free invisible hit counter

تحميل رواية ادم ولانا كاملة pdf

تحميل رواية ادم ولانا كاملة pdf وتعتبر الرواية هي قصة نثرية تدور حول أحداث وشخصيات حقيقية أو خيالية كتبها العديد من المؤلفين ورواة القصص والكتاب. وفي أوقات فراغهم يقضون هذا الوقت بطريقة مرحة ورائعة. فهي من أهم الروايات التي تم تداولها. بحثت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتكرر اسمه كثيرًا ونعتقد أن عناوين البحث في رواية آدم ولانا هي رواية رائعة. وسوف نقدم لكم عبر موقع الخليج نت ماهي قصة ادم ولانا، ومن هو كانت القصة.

تحميل رواية ادم ولانا كاملة pdf

هنا سوف نقوم بوضع مقتطف من أحداث الرواية، وعما تدور فكرة رواية ادم ولانا :

آدم : بزهق اتفضلي يا عروسه.
لانا :دخلت و هي مكسوفه .

آدم :بصي بقا يا بنت الناس انا متجوزك بس علشان خاطر أرضي أهلي. انتي عارفه كويس اوى أن بحب جودي. قلتي ايه يا لانا!

لانا :عارفه. سيرتك سبقاك يا قريبي و بصتله ب اشمئزاز.
آدم :طنش كلامها و دخل الغرفة من الغرفة وقعد يكلم جودي.
لانا :دخلت الغرفة النوم ووقفت قدام المراية و قلعت طرحه الفرح و الفستان و قاعدة تبص ل نفسها ف المراية ب ثقة و غرور. وبعدين لبست بيجامة أنثوية ورقيقه وفردت شعرها و قفلت عليها الغرفة بالمفتاح و نامت… وهي ف قمه الحزن والانكسار…..
ف الصباح

شاهد أيضًا: قصة طفولة اللاعب مونتي كريستو

رواية ادم ولانا كاملة نار غيرتي وانكسار قلبي بقلم امونه

بعد أن تكرر اسم رواية آدم ودانا كثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. بدأ كثير من الناس في البحث عن هذه الرواية وكيفية قراءتها بالكامل ومشاهدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يمكنك تنزيل هذه الرواية بالدخول إلى الرواية الشهيرة. متصفح البحث في جوجل وكتابة كلمة تنزيل بجوار اسم الرواية ثم تنزيل الرواية بالكامل على جهازك لقراءتها، أو يمكنك أيضًا الاستماع إلى الرواية عبر إحدى منصات يوتيوب العالمية والاستماع إليها في شكل فيديو.

تحميل رواية ادم ولانا كاملة pdf

من هو كاتب روايه ادم ولانا

يبحث الكثير من الناس عن أسماء الشخصيات التي كتبت الروايات قبل البحث عن الرواية. حيث يسعى الكثيرون للتعرف على الشخص الذي كتب هذه الرواية. تنتشر العديد من الروايات الرائعة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن اهم رواياته: “رواية العاصفة وهي رواية جميلة جدا، الرواية بالقدر والرواية قل لي متى تحبني.

كم عمر الكاتبة الشيماء محمد

بعد أن انتشر اسم رواية آدم ولانا كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يحاول الكثير من الناس الوصول إلى هذه الرواية وقراءتها والاستمتاع بها ، بدأ الكثير من الناس في البحث عن اسم الشخص الذي كتب هذه الرواية ، حيث علمنا أنها كذلك من روايات الفنانة والكاتبة الرائعة شيماء محمد. هي كاتبة تبلغ من العمر 38 عامًا.

شاهد أيضًا: ما هي قصة خلاف مروة راتب وشهاب ملح؟
هنا وصولا الى ختام المقال قمنا بالحديث عن تحميل رواية ادم ولانا كاملة pdf. وتعرفنا عن كاتبة الرواية الشيماء محمد، وعن كافة التفاصيل المتعلقة بالرواية. والجدير ذكره أن هذه القصة من أشهر القصص التي حظيت على شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.