free invisible hit counter

رضوى الشربيني تصدم الجمهور بجمال ابنتها : شاهد بالصور

 رضوى الشربيني تصدم الجمهور بجمال ابنتها ، شاركت الإعلامية المصرية ، رضوى الشربيني ، فرحتها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستجرام ، ببعض الصور التي التقطتها مع ابنتها “تيا” أثناء تخرجها من المدرسة.

وتراوحت تعليقات المتابعين بين الإعجاب بجمال ابنتها والصدمة ، وقالت إنه بالإضافة إلى الكثير من النعم لابنتها ، يشيخ ويدعو لها لإنقاذها.

رضوى الشربيني تصدم الجمهور بجمال ابنتها

ظهرت المطبوعة رضوى الشربيني بإطلالة ناعمة للغاية. حيث ارتدت فستان العودة للوطن باللونين الأصفر والأزرق وكانت متأكدة من التباهي بجمالها الطبيعي. وسقط شعرها على كتفيها ، مما جعلها لها. أنت أكثر جمالا.

قالت رضوى: “في اليوم الأول الذي بدأت فيه المدرسة ، لم أدرك أنها ستكبر بسرعة كبيرة وسيأتي يوم ، وأود أن أقول إن ابنتي ستتخرج من الدرجة الأولى يا روح قلب والدتك ، وهي ليست كذلك. آخرها معك حتى تحصل على ما تريد أن يتبقى إن شاء الله. وخلفك. مبروك عيناي اللامعتان ، أحبك تيا “.

رضوى الشربيني تصدم الجمهور بجمال ابنتها : شاهد بالصور

من هي رضوى الشربيني

رضوى الشربيني ، مقدمة برامج تلفزيونية وإعلامية مصرية ، تبلغ من العمر 41 عامًا. وقد حققت نجاحا كبيرا في مجالها الإعلامي. لديها ابنتان تيا وتمارا من زوجها الذي انفصل عنه بعد أن مر بتجربة زواج سيئة. والآن تقدم الكثير من النصائح من خلال تجربتها الحياتية الزواج وأسس نجاح المرأة في كثير من المجالات ، في هي وبرنامج ويس.

حققت رضوى الشربيني ، 41 عامًا ، مذيعة برامج وإعلامية على القنوات المصرية. نجاحًا كبيرًا في المجال الإعلامي ولديها ابنتان تيا وتمارا من زوجها الذي انفصل عنها بعد حياتها. لقد مرت بتجربة زواج سيئة ، والآن تقدم الكثير من النصائح بناءً على تجربتها الحياتية. الزواج هو أساس نجاح المرأة في العديد من المجالات المتعلقة بها و Wes.

من هي تيا ابنة الإعلامية رضوى الشربيني

ظهرت تيا ابنة الإعلامية رضوى الشربيني بإطلالة ناعمة للغاية ، ارتدت فيها ثوب التخرج الأزرق باللون الأصفر ، واعتمدت على إظهار جمالها الطبيعي ، وسقوط شعرها على كتفيها ، مما جعل تبدو أجمل.

رضوى الشربيني تصدم الجمهور بجمال ابنتها

هنا نصل الي ختام المقال الذي تم الحديث فيه عن رضوى الشربيني تصدم الجمهور بجمال ابنتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.