free invisible hit counter

حقيقة شي ان تدعم الشواذ

حقيقة شي ان تدعم الشواذ، سؤال طرحه رواد العديد من مواقع التواصل الاجتماعي على العديد من الشركات، بعد تزايد شعبية الشذوذ الجنسي وأخبار الشذوذ الجنسي المتعلقة به أصبحت أكثر وأكثر شعبية في الآونة الأخيرة، ما هي المجتمعات المؤيدة للمثليين، وما هي الشركات التي تدعم المثليين وما هي الشركات التي دعم المثليين؟ بالإضافة إلى ما تدعمه الشركات في الدول العربية 2023  مقال بعنوان هل شي ان تدعم الشواذ.

قائمة الشركات التي تدعم المثليين 2023

في البحث ومن خلال العديد من البيانات والمنشورات واللافتات التي لوحظت على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، وجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك العديد من الشركات المؤيدة للمثليين ممثلة بالأسطر التالية:

  1. شركة ديزني.
  2. شركة إيستوود.
  3. شركة GAP.
  4. شركة تويتر.
  5. شركة بي بال.
  6. شركة كوكاكولا.
  7. شركة جنرال ميلز.
  8. شركة رالف لورين.
  9. شركة جونسون آند جونسون.
  10. شركة آسترازنيكا.
  11. شركة تويتا.
  12. شركة أبل.
  13. شركة مايكروسوفت.
  14. شركة أوبر.
  15. شركة أيكيا.

شاهد أيضًا: هل محمد رمضان يدعم الشذوذ

حقيقة شي ان تدعم الشواذ

شي إن شركة ويكيبيديا

شي إن هي مجموعة من متاجر الإلكترونيات الصينية التي تقدم العديد من الملابس المختلفة لـ “النساء والأطفال” من خلال العديد من المواقع الرسمية، بما في ذلك العديد من الحقائب والإكسسوارات والعطور المناسبة لبعض النساء، متجر الشركة على الإنترنت، في العديد من البلدان بما في ذلك الشرق الأوسط والشرق الأوسط. الجدير بالذكر أن هذا المحل تأسس في عام 2008، ويقع المكتب الرئيسي في مدينة قوانغتشو بالصين، والمالك الحقيقي لهذا المحل هو كريس شو.

شاهد أيضًا: حقيقة اغتيال عبد الرزاق البقاء ويكيبيديا

ما هو الشذوذ الجنسي

أو ما يسمى بالمثلية الجنسية تحت عنوان الاتجاه الخاطئ المعروف بالحرية، حيث يعيش الرجال مع الرجال والنساء مع النساء، وهو ما يتعارض بشكل واضح مع الطبيعة وقواعد الأخلاق، وكذلك مع كونه قبرًا الخطيئة في الدين، مثل الشذوذ في جميع الأديان السماوية. معظم المعتقدات والثقافات ليست جيدة وغير أخلاقية ولا تنسجم تمامًا مع الطبيعة.

حقيقة شي ان تدعم الشواذ

سابقا؛ يدعو شيين إلى المثلية الجنسية، والتي ثبتت صحتها بعد أن تم نشر العديد من المنتجات على مواقعه الرسمية المتعددة بعلامة مثلي الجنس “قوس قزح”، والتي تشبه ألوان قوس قزح، ولكن بلون واحد فقط، مما أثار ضجة في العديد من منصات التواصل الاجتماعي متاجر شي إن هي واحدة من أكبر وأشهر شركات الملابس والإكسسوارات والتجهيزات النسائية في الشرق الأوسط.

شاهد أيضًا: حقيقة هروب رجل الأعمال خالد عبدالله إلى لندن

في ختام مقالنا، ناقشنا مسألة ما إذا كان موقع Shein يدعم المثليين جنسياً، وتعرف أيضًا على Shein و Shein يدعم المثليين جنسياً، وكذلك الشركات التي تدعم المثليين في الدول العربية في عام 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.