free invisible hit counter

ثروة حسني عبد ربه 2022

ثروة حسني عبد ربه 2022، بحث كثير من الناس في جمهورية مصر العربية وبعدها في الدول العربية الأخرى عن صور للاعب المصري المعتزل الشهير حسني عبد ربه ، ويأتي ذلك بعد تداول بعض منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو تظهر فيه ابنته. يتحدث نور عن بعض الأساليب التي أحدثها والده ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية والإعلامية المصرية، سنتحدث على موقع الخليج نت مقال بعنوان ثروة حسني عبد ربه 2022

صور حسني عبد ربه 2022

مشاهير العالم دائمًا ما يكونون في مرمى الإعلام في جميع الأوقات ، حيث نجد أنه مقابل كل حادثة يوجهونها ، توجد كاميرات وسائط متعددة لنشر الأخبار وتوثيقها بالصور والنوادي الأخرى التي لعب من أجلها، وصور حسني:

 

من هو حسني عبد ربه ويكيبيديا

حسني عبد ربه عبد المطلب إبراهيم هو لاعب كرة قدم مصري مشهور معتزل ، من مواليد الإسماعيلية في مصر عام 1984 م ، يبلغ من العمر 37 عامًا ، والذي يلقب بالقيصر ، أو المدفجي  وقد حصل عليه منذ 20 عامًا ، ليكون قادرًا ، مع الصفات التي يمتلكها. مركزه كلاعب خط وسط ، لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية مثل أرسنال ويوفنتوس ، لكن ناديه الإسماعيلي لم يتجاهله ، ثم انتقل عام 2005 ليلعب في صفوف نادي ستراسبورغ الفرنسي ، وبعد هبوطه إلى الدرجة الثانية. من الدرجة الثانية.

شاهد أيضًا: فيديو فضيحة بنت حسني عبد ربه كامل

مسيرة حسني عبد ربه الكروية

يمتلك حسني عبد ربه مسيرة كروية بداية من عودته للإسماعيلي في عام 2006م، وأثناء ظهوره اللامع في كأس إفريقيا مع فريق الفراعنة عام 2008 ، تم اختياره كأفضل لاعب ، وخلال هذه الأوقات كانت هناك عروض رائعة من الأندية الإسبانية والإنجليزية ، لكنه اختار للعب ضمن صفوف النادي الأهلي ، ثم انتقل في عام 2012 لتمثيل نادي الاتحاد السعودي لمدة 6 أشهر ، على سبيل الإعارة من الإسماعيلي ، ثم انتقل إلى النصر السعودي على سبيل الإعارة. لسنة واحدة.

 

شاهد أيضًا: السيرة الذاتية من هي ميرنا غيط زوجة حسني عبد ربه

أبرز إنجازات حسني عبد ربه

حسني عبد ربه حقق الكثير من الإنجازات الكروية المهمة، والتي جعلته واحداً من أبرز الشخصيات الرياضية الكروية الموجودة في جمهورية مصر، والتي تنوعت ما بين الأندية التي لعب لها بالإضافة للمنتخب ومنها:

  • المنتخب: بطولة أفريقيا للشاب 2003م.
  • دورة الألعاب العربية 11 عام 2007.
  • كأس الأمم الأفريقية 2008، 2010م.
  • نادي الإسماعيلي بطولة الدوري المصري الممتاز 2001-2002.
  • كأس السوبر الإماراتي 2008م.
  • الدوري الإماراتي 2008-2009م.

ثروة حسني عبد ربه 2022

 

ثروة حسني عبد ربه 2022

حسني عبد ربه لاعب النادي الإسماعيلي الأشهر، والذي يسمى بقصير النادي بسبب أدائه الكروي الكامل والطويل الذي لم يغيره في أي من الدول بمصر، وعرف بامتلاكه شعبية جماهيرية كبيرة في المنطقة الإسماعيلية، وقد حقق الكثير الأهداف والبطولات مع مختلف الأندية التي لعب لها، وثروة حسني عبد ربه جاءت من خلال لعبه لدول الخليج العربي التي وصلت لأكثر من مليون دولار.

شاهد أيضًا: من هو حسني عبد ربه وزوجته واولاده

حسني عبد ربه لعب في عدة أندية حول العالم، والتي تنوعت ما بين الدول الأوروبية وبالأخص بفرنسا، بالإضافة للعبه بالإمارات العربية المتحدة وبالتحديد بنادي الأهلي الإماراتي، وتم الحديث هنا عن ثروة حسني عبد ربه 2022، ومن هو حسني عبد ربه ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.