free invisible hit counter

سبب مقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم بالسعودية

سبب مقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم بالسعودية ، انتشر خبر مقتل الصيدلاني أحمد حاتم على مواقع التواصل الاجتماعي. توفي الصيدلاني أحمد حاتم إثر إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات في مدينة الكساكا السعودية ، اليوم الأربعاء. رفض أحمد حاتم  إعطاء مضادات الحيوية والتي كانت امرأة تحتاجها.

تفاصيل مقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم

قُتلت صيدلانية مصرية برصاصة سعودية. وقال نجل عمه إن والديه تلقيا أنباء مقتل ابنهما أحمد حاتم من زميل له في السعودية الليلة الماضية. وأوضح نجل عم الصيدلاني المصري أن النبأ الذي تلقاه عن تعرضه لإطلاق نار على يد امرأة أثناء عمله في صيدلية شهيرة إثر مشادة كلامية بينهما. مبينًا أن تفاصيل الحادث كاملة بأبعادها. لم يتم تلقيها بشكل كاف.

أفادت وسائل إعلام سعودية ، مساء الأربعاء 13 يوليو / تموز 2022 م. بوفاة الصيدلي المصري أحمد حاتم في صيدلية بمدينة سكاكا السعودية ، أثناء عمله في صيدلية على يد شخص غريب. بدأت القصة عندما جاءت سيدة سعودية إلى الصيدلية لشراء مضاد حيوي من ذلك الشاب. لكنه رفض إعطائها ذلك الدواء لأنه كان عليه أن يحمل وصفة طبية للموضوع ، كما صرحت بذلك وزارة الصحة السعودية. بهذه التعليمات والقرارات الجديدة لكن هذا الوضع لم يرضي السيدة تركت الصيدلية بفكرة رحيلها وبدأ الصيدلي أحمد حاتم في إعادة تعبئة الأدوية في الصيدلية لكنه عاد من جديد صوب المسدس إلى الصيدلي وأطلق عيارين ناريين. أدى ذلك إلى وفاته على الفور وبعد ساعات تمكنت الشرطة السعودية من القبض على المتهم وفتح تحقيق في القضية.

شاهد أيضًا: من هو قاتل احمد حاتم الصيدلي المصري

البنادق والمهاجم احمد حاتم

عندما رفض الصيدلي إعطاء المرأة مضادات حيوية ، ذهبت وعادت. عادت إلى الصيدلية بذراعيها ونهضت ووجهت البندقية نحو الصيدلي أحمد حاتم وأصيبت برصاصتين في ظهرها. في بداية التحقيق الميداني. أثناء التحقيق الميداني ، فور خروج المتهم من الصيدلية ، توقف هناك للإبلاغ عن حقيقة أنه أحضر سلاحًا من مكان غير مرئي إلا أنه دخل سيارة معينة. فقام وأعدم الصيدلي.

سبب مقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم بالسعودية

من هو قاتل الصيدلي احمد حاتم

ثارت تساؤلات كثيرة بعد حادثة قصة الصيدلاني أحمد حاتم حول تحديد هوية القاتل في الجريمة. لكن لم يتم تحديد هوية قاتل الصيدلاني أحمد حاتم ، لكن الجهات المختصة في مملكة البحرين. قالت السعودية إن قاتل الصيدلاني أحمد حاتم اعتقل بعد أن فتش وحقق في كاميرات المراقبة. اتضح أنها سعودية. وأكدت الشرطة السعودية أنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحقها ، ودعت نقابة الأطباء في مصر السلطات السعودية للتحقيق في الجريمة ومعاقبة قاتل الصيدلاني قانونيا. ومن المعروف أن القانون السعودي يعاقب – جرم إعطاء المضادات الحيوية بدون وصفة طبية بالحبس حتى سنة وغرامة 100 ألف ريال.

شاهد أيضًاحقيقة فضيحة جانيار حسن

وفي ختام هذا المقال عن سبب مقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم بالسعودية. واللافت أن القانون السعودي يجرم تناول المضادات الحيوية بدون وصفة طبية والعقوبة تصل إلى السجن لمدة عام وغرامة 100 ألف ريال وسحب رخصة مزاولة المهنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.