free invisible hit counter

تسريبات مانجا ون بيس One Piece 1066

تسريبات مانجا ون بيس One Piece 1066، في حين أن كل شيء على ما يرام والعديد من المعجبين سعداء بأحدث إنجازات لوفي، فمن المحتمل أن يهدأ ما حدث في المانجا الأخيرة قبل العاصفة. الفصل 1066 من المانجا اليابانية ون بيس يتميز بحفلة ما بعد الحرب، ورد لوفي على طلب ياماتو، وداع مايهارا ومومونوسوكي، وملصقات جائزة جديدة. تشير ملاحظة محرر مسربة من الفصل 1066 إلى أن لوفي أصيب في المعركة الأخيرة أكثر مما كان يُعتقد سابقًا. منذ صدور هذه الملاحظة،  سوف نتطرق إلى توضيح One Piece 1066.

تسريبات مانجا ون بيس One Piece 1066

النبأ السار هو أن الفصل سيصدر يوم الأحد دون أي انقطاع. يمكن للجماهير توقع أحداث الفصل التالي في نفس الأسبوع قبل صدوره. ستقام التصفيات التمهيدية بين الخميس والجمعة من نفس الأسبوع، مع ملخص تفصيلي للدورة. سيتم إصدار الرسوم الهزلية في أوقات مختلفة حول العالم ليشاهدها جمهور عالمي في أوقات فراغهم.
لا تزال هذه المعلومات تنتج بينما يعتقد بعض المعجبين أن Kaido قد يقاوم في One Piece Chapter 1066، يبدو أن Luffy سيكون في خطر وسيحدث المزيد من الضرر أكثر من ذي قبل. كما ذكر أعلاه، تسربت ملاحظة المحرر. لذلك يبدو أن شيئًا كبيرًا على وشك الحدوث لوفي. تكهن المعجبون بأن Gear 5 يمكن أن تضع قدرًا غير معقول من الضغط على قلب Luffy0.

My World – تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1066

وهو قائد دبابة القراصنة ويمتلك قدرة الفاكهة الشيطانية للقلعة التي تسمح له بدخول جنوده والهجوم برصاصات صغيرة أو فرسان ثم يكبر ويصبح من أتباع بيج مام بعد عامين. هي الفتاة الوحيدة من أسوأ جيل وهي قبطان قرصان بوني يحب أن يأكل. تمتلك قدرة فاكهة الشيطان التي تسمح لها بالتحكم في الأعمار، مثل جعل عدوها طفلاً أو شيخاً. هاجمها بلاكبيرد وأسرها حتى أتت أكينو وأطلق سراحها بحجة أنها ليست مهمة.
تسريبات مانجا ون بيس One Piece 1066

العد التنازلي مانجا ون بيس الفصل 1066

ازداد الحماس عند محبين ومتابعين مانجا ون بيس، ويريد الكثير معرفة الموعد الدقيق للفصل الجديد 1066 من هذا الإصدار، ونقدم لكم العد التنازلي الدقيق لإطلاق الإصدار الجديد عبر التالي:

ملاحظة: في حال توقف العداد عن العمل تكون مانجا ون بيس الفصل 1066 قد بدأت بالفعل.

بهذا نصل معكم الى نهاية هذا المقال، والذي وضحنا من خلالها برز شخصيات الفصل الجديد من مانجا ون بيس 1066، وتطرقنا الى توضيح تسريبات مانجا ون بيس One Piece 1066 جديدة وحصرية لدى موقعنا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.