free invisible hit counter

تحميل لعبة حياة ووبلي wobbly life للاندرويد

سنتحدث في هذا المقال عن تحميل لعبة حياة ووبلي wobbly life للاندرويد. هناك الكثير من الألعاب التي تصدر بشكل يومي منها ما يكون مخصص لجهاز معين مثل PS5  أو الكمبيوتر أيضًا هناك اللعاب تطلق لكل الأجهزة مثل لعبة ببجي التي يمكنك أن تلعبها على الهاتف أو الكمبيوتر. واليوم سنتكلم عن لعبة جديدة للهواتف وهي حياة ووبلي wobbly life التي تم إطلاقها الأندرويد والكمبيوتر والكونسل، تابع معنا عبر موقعنا لعرفة المزيد حول طريقة تحميل هذه اللعبة.

ما هي لعبة wobbly life

تعتبر لعبة ودلي لايف واحدة من أشهر الألعاب للعام الحالي لكثير من الأسباب واحد منها هو القصة التي تحتوي على طريقة تشويق مثالي في اللعبة الذي يجعلك تتشوق لكي تلعب المرحلة القادمة منها في الأساس هي لعبة كمبيوتر ولكن تم تطويرها لكي تصبح لعبة أندرويد لكي تنتشر بشكل أسرع والذي سيجعل الجميع يستمتع بلعب هذه اللعبة، سنوضح طريقة تنزيل اللعبة على الأندرويد تابع معنا.

شاهد أيضًا: حقيقة تسريبات لعبة جراند GTA 6

تحميل لعبة حياة ووبلي wobbly life للاندرويد

تتكلم اللعبة عن مدينة خيالية تحتوي على الكثير من المناطق التي تختلف عن بعضها فمنها الجليد ومنها الصحراء وأيضًا الجبال والأنهار تكون أنت في اللعبة شخص يجب أن يحب العمل وأن يجتهد لكي يستطيع النجاح في عالم هذه اللعبة، ومهمتك هي إيجاد الأماكن السرية في المدينة والكهوف التي تحتوي على الذهب والمال، تابع معنا طريقة التنزيل:

  • يمكنك تنزيل اللعبة عن طريق شرائها من أي متجر.
  • انتقل إلى متجر ستيم.
  • اذهب إلى شراء اللعبة.
  • ادفع عن طريق المحفظة الاكترونية 13 دولار تقريبا.
  • أو عن طريق البطاقة البنكية.
  • بعد الدفع ستحصل على حساب رسمي للعبة.
  • يمكنك تحميل اللعبة في أو وقت كذلك في حال الحذف تستطيع أسترجاعها عن طريق حسابك على متجر الالعاب الخاص.

تحميل لعبة حياة ووبلي wobbly life للاندرويد

شاهد أيضًا: تحميل لعبة efootball 2022 mobile apk

Wobbly life تحميل للايفون

هناك الكثيرين من مستخدمين الآيفون يبحثون عن طريقة تنزيل لعبة Woddly Life لأنه واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت في عام 2020 للإكس بوكس فقط، لكن اللعبة بعد عام بعد عام تم إصدارصها  للوندوز والآن يوجد نسخة للهواتف الذكية تعمل على أندرويد، علاوة على ذلك لم يتم إصدار نسخة خاصة بأجهزة آبل إلى الآن، تحتاج اللعبة إلى هواتف قوية لكي تعمل بشكل جيد وهذا الذي لا يتوفر في هواتف آيفون.
تحميل لعبة حياة ووبلي wobbly life للاندرويد التي توفرت نسخة خاصة منذ بعض الأيام ولكنها تحتاج إلى هواتف قوية لهذا لم يت إصدار نسخة خاصة بأجهزة نظام IOS.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.