free invisible hit counter

تجربتي كريم هاي كوين لتفتيح البشرة وعلاج الهالات

تجربتي كريم هاي كوين لتفتيح البشرة وعلاج الهالات: كريم هاي كوين هو أحد الكريمات التي تستخدم لتفتيح البشرة وخاصة لتفتيح المناطق الحساسة وهي الشكوى الأولى لمعظم الفتيات، ويتميز هذه الكريم باحتوائه على كمات كبيرة من المواد الطبية التي تتميز بقدرتها ومفعولها الرائح حين استخدامه لمجال التفتيح، ويعتبر من المنتجات التي تدخل في مستحضرات التجميل، لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موقع الخليج نت عن تجربتي كريم هاي كوين لتفتيح البشرة وعلاج الهالات.

تجربتي كريم هاي كوين لتفتيح البشرة وعلاج الهالات

كريم هاي كوين من أكثر الكريمات استخداما من قبل الفتيات والنساء فهو مرطب وكريم معالج يعالج الحبوب أيضا ويعمل على تهدئة البشرة وتقليل آثار حروق الشمس. وهو من منتجات شركة باير الألمانية وهناك بعض النساء اللواتي يستخدمن كريم بيبانثين مع كريم هاي كوين. حيث يمكن مزجهما معًا فلا يوجد تفاعل بين الهيدروكينون والمتمثل في كريم هاي كوين والبانثينول والمتمثل في كريم بيبانثين وهذا يزيد من نتائج تفتيح البشرة. وكذلك تحسين ترطيب البشرة.

شاهد أيضًا: تجربتي مع كريم اكرتين للحبوب

المادة الفعالة في كريم هاي كوين

لا شك أن معرفة المادة الفعالة في أي كريم يتم استخدامه هو أمر هام للغاية، لتجنب استخدام كريمات ذات مواد فعالة تتحسس منها بعض أنواع البشرة، لذلك نبرز لكم المواد الفعالة في كريم هاي كوين للتعرف عليها.

يتكون كريم هاي كوين من مادة الهيدروكينون التي تتضمن نوعين من التركيز، التركيز الأول هيدروكينون 4% والتركيز الثاني هيدروكينون 2%، تساعد تلك المادة على إنتاج صبغة الميلانين التي تساهم في إطار لون الصبغة التي يتميز بها الجلد.

تجربتي كريم هاي كوين لتفتيح البشرة وعلاج الهالات

فوائد كريم هاي كوين لحب الشباب

كريم هاي كوين يقلل من آثار البقع الداكنة التي تظهر على الجلد ويساعد على تقليل ظهوره كما يقاوم كريم هاي كوين ظهور علامات الشيخوخة التي تظهر على شكل بقع داكنة على الجلد وخاصة على الجلد. الوجه واليدين.

كريم هاي كوين يخفي كل اثار الكدمات التي يمكن ان تعاني منها البشرة مسببة البقع البنية كما ان كريم هاي كوين يساعد في علاج المشكلة الشائعة لدى معظم الفتيات وهي مشكلة سواد منطقة الابط لما له من قدرة. لإلقاء الضوء على الأماكن المظلمة.

تعليمات هامة قبل استخدام هاي كوين

يحذر من استخدام كريم هاي كوين في أي مكان به بثور أو ندوب حية ، كما يُمنع استخدام مستحضرات التجميل في موقع العلاج خلال فترة العلاج ولمدة 3 أيام بعد ذلك.

حين استعمال هاي كوين يجب غسل الوجه بالماء ثم تجفيفه جيداً وبعد عشر دقائق يتم استخدام الكريم ، مع مراعاة ضرورة غسل اليدين بعد الانتهاء من الاستخدام وعدم استخدام عطر في مكان العلاج إطلاقاً.

يحذر الأطباء من استخدام كريم Hi-Queen من قبل النساء الحوامل لأنه يضر بسلامة الحمل وحتى الأمهات المرضعات لا يمكنهن استخدام Hi-Queen وكذلك يمنع الأطفال دون سن الثالثة عشر من استخدامه.

شاهد أيضًا: من هو كريم الهواري ويكيبيديا

كيفية استخدام كريم هاي كوين

كما ذكرنا اعلاه هاي كوين فعالة جدا في علاج الهالات السوداء والقضاء عليها نهائيا ولكن قبل استخدامها يجب استشارة الطبيب كما يجب مراعاة ان الكريم لا يتلامس مع العينين وما دونها نشرح كيفية استخدام High Queen للدوائر المظلمة:

  • في البداية عليك أن تغسلي وجهك ، خاصة المنطقة الواقعة تحت العينين ، إزالة بقايا المكياج … أو الشوائب.
  • ثم يتم أخذ كمية قليلة جدًا من الكريم وتوزيعها في المنطقة الواقعة تحت العينين ، كما يمكن دهنها على منطقة تعاني من تصبغ وبثور ، ولكن لا ينبغي أن يلمس الكريم العين.
  • من المهم أن يوزع الكريم بلطف وباتجاه واحد من الداخل إلى الخارج ، أي من جانب الأنف إلى جانب الأذن. ويوزع دون تدليك.
  • بعد وضع الكريم ، يجب الابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان ، خاصة في النصف ساعة الأولى من وضع الكريم.
  • ثم يغسل بالماء الدافئ.
  • ثم يوضع مرطب ويترك طوال الليل.

الآثار الجانبية لكريم هاي كوين

هناك بعض الآثار الجانبية التي تحدث حين استخدام هذه المنتج بشكل غير صحيح، أو الإفراط بها. وتلك الأضرار التي سوف تلتحق بها كالتالي:

  • في بعض الأحيان تحدث حكة في الجلد.
  • إذا زادت مدة العلاج وانتهاك توصيات الطبيب ، يمكن أن ينتج التهاب الجلد عن العلاج.
  • استخدام الكريم وتطبيقه بكميات زائدة يسبب احمرار الوجه.
  • يؤدي التعرض لأشعة الشمس إلى ظهور احمرار في الوجه.
  • يمكن أن يسبب الكريم حساسية الجلد.
  • في حالات نادرة ، يمكن أن يؤدي إلى زيادة لون البقع الداكنة.
  • يمكن أن يؤدي استخدامه إلى تقشر الجلد

شاهد أيضًا: 10 أفضل كريم تصفيف الشعر للنساء والرجال 2022

يهتم الكثير من الأشخاص وخاصة النساء في مجال العناية بالبشرة والمناطقة الحساسة. مما يبحثون عن أفضل الكريمات التي تمنحهم النتائج المذهلة. وقد تعرفنا اليوم من خلالها مقالنا عن تجربتي كريم هاي كوين لتفتيح البشرة وعلاج الهالات. وبعض المعلومات المهمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.