free invisible hit counter

رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz

رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz حيث يظهر إعلان في الساعات القليلة الماضية عن احتلالهم لموقع حجز التذاكر الجزائري. وظهور الإقبال والضغط من قاعدة الجماهير والمتابعين والمشاهدين في الفترة الماضية. حيث يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع التي يجري البحث اليوم من قبل أنصار وأنصار الأخضر الجزائري. وبسبب الضغط الذي تعرض له الموقع للوصول إلى المنصة الإلكترونية التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة لحجز تذاكر المباراة الافتتاحية لكأس إفريقيا للأمم.وسوف نتعرف على التفاصيل وذلك من خلال موقع الخليج نت.

تذكرتي ألعاب البحر الأبيض المتوسط tadkirati mjs gov dz

بعد التحقيق والبحث في أدق وأهم التفاصيل التي تم ملؤها بالمواطنين والمنصات ومواقع التواصل الاجتماعي. على هذا الرابط الذي تم نشره ولم تساعده مسبقًا الجهة المختصة، تذاكر المباريات للحجز الإلكتروني. بصفته الإلكترونية أتيح الحجز لأول مرة، عندما أعلنت وزارة الشباب والرياضة. عبر صفحتها على التطبيق الرسمي للفيسبوك، موعد إصدار تذاكر مباراة المنتخب الجزائري ضد الغريم الأوغندي في افتتاح. وقالت الوزارة إنه تم توفير التذاكر يوم الاثنين 5/3/2022 الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي بالجزائر للدخول إلى المنصة الإلكترونية التي أعلنت عنها الوزارة. وزارة الشباب والرياضة لحجز تذاكر المباراة افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر لها العام المقبل. ولأول مرة تسمح الجهات المختصة بالحجز الإلكتروني لتذاكر المباريات.

رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz

شاهد أيضًاالاستعلام عن التقديم على وظائف عسكرية بشهادة الكفاءة 1444

رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz وزارة الشباب والرياضة

صدرت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية والخاصة في تطبيق فيسبوك. أن موعدا محددا لتذاكر المباراة كان المنتخب الجزائري. أمام الفريق والمنافس ضد المنتخب الأوغندي في افتتاح المباراة. وقالت الوزارة إن التذاكر أتيحت يوم الاثنين الموافق 03/05/2022 بالضبط الساعة 15:00 حسب التوقيت المحلي للجزائر وآلية وشروط تذاكر الحجز محددة.

خطوات حجز التذاكر:

  • عن طريق إدخال الرابط الإلكتروني المخصص لحجز التذاكر tadkirati.mjs.gov.dz.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة من الشخص الذي ينوي شراء التذكرة.
  •  لتأكيد الحجز، يجب دفع قيمة التذكرة عبر الإنترنت.

تفاصيل منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz

منصة Tazkarti هي إجراء فريد للحد من الازدحام في أماكن التذاكر الوطنية. وكذلك لمنع استغلال حاملي التذاكر الأعلى سعراً لاستغلال مشاعر الجماهير بحجة إعفائهم من الانتظار في طابور الحجز الممل. وأصبح من الممكن وبخطوات بسيطة للغاية. أن يحجز المشجعون تذكرتهم من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لمنصة التذاكر
  • انقر فوق إنشاء حساب جديد.
  • أدخل المعلومات الصحيحة لاسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم انقر فوق تسجيل.
  • افتح بريدك الإلكتروني وقم بتنشيط حسابك على المنصة.
  • ثم اضغط على حسابي، ثم أكمل عملية التسجيل عن طريق إدخال الرقم الوطني والبطاقة وبصمة الإصبع وجواز السفر، ثم انقر فوق تسجيل.
  • في الواجهة الرئيسية، سترى عداد المطابقة، انقر فوق الحصول على مقعدك.
  • اختر حجز المقعد والمباراة التي تريد الانضمام إليها.
  • ختر طريقة الدفع ونوع البطاقة.
  • انقر فوق تأكيد ويمكنك حجز تذكرتك.

شاهد أيضًاطريقة الاستعلام عن تأشيرة برقم الهوية السعودية 1444-2023

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال التي تحدثنا فيه رابط التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz. بالإضافة إلى العديد من معلومات التي تتعلق في طريقة التسجيل في منصة تذكرتي. آملين أن نكون قد أفدناكم في مقالنا وينال على إعجابكم، ونشكركم على حُسن المتابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.