free invisible hit counter

حل لغز جانا ضيف من بلاد مافيها تراب وذبحناله ذبيحتين مافيها عظام وركبناه خيل مافيها روح

َحل لغز جانا ضيف من بلاد مافيها تراب وذبحناله ذبيحتين مافيها عظام وركبناه خيل مافيها روح، يعد هذا اللغز من الالغاز الصعبة والتي يبحث الناس عن حل لها، فهو من الألغاز التي تحتاج الى تحليل وتفسير عميق، فعند التأمل والتركيز في اللغز نجد الإجابة بين طيات السؤال، ومن خلال موقع الخليج نت سوف نتعرف على حل لُغز جانا ضِيف من بلاد مافيها تراب وذبحناله ذبيحتين مافيها عظام وركبناه خيل مافيها روح.

حل لغز جانا ضيف من بلاد مافيها تراب وذبحناله ذبيحتين مافيها عظام وركبناه خيل مافيها روح

تعتبر الألغاز من الأمور التي تشغل العقل وتزيد من نشاطه ومن خلالها يستطيع الانسان معرفة مدى ذكائه، فعند التركيز في اللغز نستطيع ان نجد الإجابة، ويبحث الكثير من الناس عن حل لغز جانا ضيف من بلاد مافيها تراب وذَبحناله ذبيحتين مافِيها عظام وركبناه خيل مافيها روح.

  • الإجابة: الضيف هو المولود، والبلاد هي بطن أمه، اما الذبحتين فهي ثديي الام، والخيل هو المهد.

ألغاز صعبة للعباقرة مع الحل

الألغاز تشعر الشخص بالحيرة وتعمل على تنشيط العقل والذاكرة، وأيضا تعمل على حماية الجهاز العصبي، وسوف نقدم لكم ألغاز صعبة للعباقرة مع الحل:

  • اللغز الأول: يوجد لديك 3 عملات من الذهب، ولكن حجمهم واحد والعملة المزيفة اقل وزنا من العملات الاخرى كيف يمكن تحديد العملة المزيفة؟
    الإجابة: سوف نضع عملتان معدنيتان على الميزان ، في حال كانا نفس الوزن العملة الثالثة سوف تكون مزيفة.
  • اللغز الثاني: التحق شيف بمسابقة طهي ولكي يفوز في المسابقة يحتاج الى تسوية 6 قطع من اللحم خلال 15 دقيقة فقط، وباستخدام مقلاة واحدة فقط تتسع ل 4 شرائح لحم فقط.
    الإجابة: يقوم الطاهي بوضع 4 شرائح لحم في المقلاة لمدة 5 دقائق، ومن ثم سوف يضع شريحتين ويستبدلهما بواحدتين طازجتين وقليهما لمدة 5 دقائق، بعد ذلك سوف يتم تقليب شريحتين اللحم ويضع مكانهما شريحتين جاهزتين نصف استواء لمدة 5 دقائق.

ياناس جاني ضيف ماهو بمحشوم حل اللغز

يعتبر لغز ياناس جاني ضيف ماهو بمحشوم، من اكثر الالغاز انتشارا في لعبة فطحل وهذه اللعبة يتم تحمليها على الأجهزة الحديثة من خلال تطبيق جوجل بلاي وابل ستور و حل اللغز هو مرض السكري، وهو المرض الذي يأتي فجأة للشخص اسمه جميل لكنه يسبب الام شديدة.

الإجابة: هو مرض السكري

شاهد أيضًا: حل لغز ام سعد تزوجت رعد وجابت وعد ام رعد تزوجت سعد وجابت فهد وعد وش تصير لفهد

وإلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا ووضعنا لكم حل لغز جانا ضيف من بِلاد مافيها تراب وذبحناله ذبيحتين مافِيها عظام وركبناه خَيل مافيها روح، وضعنا لكم أسئلة للأذكياء مع حلها، وفي ختام المقال وضعنا لكم حل لغز منتشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.