free invisible hit counter

تسريبات الجهوي 2022 Telegram اولى باك

تسريبات الجهوي 2022 Telegram اولى باك، ضجت مواقع التواصل الاجتماعية بالمملكة المغربية حول التسريبات الخاصة بالإمتحان الجهوي، والتي تقوم الوزارة على عقده لطلبة سنة أولى في البكالوريوس، حيث يشكل هذا الاختبار ما نسبته في 25% من معدل الطالب الكلي، وهو من أهم الاختبارات التي تعقد في مواد محددة ويضمن ماديت التربية الإسلامية واللغة الفرنسية، وخرجت أخبار بوجود تسريبات تخص الأسئلة التي تأتي فيه، واليكم مقالنا حول تسريبات الجهوي 2022 Telegram اولى باك.

تسريبات الجهوي 2022 Telegram اولى باك

التسريبات التي أطلقت على منصة التيليجرام بخصوص الإمتحان الجهوي الذي سيعقد هذا الشهر لطلبة باك في جامعات المملكة المغربية نفتها الوزارة جملة وتصريحاً. علاوة على ذلك أكدت سرية الموقف وأنه لا يعلم طبيعة الأسئلة ونشرت الوزارة نماذج من أجل تجهيز الطلبة والعمل على إستعدادهم بالشكل الصحيح، ونرفق لكم أبرز الجروبات في المواد التي تم تسريبها وهي: 

  • التسريبات الخاصة بالعلوم الإنسانية من هنا.
  • تسريبات كلية آداب فقط من هنا.
  • تسريبات باك علوم إنسانية من هنا.

شاهد أيضًا:

تسريبات اولى باك 2022 واتساب

ما زالت جروبات الخاصة بوات آب شغالة في شر تسريبات لأولى باك 20220. وهو الإمتحان الذي يقدمه الطلبة الخارجين من السلك الثانوي في الجامعات المغربية، من ثم يشكل نبة كبيرة من المعدل الخاص بالطالب في مرحلة البكالوريوس، وإليكم أهم جروبات واتس آب في التسريبات وهي: 

تسريبات الجهوي 2022 Telegram اولى باك

تسريبات باك حر 2022

جميع التسريبات التي ظهرت عبر مجموعات الواتس آب والتيليجرام قامت وزارة التربية والتعليم المغربية بنفيها، وتحدثت عن أنها كلها غير صحيحة البتة، وأوضحت ونصحت جميع الطلاب من أخذ المراجع من خلال موقع الوزارة من أجل الإستعداد الجيد والفوز بأكبر كمية من الدرجات، كون ان تلك تتعلق بالمعدل التراكمي الخاص بالطالب وتشكل ربع الإجمالي من معدل البكالوريا التي سوف يتخصص بها، ويتضمن الإختبار في مادتين وهما التربية الإسلامية واللغة الفرنسية.

تسريبات باك حر 2022 telegram

قام بعض الطلاب من عمل قنوات على التيليجرام ونشر بعض من بنوك الأسئلة الخاصة بإمتحان الجهوي. وذلك من أجل كسب الشهرة والكثير من الثناء. علاوة على ذلك نفت الوزارة صحة الأسئلة وأنها عارية عن الصحيح. ومن أبرز جروبات التيليجرام التي تقوم على نشر التسريبات ما يلي: 

شاهد أيضًا:

امتحانات الجهوي 2022 telegram

أصبحت امتحانات الجهوي وأسئلتها معروضة على بعض من جروبات التيليجرام الخاصة بالطلبة الجامعيين الجدد، وهناك العديد من المجموعات التي تعمل على مناقشة الأسئلة وحلها. ومن ثم إرفاق الطريقة على أكمل وجه، ومن جانب الوزارة أعلنت عدم صحة تلك الأسئلة وأنها غير مسؤولة عن تلك الهراءات التي يقوم بها بعض من الطلبة. وطالبت الجميع بالتركيز من اجل الوصول لدرجة النجاح.

تسريبات الجهوي 2022 telegram تليجرام

تسريبات إمتحانات الجهوي لعام 2022 أصبحت ترند في محركات البحث الخاصة بدولة المغرب، وهو من أبرز الإختبارت التي تعقد في السنة الأولى من البكالوريا. ويكون هذا الإمتحان في بعض من المواد من غير تخصص الطالب، بحيث يمنحه قوة في معدله التراكمي تصل إلى 25% من إجمالي نتيجته النهائية في تخصصه. ولكن الوزارة قدمت نفيها لصحة ما ينشر عن الإختبار في منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

الامتحانات الجهوية في المغرب هي من الأمتحانات التي لها الكثير من تحديد المستوى، ثم اليكم مقالنا حولها تحت عنوان تسريبات الجهوي 2022 Telegram اولى باك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.