free invisible hit counter

كم حكمت المحكمة جوني ديب من امبر هيرد

كم حكمت المحكمة جوني ديب من امبر هيرد، لا تزال قضية الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد تثير ضجة كبيرة في وسائل الإعلام حول العالم، حيث ينتظر الجميع وينتظرون البت في القضية وإصدار الحكم النهائي. الحكم في القضية من قبل جوني ديب وأمبر هيرد، وكم كان جوني ديب محظوظًا بعد الحكم، سوف نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بحكم جوني ديب و امبر هيرد.

قضية جوني ديب وامبر هيرد

قامت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس تعرضها للهجوم من قبل صديقها السابق الممثل الأمريكي جوني ديب، الأمر الذي يناقض مزاعم زوجته السابقة أمبر هيرد. حيث قالت هيرد 36 عامًا، إنها سوف تسمع شائعات بأن ديب دفع ذات مرة صديقته السابقة كيت موس إلى أسفل السلالم وهذا صحيح. يقاضي ديب زوجته السابقة هيرد، ويطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار عن مقال رأي يزعم أنها كانت ضحية لسوء المعاملة.

قال ديب خلال المحاكمة إنه “أمر لا يصدق” سماع مزاعم هيرد. على مدار المحاكمة التي استمرت ستة أسابيع، استمعت المحكمة إلى روايات متناقضة على نطاق واسع حول ما حدث بين الاثنين خلال زواجهما المضطرب لمدة عامين.

كم حكمت المحكمة لجوني ديب من امبر هيرد

قضت هيئة المحلفين بأن جوني ديب وزوجته السابقة، أمبر هيرد وجه كل منهما الاتهام إلى الآخر في الدعوى المدنية. يأتي هذا القرار بعد 6 أسابيع من الشهادة الدرامية في المواجهة بين الزوجين السابقين. كان تركيز المحاكمة على مزاعم الإساءة التي قدمها هيرد في افتتاحية عام 2018 لصحيفة واشنطن بوست، وبينما لم يذكر ديب مطلقًا في المقال.

رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بتهمة التشهير، وطالب بدعوى قضائية بقيمة 50 مليون دولار. بسبب تأثير عمله. نتيجة لذلك، قدم هيرد دعوى مضادة بمبلغ 100 مليون دولار. التقى الزوجان السابقان في عام 2009 أثناء تصوير فيلم “يوميات رم”.

شاهد أيضًا: كم خسرت امبر هيرد بعد الحكم النهائي في القضية؟

كم حكمت المحكمة جوني ديب من امبر هيرد

من سيفوز في قضية جوني وامبر

خلصت هيئة محلفين أمريكية إلى أن أمبر هيرد قد شوهت سمعة زوجها السابق جوني ديب بمقال زعم أنها كانت ضحية للعنف المنزلي. قررت هيئة المحلفين أن ديب، الذي نفى أنه أساء إلى هيرد، سيحصل على 15 مليون دولار كتعويضات عقابية وعقابية. فاز هيرد، 36 عامًا، بواحدة من ثلاث دعاوى مضادة ضد ديب، 58 عامًا، وحصل على 2 مليون دولار كتعويض.

قدم الممثلات في هوليوود، اللذان أنهما إطلاقها في عام 2017، نسخًا متضاربة من علاقتهما أثناء المحاكمة. على مدار ستة أسابيع، استمعت محكمة فيرفاكس بولاية فرجينيا إلى تفاصيل زواج ديب وهيرد غير المستقر ونهايته التعيسة.

شاهد أيضًا:

هكذا نكون وإياكم وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن ما هو الحكم النهائي في قضية جوني ديب وامبر هيرد، وتعرفنا من خلاله على قضية جوني ديب وأمبر هيرد بالتفصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.