free invisible hit counter

رسالة اعتذار رسمية عن عدم الدوام بالانجليزي

رسالة اعتذار رسمية عن عدم الدوام بالانجليزي، وهي من المخاطبات الرسمية في حين عدم الحضور من اجل الموافقة القانونية عليها، ويكون السبب مضمون فيها من أجل إيضاح الرؤية التي تشملها، وتتكون الرسالة من مجموعة من العناصر الهامة التي تتيح لك التعامل معها بالشكل الرسمي، وهي تكون بين طرفين الأول المرسل والمعتذر وهو الموظف والثاني هو المدير العام والشؤون القانونية، وسنعرض لكم مقالنا عبر موقعنا حول رسالة اعتذار رسمية عن عدم الدوام بالانجليزي.

رسالة اعتذار رسمية عن عدم الدوام بالانجليزي

الخطاب الذي يمكن من خلالك توجيهه إلى المؤسسة العامل فيها عن عدم حضورك اليوم تكون شاملة الكثير من الأساسيات الهامة، ومن ضمنها الطرف المرسل وسبب التعذر والتفاصيل كاملة:

  1. علاوة على ذلك هي من الخطابات الهامة التي تحمل معنى الاهتمام بعملك من جهة.
  2. كذلك التقبل من الجهة الأخرى وهي المؤسسة.
  3. ثم من أفضل رسائل الاعتذار عن الحضور بالإنجليزي:

Dear:…………..
I offer my apologies today for not attending that complex session on the day… and its date, due to the appearance of many concerns in the important family, which caused me to not attend you today, with all my respect for the regulations in force, and I have the honor of you to agree to my request With all due respect and appreciation to your great institution.
My signature/………
Sender’s signature/…………….
Notes/……………..

شاهد أيضًا:

رسالة اعتذار رسمية عن عدم الحضور

تعتبر المخاطبات بين العاملين والغدارة هي من الخطوط الهامة التي تقوم على تنظيم العملية الخاصة بظروف العمل، وذلك وفق الآلية المعمول بها والقوانين التي تقرها الشركة، ونسرد لكم أفضل رسالة اعتذار عن عدم الحضور وهي كالتالي: 

مدير الشركة الموقر….

تحية الوطن والإسلام…..

أود ان أبلغكم بعدم حضوري اليوم غلى المجلس المعقد. بسبب انشغالي في الكثير من الأمور الخارجة عن إرادتي، تعرضت أسرتي لبعض المشاكل الصحية وأريد المتابعة معهم في الجلسات الطبية والتحليلات التي أقرت لهم، وبهذا أود منكم النظر لطلبي بعين الرحمة والحب من قبلكم، مع فائق التقدير لمسؤوليتكم ومكانكم الكبير.

توقيعي:…………….

ملاحظات:…………………

رسالة اعتذار رسمية عن عدم الدوام بالانجليزي

رسالة اعتذار عن خطأ غير مقصود في العمل

أحياناً الخطأ في العمل يكون مكلف كثيراً ويتطلب منك على الأقل تقدير حجم المشكلة وتقديم الاعتذار عنها. وهي من الأساليب الهامة التي تبقي على الود والمحبة بينكم، ونقدم لكم رسالة الخطأ عن عمل غير مقصود وهو: 

مجلس الإدارة الموقر

تحية الإسلام والوطن

رسالة إعتذار حول خطأ غير متعمد ورد مني

أقر أنا الموقع أدناه………… وأمل الهوية رقم …………… وأشغل منصب ………………. في مؤسستكم العريقة. أنني ارتكبت خطأ غير مقصود على الإطلاق، وهذا الخطأ أنا أقدم كامل اعتذاري حوله، علاوة على ذلك الأمر أنه ورد مني دون ملاحظة نتيجة الضغوطات الكبيرة التي لاقتني في حينها. وأتشرف منكم بقبول هذا الإعتذار عن الخطأ، مع كل الإحترام والتقدير لكم.

توقيعي/

شاهد أيضًا:

رسالة اعتذار عن حضور مقابلة عمل بالانجليزي

حضور المقابلات للعمل في الدول الغربية وغيرها تلقى الكثير من الاهتمام، حيث تعتبر هامة كثيراً في الكثير من الأوقات التي نكون فيها قد تخلفنا عليها، ومن اجمل رسائل الاعتذار حولها ما يلي: 

Dear:…………..
I offer my apologies today for not attending that complex session today… and its date, due to the emergence of many concerns in the important family, which caused me to not attend you today, with great appreciation for the importance of the meeting with you, and I hope that you will save time Another to sit together in order to reach the great success that I look forward to with you.
My signature/………
Sender’s signature/…………….
Notes/……………..

رسائل الاعتذار هامة في العمل، بسبب ذلك يمكنك الحصول على ترقية، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول رسالة اعتذار رسمية عن عدم الدوام بالانجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.