free invisible hit counter

رقم هاتف مؤقت سعودي لاستقبال الرسائل

رقم هاتف مؤقت سعودي لاستقبال الرسائل، يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة الشباب على فرص وطرق للحصول على عمل عن طريق الإنترنت ودفع تكاليف أقل حتى لا يكون هناك خسارة خاصة إن لم يكن يمتلك رأس مال كبير، وأصبح العمل عبر الأون لاين من الأمور التي انتشرت كثيرا في الدول العربية والخليجية على وجه الخصوص، وسنقدم لكم في موقع الخليج نت بعض من الأرقام الخاصة المؤقتة لتلك الأعمال أو لأهداف أخرى.

رقم هاتف مؤقت سعودي لاستقبال الرسائل

كثيرا ما يلجأ بعض موظفي الشركات الكبرى إلى الحصول على أرقام وهمية لاستخدام وتفعيل الرسائل فقط ومواقع التواصل الاجتماعي، وكثيرا من المواقع والتطبيقات تفضل أن يكون الرقم سعوديا لسهولة التعامل معهم ويمكن الحصول عليهم من داخل وخارج المملكة السعودية، وتوجد العديد من المواقع المميزة التي تساعد على امتلاك رقم وهمي وتفعيله واستخدامه.

 

رقم هاتف مؤقت سعودي لاستقبال الرسائل

شاهد أيضًا: ما هو رقم كريم المجاني السعودية

رقم سعودي بدون شريحة

يمكن بكل سهولة وبرسوم رمزية أن يحصل أي شخص داخل او خارج المملكة على رقم سعودي للتواصل دون شريحة سواء على الواتس أب أو باقي التطبيقات الأخرى، وذلك عن طريق بعض المواقع الاحترافية التي تمكنك من الحصول عليه ومن تلك المواقع:

  • موقع avoxi: تم إنشاء هذا الموقع منذ 2001 ولديه الملايين من المستخدمين حول العالم والذي يساعدهم في الحصول على الأرقام المختلفة سواء سعودة أو أجنبية.
  • موقع 5sim: يمكن بكل سهولة الدخول إلى الموقع واتباع التعليمات المطلوبة وبالتالي يمكنك الحصول على أي رقم سواء كان سعوديا أو أجنبيا.
  • موقع TollFreeForwarding: يساعد هذا الموقع على تقديم وامتلاك أرقام سعودية وأكثر من 80 رقما تابعة لدول مختلفة، ومن مميزاته السرعة في إنهاء المعاملات.
  • موقع SmsApproval: يتميز هذا الموقع أنه يقدم خدماته بعدة لغات مختلفة، ويساعد في الحصول على أرقام سعودية وغيرها ويمكن استقبال وإرسال المكالمات والرسائل عن طريق الرقم الذي تم الحصول عليه.

Nymgo رقم سعودي

يمكن الاعتماد على الأرقام الوهمية دون الحاجة إلى امتلاك رقم من شركة الاتصالات نفسها، والحصول على هذه الأرقام الوهمية يحتج لدفع رسوم رمزية للموقع في بعض الأحيان، ويقدم تطبيق Nymgo تلك الخدمات الرائعة في امتلاك رقم سعودي وهمي وهو خاص بالاتصالات والمكالمات، حيث يمكنك إجراء مكالمات ال جميعا انحاء دول العالم بأسعار رمزية ويعمل هذا التطبيق من خلال الاتصال بالإنترنت فقط.

شاهد أيضًامعرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

رقم سعودي وهمي للواتس للايفون

تختلف أحيانا الإجراءات المختلفة لكل هاتف من الهواتف الذكية عندما يريد القيام بامتلاك برقم وهمي، و على كل راغب في امتلاك خط وهمي سعودي للآيفون اتباع الخطوات التالية:

  • يجب تحميل أي تطبيق من تطبيقات رقم سعودي وهمي.
  • بتنزيل التطبيق على هاتفك الخاص للحصول على أرقام وهمية سعودية.
  • سجل في التطبيق للحصول على رقم هاتف وهمي.
  • قم باختيار الحصول على رقم وهمي.
  • اختر الدولة السعودية.
  • ادفع الاشتراك الشهري للرقم، عادة ما يكون الاشتراك الشهري 1 دولار فقط.
  • يمكنك الآن استقبال الرسائل والمكالمات وتفعيل واتساب برقم سعودي وهمي بكل سهولة.

ليس أمرا صعبا أو معقا امتلاك رقمي بطريقة وهمية يمكنك من استخدامه للرسائل والاتصالات الدولة والمحلية أيضا، ويمكن الحصول على رقم هاتف مؤقت سعودي لاستقبال الرسائل من خلال بعض التطبيقات المختلفة والتي توفر تلك الخدمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.