free invisible hit counter

حقيقة وفاة الامير النائم خالد بن طلال

حقيقة وفاة الامير النائم خالد بن طلال، تعرض الأمير الوليد بن خالد بن طلال لحادث سير عام 2005، أثناء دراسته في الكلية العسكرية بلندن، ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين حتى وقتنا الحالي، واختلفت التشخيصات الطبية لحالته، وتم استدعاء وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وإسبانيين لإيقاف النزيف ونجحو في ذلك ولكنه بقي في غيبوبة، وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته ومن خلال موقع الخليج نت سوف نتعرف على حقيقة هذا الأمر.

حقيقة وفاة الامير النائم خالد بن طلال

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الأمير الوليد بن طلال منذ ساعات الصباح، وعلق المغردون بعبارات الرحمة والمغفرة دون التحقق من صحة الخبر المنتشر، وحتى هذه اللحظة لم يصدر الديوان الملكي السعودي أي بيان يؤكد صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أنه دخل في غيبوبة منذ 14 عام بعد إصابته بحادث مروري في لندن، وأعلن الأطباء وفاته إكلينيكيا ولكن والده رفض إزالة الأجهزة الطبية عنه أملا في شفائه.

 

الأمير النائم ويكيبيديا

الأمير الوليد خالد بن طلال يعتبر ابن شقيق الأكبر خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، وهو يحمل لقب الأمير النائم، ويذكر أنه دخل في غيبوبة من عمر 18 عاما وذلك على إثر تعرضه لحادث سير في مدينة لندن عام 2005، وهو الابن الثالث للأمير طلال شقيق ملك المملكة.
وبدأت قصته منذ حوالي 14 عاما فقد تعرض لغيبوبة عندما أصيب بحادث سير في لندن حيث كان يتواجد هناك من أجل إكمال. دراسته الجامعية، وكان يقود سيارته برفقة اثنان من أصدقائه بسرعة عالية، وحتى الآن لم يفقد والده الأمل من شفائه.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الأمير فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز

حقيقة وفاة الامير النائم خالد بن طلال

الوليد بن خالد بن طلال آل سعود السيرة الذاتية

الأمير النائم هو نجل أمراء المملكة العربية السعودية وشقيق الأمير الوليد بن طلال، ويمكث في غيبوبة منذ 14 عام، وإليكم سيرته الذاتية:

  • الاسم بالكامل: الوليد بن خالد بن طلال آل سعود.
  • اللقب: الأمير النائم.
  • سنة الميلاد: 1987 ميلادي.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية_ الرياض.
  • العمر: 32 عام.
  • الجنسية: سعودي.
  • اسم الأب: خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.
  • اسم الأم: لجازي بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود.
  • عدد الإخوة: له 3 إخوة أخين واخت.
  • الحالة المرضية: غيبوبة سببها حادث سير أليم.

الامير النائم هل توفي

تداول النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الأمير النائم، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصدر أي بيان ملكي يؤكد وفاته، واسمه الكامل هو الوليد بن خالد بن طلال وهو من الأمراء في المملكة، ويذكر أنه تعرض إلى حادث سير عندما كان عمره 18 عام ودخل في غيبوبة ولم يخرج منها حتى يومنا هذا، وتعد قصته من أغرب القصص، فمنذ فترة نشرت أخته مقطع له وهو. يحرك رأسه من الجهة اليمنى إلى الجهة اليسرى، وهذا الأمر أعاد الأمل إلى عائلته بعودته للحياة بشكل طبيعي.

شاهد أيضًا: قصة فيصل العطوي الذي دفع عنه الامير عبد العزيز القصاص اليوم

تعد قصة الأمير النائم من الحالات النادرة والغريبة، فهو يعيش منذ 14 سنة بدون حركة أو صوت، وقد أكد الأطباء أنه متوفي إكلينيكيا ولكن والده رفض إزالة الأجهزة عنه أملا في عودته للحياة، ويشاع كثيرا خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن لم. يؤكد والده الخبر حتى الآن، وتعرفنا من خلال المقال على حقيقة وفاة الامير النائم خالد بن طلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.