free invisible hit counter

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء، على مدى السنوات الماضية تفوقت تقنية أبرة البروفايلو عى العديد من التقنيات المماثلة، مثل البوتوكس والحشو وغيرها، وأثبتت قدرتها على التخلص بشكل كبير من التجاعيد المرتبطة بالشيخوخة، وأستعادة إشراق البشرة، ، واستعادة مرونة الجلد بشكل آمن وفعال، وتحسين لون البشرة، وترطيبها. وهنا سوف يتم التعرف على ابرة البروفايلو من خلال موقعنا الخليج نت ؟.

ابرة البروفايلو

هي  حقنة مليئة بحمض الهيالورونيك الذي يستخدم لتقليل التجاعيد، وخصائصه سريعة الانتشار والتمدد تعطي نتائج مرئية لا تدوم طويلاً، حيث تعمل إبرة البروفايلو بشكل مشابه للسيليكون، ولكن الفرق بينهما هو أن البروفايلو هو مرطب وليس حشوًا، والغرض منه هو الاحتفاظ بالرطوبة داخل الجسم وتحفيز إنتاج الكولاجين، وبالتالي سيكون مثاليًا للمناطق الحساسة من الجلد التي يصعب علاجها باستخدام الحشوات التقليدية، مثل الرقبة والجبهة حيث تنتشر بالتساوي في جميع أنحاء المنطقة.[ref]ابرة البروفايلو , ويكبيديا , 15/10/2022[/ref]

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

إبرة بروفيلو التي تساعد في التخلص من التجاعيد تحت العينين وإزالة تجاعيد الوجه عن طريق شد الوجه، حيث كانت تجربة رائعة بالنسبة لي. ومن المهم إبقاء الإبرة بعيدًا عن الأوردة والشرايين والأعصاب الرئيسية عند العمل ومن تلك التجارب وهي:

 التجربة الأولى: ذكرت إحدى النساء أن لتقليل ظهور التجاعيد على وجهها ورقبتها، أنها تلقت عدة حقن حشو، ومع مرور الوقت في الآونة الأخيرة، قررت الذهاب مع البروفايلو، تحدثت  المرأة عن تجربتها حيث قالت إن الحقنة الأولى استغرقت ساعة فقط، وبعد ذلك تمكنت من استئناف معظم أنشطتها اليومية دون مشاكل وبدأت في رؤية النتائج قبل الجلسة الثانية من العلاج.

التجربة الثانية: أخبرتنا سيدة تبلغ من العمر 48عامًا أن التجاعيد تحت عينيها أصبحت أكثر تحديدًا بعد أن خضعت لعملية جراحية لإزالة الانتفاخ في هذه المنطقة، ولديها بالفعل العديد من حقن البوتوكس لمحاولة إخفاء هذه التجاعيد، لكنها لم تنجح. بعد إجراء بعض الأبحاث حول إيجابيات وسلبيات إبرة البروفايلو، وقررت المرأة استشارة الطبيب بخصوص إجرائها، وتقول إن العملية كانت سهلة، لكنها عانت من بعض الألم في الأيام التالية.

شاهد أيضََا: علاج حبوب الوجه الحمراء الملتهبة

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه

يمكن أن تسبب إبرة بروفيلو، مثل غيرها من الإجراءات التجميلية للجلد، أثار جانبية طفيفة، مثل الكدمات والتورم الطفيف، وفي حالات نادرة جدا، ويمكن أن يصاب المرضى بحساسية تجاه مكونات الإبرة أو العدوى أو حتى تلف الأعصاب. بما أن لها فوائد عديدة أبرة البروفايلو للوجه، وهي :

  • تحسين لون البشرة وترطيبها عن طريق تحسين مستوى الكولاجين في طبقات الجلد. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين نسيج الجلد وتقليل الاضطرابات تحت الجلد.
  • تساعد في علاج ترهل الجلد والتجاعيد الخفيفة الناتجة عن التقدم في السن، ويمكن أن تؤخذ التجاعيد على اليدين والرقبة وحتى فوق الركبة.
  • تعمل على  استعادة مرونة البشرة بأمان وفاعلية.

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

سيختلف مظهر نتائج إبرة بروفيلو باختلاف الفرد، وفي بعض الحالات قد تظهر النتائج على الفور. منها في حالات أخرى قد يستغرق ظهور النتائج ما يصل إلى عدة أسابيع.

