free invisible hit counter

تردد قناة السنة النبوية مباشر الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة السنة النبوية مباشر الجديد 2023 على النايل سات، هي قناة فضائية تعمل على نقل بث مباشر للمسجد النبوي، كذلك تعمل على نقل شعائر الصلاة وكذلك مناسك الحج والعمرة طول اليوم، حيث أنها حصلت فضائية السنة في السعودية على الكثير المتابعين المشاهدين في كل العالم الذين يريدون ويرغبون في زيارة مسجد الرسول، حيث تبث لهم هذه القناة في رحلة عالمية بشكل يومي إلى مسجد رسول الله والأحداث والشعائر التي تُقام فيه.

نبذة عن فضائية السنة النبوية

قناة السنة النبوية هي قناة فضائية هي قناة لمجموعة من قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية، يتم نشر محتواها من المدينة المنورة، كذلك تنقل القناة كل الشعائر الدينية وأيضا الصلاة في صورة مباشرة من قلب المسجد النبوي على مدار اليوم.

يعمل في هذه القناة مجموعة من المذيعين الذين يقومون بعمل بالتحدث صوتي في الأوقات الخارجة عن الصلاة، حيث يعملون على وصف الصورة للمشاهدين، أيضا مع ذكر الكثير من أقوال الرسول صلى الله عليه وسلم وأيضا سنته النبوية.

يتابع قناة عدد كبير من المسلمين في الوطن العربي وفي جميع الامكان حول العالم، حيث يتابعوا حال المسجد النبوي وكذلك شعائر الحج والعمرة على مدار الساعة، كذلك تمتعون بالسكينة التي يخرجها المسجد في داخل النفس، ومحاولة اتباع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وتعلم سنته.

شاهد أيضا: تردد قناة MBC 5 نايل سات 2022 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة السنة النبوية 2023

سوف نعرض لكم جدول يفصل كل ترددات قناة السنة النبوية السعودية، كذلك والبيانات اللازمة من أجل استقبال وتركيبها في منزلك، لذا سوف نسر لكم كل الترددات هي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
بالتالي نايل سات 12149 (H) 27500 – 3/4 SD
كذلك عرب سات 12149 (H) 27500 – 5/6 HD
أيضا ياهو سات 11747 (H) 27500 – 5/6 HD
أيضا هوت بيرد 12558 (V) 27500 – 5/6 HD
أخيرا اسم القناة على قائمة القنوات “Al Sunnah Al Nabawiyah“

 

شاهد أيضا: تردد قناة الشرق الجديد 2023 Elsharq TV على النايل سات وسهيل سات

كيفية استقبال تردد فضائية السنة النبوية الجديد

لكي يتمكنوا من تركيب القناة على التلفاز الخاصة، كذلك استقبال التردد الجديد لقناة السنة النبوية، ما عليكم سواء اتباع الخطوات التالية عن طريق استعمال الريموت كنترول المختص بجهاز الرسيفر:

  1. اولاً عليك الضغط على زر Menu من الريموت كنترول.
  2. كذلك اختيار كلمة خيارات أو Options.
  3. بالتالي سوف تظهر قائمة، ثم نختار منها كلمة تثبيت أو Installation.
  4. ثم نختار التثبيت اليدوي أو نختار Manual Installation.
  5. بعدا سوف تخرج قائمة الأقمار الصناعية أو Sat Menu، بالتالي نختار منها القمر المناسب لنا.
  6. ثم نقوم بكتابة تردد السنة النبوية، وكذلك تحديد الاستقطاب، وأيضا معدل الترميز.
  7. بعد ذلك نضغط على خيار موافق Ok.
  8. بعد وصول رسالة انتهاء البحث علينا أن نختار حفظ أو Save.

تردد قناة السنة النبوية مباشر الجديد 2023 على النايل سات

قناة السنة النبوية بث مباشر

في حال كان صعوبة في كتابة قناة Al Sunnah Al Nabawiyah على بعض أجهزة الاستقبال الموجودة في المنزل، أو لم تكن في المنزل وتحب أن تتابع القناة، بإمكانك متابعة القناة مباشر من خلال قناتها الخاصة على برنامج اليوتيوب.

أو يتم التواصل مع إدارة القناة عبرة صفحتها على مواقع التواصل فيس بوك وكذلك تويتر، كما يتم نذر البث من قِبل مجموعة من المواقع المتنوعة على الإنترنت.

شاهد أيضا: تردد قناة CN بالعربية الجديد 2023 على النايل سات وطريقة التنزيل بالخطوات

تردد قناة السنة النبوية مباشر الجديد 2023 على النايل سات، حيث تم الحديث عن هذه القناة التي بث من خلال قناتها الخاصة المسجد النبوي، بالتالي تحدثنا من خلال المقال عن هذه القناة وكيف يتم استقبال هذه القناة، كما ذكرنا لكم الترددات الجدية الخاصة بالقناة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.