديّ دورتي ، وهذا هو اليوم السادس من إجهاضي ، لكن الحمد لله صرت طبيعية وليست ثقيلة كما قال الطبيب ، وإن شاء الله سيكتب لنا ربي. ستعوضني وكل وحدة فقدت الحمل وتثبت الحمل من أخواتنا المسلمات وتبارك لنا جميعا ذرية طيبة والحمد لله على كل شئ.

تنظيف الرحم وقت الدورة بالتمر

هناك العديد من الوصفات التي يمكنك استخدامها لتنظيف الرحم من بقايا الدم الفاسد التي تراكمت في بطانة الرحم وفي الجزء العلوي من منطقة المهبل ، ومن بين هذه الوصفات التي لها نتائج مثمرة للغاية التمر من خلال التالية:

  • يوصي الأطباء بتناول 3 تمرات في الصباح الباكر.
  • يؤخذ من اليوم الثالث حتى نهاية دورة اليومين.
  • يتميز التمر بمركبات طبيعية لها قدرة فائقة على إخراج الدم الفاسد من الرحم عبر المهبل.
  • كما يزود الفتيات والنساء بالعناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتجنها خلال فترة حيضهن ، نظراً لتعرضهن لألم شديد وتشنجات.

شاهد أيضًا: أعراض الدورة الشهرية للمتزوجات قبل نزولها بثلاث أيام

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال التي تحدثنا فيه عن تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة بالاعشاب. وقدمنا العديد من معلومات التي تساعد في التنظيف الرحم بعد الأجهاض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.