  • لن يرى المرضى فوائد أبرة البروفايلو إلا بعد الجلسة الأولى ومع ذلك، سوف يشعرون أن بشرتهم ناعمة للغاية ورطبة.
  • سيرى المريض أن التجاعيد والترهلات وغيرها من المشاكل تختفي تدريجيا بعد العلاج الثاني.
  • قد تستغرق مدة رؤية النتائج النهائية عدة أشهر وقد تصل إلى شهرين كاملين، وحسب كل حالة واستجابتها للعلاج.
  • يوصى بحقنة أخرى من البروفايلو بعد ستة أشهر من الجلسة الأخيرة من أجل الحفاظ على النتائج.

شاهد أيضََا: وصفة لتبيض الوجه خلال يوم واحد

سعر ابرة البروفايلو في السعودية

يتراوح سعر الإبرة بين 1490 إلى 2400 ريال سعودي، وقد تختلف أسعار حقن البروفايلو من مكان إلى آخر. لذلك قد يكون من الصعب تحديد سعر محدد الإبرة  في المملكة العربية السعودية، وقد يعتمد المبلغ الذي تدفعه على حسب سمعة مركز التجميل وخبرة الطبيب وعدد الجلسات التي قد تحتاجها.

ابرة المشاهير بروفايلو

إبرة المشاهير هي الحقن الأكثر شيوعا البروفايلو للاشخاص الذين يرغبون في الحصول على بشرة شابة. كما يستخدمون العديد من الأفراد لهذي الأبرة بما في ذلك الممثلين وكبار السن. يمكن أن تساعد الإبرة في تقليل التجاعيد على الوجه واليدين لنتعرف على أهم فوائد الإبرة وآثارها الجانبية وهي:

فوائدها:

  • عودة المرونة للجلد بدرجة عالية من الفاعلية والأمان.
  • يمكن أن يساعد ذلك في تحسين صحة البشرة لونها وترطيبها.
  • التقليل من حدوث الاضطرابات تحت الجلد.

أضرارها:

  • رد فعل تحسسي محتمل لحمض الهيالورونيك أو عنصر آخر في المحقنة.
  • شعور بسخونة في الجسم واحمرار في الجلد حيث يتم الحقن، مما قد يتطور إلى ورم صغير.
  • تتضمن هذه الطريقة أيضًا حقن المنطقة المتورمة الهيالورونيداز، ومما يساعد على تكسير حمض الهيالورونيك، والتخلص من جميع مخلفاته في الجسم.

كم يكفي الوجه ابرة بروفايلو؟

يكتمل علاج بروفيلو للوجه في غضون 15-30 دقيقة. يتم خلالها استخدام إبر دقيقة جدًا في 10 نقاط يحددها المعالج مسبقا على الوجه. وهذا العلاج غير مؤلم نسبيا، وغالبا ما تشعر النساء بوخز خفيف في جلدهن. لا داعي لاستخدام كريم التخدير الموضعي حيث يتم العلاج في جلستين كل شهر على حدة وفي بعض الحالات.

شاهد أيضََا: نصائح للعناية بالبشرة يومياً

متى اغسل وجهي بعد البروفايلو؟

ينصح بعدم غسل الوجه لمدة 24 ساعة بعد العلاج من استخدام ابرة البروفايلوا، ويرجى عدم لمس المنطقة التي تم علاجها وتجنب استخدام المكياج للوقاية من الإصابة بالبكتيريا، كذلك يوصى بعدم ممارسة الرياضة بقوة لمدة 48 ساعة الي مدة 4 أسابيع بعد جلسة الحقن، ويرجى تجنب أي علاجات تجميلية أخرى في المنطقة المعالجة.

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

كم عدد جلسات بلازما الوجه؟

ينصح الطبيب المختص الذي يجري حقن البلازما على المرضى أن يتلقوا 3 جلسات. متوسط ​​الوقت بين هذه الجلسات لا يقل عن 40 يوما. إذا كانت هناك حاجة إلى حقنة أخرى. فمن الأفضل الانتظار 18 شهرًا منذ آخر حقنة.

متى ينتهي مفعول حقن البلازما؟

تقوم البلازما بتضخيم الوجه مؤقتا، لكن التأثيرات ستزول بعد أيام قليلة من الحقن. إذا كان المريض يتعامل مع وجه متورم بشكل غير مريح، يمكن للطبيب حقن كمية أقل من البلازما في الجلسات القادمة.

شاهد أيضََا: كيف أبيض وجهي في البيت

نحن الأن في الانتهاء من مقالتنا التي تناقش فيها تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء وفوائد كل منها. يجب الابتعاد عن الأبرة التالفة الأنهاء قد تأدي على أثار جانبية مثل التورم وغيرها من الأعراض. غالبا ما يكون لدى مرضى الحساسية من مكونات الأبرة، ويتم أصابتهم بعدوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.