free invisible hit counter

رواية ياسين ومليكة الفصل الرابع 4 بقلم منار همام

رواية ياسين ومليكة الفصل الرابع 4 بقلم منار همام. تختلف العديد من الروايات والقصص التي تحدث في العديد من الأماكن والمناطق المختلفة. وهناك العديد من الروايات التي استطاعت في الفترة الأخيرة تحقيق الكثير من الشهرة بسبب محتوى الرواية الجميل ومجذبة إليه القراءة. وتعتبر رواية ياسين وملكية من الروايات التي تصدر اسمها محركات البحث في قوقل.  سوف نتعرف على رواية ياسين ومليكة.

ملخص رواية ياسين ومليكة

تدور أحداث القصة حول زواج الملك من اتنين. وتبدأ الرواية وهي يدور حوار بين الأب وابن ياسين التي سوف يتزوج اثنتين. ويوجه له أب العديد من تساؤلات التي تتعلق في حياتها فيرد عليه عادي يا بابا هو أنا أول واحد يجوز اثنتين؟. ويستمر الحديث بينهم حتى نهاية القصة. كما يتحدث في الأمور التي تتعلق في يوم الفرح بالإضافة إلى الترتيبات التي تحدث قبل بدء مراسم زواج. ويقوم الأب بتوجيه العديد من النصائح لابن ياسين التي تساعد في العيش بسلام في حياتها الزوجية.

شاهد أيضًا: رواية القلب وما يهوى الفصل الثالث عشر 13 بقلم أميرة محمد

من هو مؤلف رواية ياسين ومليكة

يبحث الكثرين على محركات البحث عن هو مؤلف هذا الرواية التي نالت إعجاب الكثير من الناس. حيث لم يتوفر أي معلومات عن صاحب هذا الرواية. كما تعتبر رواية ياسين ومليكة من القصص الواقعة التي تحدث في بعض الأحيان. ومن المعروف أنها لا تخلو أي رواية بدون القصص الخيالية. لهذا فيه ضمة ما بين الواقع والخيال.

رواية ياسين ومليكة الفصل الرابع 4 بقلم منار همام

رواية ياسين ومليكة الفصل الرابع 4

والجدير بالذكر أنه لم يتوفر الفصل الرابع من رواية ياسين ومليكة. حيث يمكنك الآن القراءة الفصل 3 والاستمتاع بها. وإليكم رواية كالتالي:

مليكة فتحت عينيها وكان ياسين فو*فيها
مليكه: يـ…ياسين
ياسين مشغول بتقبيلها: أم
مليكه: ياسين أنت سكران أبعد
ياسين: بس واعي وهت*بسط متخفيش
مليكه بدموع: ياسين أبع*د لو سمحت أنا خايفه منك
ياسين بعد ومسك شعر”ها بغضب
: انتي تتغذي علي أي يار”وح أمك ألف وحده تتمناني أبص عليها بصه بس… ولا لتكوني مفكره هموت عليك… وزقها بقرف.. قعد على الكنبة وهو حاسس برأسه هتنفجر

: أنزلي أعمليلي قهوه
مليكه نزلت علي تحت وهي بتعيط
… واقفه بتعمل القهوة وصوت شهقاتها شغال.. دخلت وحده كبير باين عليها التكبر والشـ.ـر….
سميه: أي يا عروسه معرفتيش تكيف*يه فقال أتكيف بقهوة ولا أي
مليكه بد*موع: حرام عليك عايزة مني أي.. كملت بدموع… جوزتيني أخوه الصغير ولما مات نقلتي علي الكبير ليه ترميني الرمية دي دا أتجوز وحدها تانيها علشان تحسوا علي دمكم وأنا اللي ارفض
سميه: ترفضي أي يا غبية كل العز اللي انتي فيه دا بسببي انتي مفكره أبوكي كان هيقدر يكفينا بالكام مليم اللي بياخدهم كويس إنه مات وراح في داهيه وقدرت اتجوز جوز أختي
مليكه بصدمه ود*موع: خلاص يا ماما خلاص مش عايزة أسمع منك حاجة تاني… وخدت القهوة وطلعت

شاهد أيضًارواية خادمه الوحوش الفصل الثامن عشر 18 بقلم سارة محمد

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على كافة معلومات التي تتعلق في رواية ياسين ومليكة الفصل الرابع 4 بقلم منار همام. وتعرفنا على أهم تفاصيل عن ملخص رواية ياسين ومليكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.