free invisible hit counter

جميع حلقات مسلسل الطموح الاعمى

جميع حلقات مسلسل الطموح الاعمى، أثار الإعلان الرسمي عن مسلسل الطموح الاعمى الكثير من المشاهدين والمتابعين للدرام التركية، حيث تتوالى شركات الإنتاج من تجهيز أجمل قصص على شكل مسلسلات تعرضها على شاشاتها، ويشارك في مسلسل رحلة الطيور مجموعة من الممثلين الكبار، علاوة على ذلك الأحداث التي وردت فيه إلى الآن كانت مميزة وتتحدث عن واقع حصل مع شخصية البطل، وسنعرض لكم مقالنا حول جميع حلقات مسلسل الطموح الاعمى.

مسلسل الطموح الاعمى ويكيبيديا

مسلسل الطموح الأعمي، وهو من إنتاج السينما التركية التي حظيت بفرصة النهوض في العقدين الماضيين، وحققت نجاح غير مسبوق في عروضاها التي حصدت الكثير من المشاهدات المتابعات، وبرز من خلالها العديد من الشخصيات المميزة في عالم التمثيل، وهو عرض للمرة الأولى في 3 يونيو المنصرم، وبلغت عدد حلقاته إلى حد اللحظة 8 حلقات، دارت القصة فيهم والاحداث وأصبحت أكثر جمالاً وقوةً، وما زالت تتوالي تلك المجريات التي فيه وصولاً إلى النهاية.

شاهد أيضًا: 

قصة مسلسل الطموح الاعمى ويكيبيديا

المسلسل التركي الذي ما زال يعرض حصرياً على مواقع نتفليكس، دارت قصته حول شابه يافعة تحب الإعلام والإذاعة. وطمحت منذ الصغر إلى الإلتحاق بركب العاملين في مجال النشرات الإخبارية وما يدور فيها:

  1. لكن الطموح هذا قد أصدر لها الجانب المظلم من العمل.
  2. من ثم دخلت في مجموعة من العثرات.
  3. لكن الامور لم تكن على ما يرام وتعرضت للكثير من التعب نتيجة تلك الشهرة.

ابطال مسلسل الطموح الاعمى

مسلسل الطموح الاعمى شارك به مجموعة من الممثلين والممثلات وأجادوا الأدوار التي أسندت إليهم، علاوة على ذلك حقق نسبة مشاهدات عالية، وشارك به ابطال وهم: 

  • ابراهيم تشيليكول.
  • بوراك يامانتورك.
  • ايرم ساق.
  • بيرجى اكالاى.
  • ميراى دانر.

جميع حلقات مسلسل الطموح الاعمى

جميع حلقات مسلسل الطموح الاعمى

قام موقع نتفليكس من شراء حقوق بث مسلسل الحب الاعمى، والذي أنتجته السينما التركية في عام 2022، وتم عرضه لأول مرة في خلال شهر يونيو الحالي، ويشارك به مجموعة من الأبطال المميزين، والذين أضافوا الكثير من المتعة والإثارة في الأحداث التي ضمنها المسلسل، علاوة على ذلك يمكنك المشاهدة مقابل الاشتراك على نتفليكس من خلال الدخول إلى الرابط التالي من هنا.

مسلسل الطموح الاعمي كامل قصة عشق

موقع قصة عشق وهو من أبرز المواقع التي تعمل على نقل المسلسلات التركية إلى المشاهد بشكل مجاني، بسبب الحقوق التي قامت بشرائها نتفليكس وتسمح للمشاهد المتابعة مقابل اشتراك مالي، ولكن قصة عشق فتح المشاهدة للجميع دون أي اشتراكات مدفوعة، ويمكنكم الخول إلى الرابط التالي من أجل متابعة الحلقات كاملة مترجمة من هنا.

شاهد أيضًا:

اعلان مسلسل الطموح الاعمى الرسمي

الإعلان الأول الخاص بمسلسل الطموح الاعمى هو الذي أثار الكثير من الآراء والمشاهدين من أجل متابعته، وقصته تعتبر حديثة وجديدة. والممثلين قاموا بعمل أكثر من رائع فيه، وإليكم الإعلان الرسمي الخاص بالمسلسل.

مسلسل الطموح الأعمى وهو من أحد الأعمال الرائعة التي نالت على الكثير من الشهرة، ثم عرضنا لكم مقالنا حول جميع حلقات مسلسل الطموح الاعمى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.