free invisible hit counter

تحميل كتاب المعاصر 120 pdf مجانا

يبحث طلاب الثانوية العامة في السُّعُودية عن تحميل كتاب المعاصر 120 pdf مجانا، لأهميته في الدراسة لامتحان القدرات المؤهل للدخول للجامعة. حيث يشمل الكتاب على تجميع كبير لأسئلة الامتحانات مع إجاباتها، ويوفر أيضا شرح وتفسير واضح لها.

من أجل ذلك، تم تصنيف الكتاب بأنه من أهم الكتب وأكثرها نجاحا في هذا المجال، وهو الكتاب الأول الذي يبحث عنه طلّاب المرحلة الأخيرة من الثانوية العامة. في مقالنا هذا على موقع الخليج نت سنوضح لكم كيفية تحميله.

تحميل كتاب المعاصر 120 pdf مجانا

يعد امتحان القدرات أحد أهم الامتحانات التي يقدمها الطلاب في السُّعُودية، حيث يؤهلهم هذا الامتحان لدخول الجامعات الداخلية أو السفر والدراسة في الخارج.

ويوفر الكتاب الأسئلة المحوسبة للامتحان، ويجيب عليها بطريقة علمية سلسة. كما يوفر بعض من الرُّسُوم البيانية المشروحة بالفيديو من أجل إيصال المعلومة بسهولة للطالب.

ويمكن شراء الكتاب “المعاصر التحصيلي الرابع” 120 نموذج، والحصول عليه عبر الأمازون، ودراسته للاستعداد لامتحانات القدرات.

تحميل كتاب المعاصر 6 pdf مجانا

يحتوي كتاب المعاصر ٦ بلس pdf على العديد من البحوثات والحلول المختلفة للأسئلة الشائعة، ويضمن أيضًا المستويات المختلفة والمتنوعة من المراحل التعليمية في السُّعُودية.

ويتوفر كتاب المعاصر ٦ بلس ٢٠٢٢ على الإنترنت مجانا، حيث يمكن للطالب تحميله ودراسته والاستفادة منه في التحضير لاختبارات القدرات العام. ويتوفر أيضًا للشراء عبر الإنترنت من موقع أمازون.

تحميل كتاب المعاصر 120 pdf مجانا

كتاب المعاصر 7 pdf

يشمل الكتاب السابع من سلسلة المعاصر، على تجميع هائل للأسئلة المحلولة والمشروحة بالفيديو، ويتضمن أيضًا تجميع لما يزيد عن 100 نموذج محوسب.

ويمكن الحصول على كتاب المعاصر محوسب pdf عن طريق النت عبر مكتبة جرير، والاستفادة منه في التحضير لامتحانات القدرات، حيث تحدث العديد من الطلاب عن فائدته الكبيرة لهم في نجاحهم.

تحميل كتاب المعاصر 120 pdf مجانا

كتاب الصندوق الأسود 120 pdf

يحتوي كتاب الصندوق الأسود على إضافات الاختبارات الجديدة، لهذا السبب يمكن للطالب الدراسة منه للاستعداد للاختبار والحصول على العلامة الكاملة.

ويتوفر الكتاب مجانًا على الإنترنت بنسختين، نسخة لفظي 120 نموذج، ونسخة كمي 120 نموذج.

أسئلة طرحها الآخرون متعلقة بكتاب المعاصر

كم سؤال في نموذج ١٢٠؟

يحتوي كتاب نموذج ١٢٠ من مؤلفات الأستاذ عماد الجزيري على 5000 سؤال وملف يحمل المقارنات ورسومات بيانية. ويعد هذا الكتاب أحد أفضل كتب اختبارات القدرات.

ما هو نموذج 120؟

هو كتاب رقمي يحتوي بداخله على 120 نموذج مطبوع لاختبارات سابقة. يحتوي على قسم لفظي. وقسم كمي، يتوفر بداخله تلخيص للقوانين الهامة، وشرح للمعادلات والقوانين المهمة.كما ويقدم شرح بالفيديو للرسومات البيانية.

كيف اتواصل مع عماد الجزيري؟

يعد الأستاذ عماد الجزيري أحد أهم الكتّاب والمؤلفين في مجال القدرات والتحصيلي، وله العديد من المؤلفات التي درسها الطلاب وتميزوا في درجات امتحاناتهم.

ينشط الكاتب على تطبيق تويتر في حسابه الرسمي. كما ويتواصل مع الطلاب عبر الفيسبوك والإنستجرام.

في نهاية المقال، وفرنا للطلاب الأعزاء تحميل كتاب المعاصر 120 pdf مجانا، ليتمكنوا من الدراسة والتحضير لأحد أهم الامتحانات المهمة في حياتهم. حيث يُعدهم هذا الامتحان للانتقال من العالم المدرسي الصغير للعالم الجامعي الواسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.