free invisible hit counter

سبب وفاة ابن ايمن زيدان وكيف مات

سبب وفاة ابن ايمن زيدان وكيف مات، يحتضن الوطن العربي نخبة كبيرة من الشخصيات الساطعة التي حققت الشهرة الساطعة في الوسط الفني، وهم أحد الممثلين الذي ترفع لهم القبع تقدرين على الجهد الذي قاموا به في مجالهم الفني.

واحد منهم هو أيمن زيدان، والذي نال على محبة الناس له من جمعي أنحاء العالم، لذلك سوف نتعرف اليوم عبر موقع الخليج نت عن كل ما يتلق بهذه الخبر تابعوا معنا.

من هو أيمن زيدان ويكيبيديا

أيمن هو من أبرز الممثلين والمخرجين ومقدمين البرامج في الجمهورية السوريا، له العديد من الإنجازات والمسلسلات المختلفة التي شراك بها، ومن أشهر الأدوار التي قام بها  دور جميل في مسلسل “جميل وهناء”، وهو من مواليد دمشق العربية في سوريا، وقبل دخوله في مجال التمثيل هناك العديد من الأعمال المختلفة التي قام بها.

دخوله الفن تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1981م،  وشارك في عدة مسرحيات، بعضها أشرف على إخراجها وبعضها مثل بها، وفي سنة 1983م كان أول شهرته وضهوره على شاشات التلفاز، وتزوج من السيدة والممثلة المعتزلة الفن نورمان أسعد، ولكان بعد ذلك انفصلا عن بعضهم.

شاهد أيضًا: من هي هنا الزاهد وزوجها واولادها ويكيبيديا

أيمن زيدان السيرة الذاتية

أيمن من أهم النجوم الأوائل في الوسط الفي، والذي له بعض الأعمال التي تلمع حتى هذه الأيام، وهناك بعض المحبين له يريدون التعرف على هويته الشخصية التي هي كالتالي:

  • الاسم: أيمن غالب شكري الزيدان.
  • اسم الشهرة: أيمن الزيدان
  • تاريخ الميلاد: 1 سبتمبر 1956م.
  • مكان الميلاد: دمشق، سورية.
  • الجنسية: السورية.
  • الديانة: الدين الإسلامي.
  • المهنة: ممثل مسرحي وتلفزيوني.
  • التحصيل العلمي: خريج معهد الفنون المسرحية.
  • الجامعة: جامعة دمشق السورية.
  • سنوات النشاط: منذ 1981م، إلى الآن.
  • عدد الزيجات: 4 زيجات.
  • عدد الأبناء: 6 أبناء.
  • الأبناء: غالب، حازم، نورا، نوار، يمنى، جودي.

سبب وفاة ابن ايمن زيدان وكيف مات

سبب وفاة ابن ايمن زيدان وكيف مات

توفي نوار زيدان الابن الأصغر للفنان أيمن زيدان يوم 4 مايو 2011م، وهذه الخبر سبب الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر نوار من أبناء أيمن وهو صغير في العمر، ولكن سبب وفاته كانت بمعاناته مع مرض سرطان الرئتين.

وتم كشف على هذه المرض سنة 2008م قل خوضه للامتحانات الثانوية، وتوفي بعد المعانة الصعبة التي كان يمر بها مع هذه المرض الخبيث، وتلقى نور علاجه في العديد من المستشفيات ومنهم مستشفى الجامعية الأمريكية، ولكن لن يصمد جسده على مكافحة المرض إلى حين قد وصل إلى وفاته.

شاهد أيضًا: من هو أيمن زيدان ويكيبيديا

نوار أيمن زيدان – ويكيبيديا

هو الابن الأصغر لأيمن زيدان بعد ابنيه حازم وغالب، والذي توفي في 4 مايو 2011م، وتوفي من عمر يناهز 19 عاماً، وهناك بعض الأدوار التي قام بها نوار ومنها تقديم البرام في قناة أبوظبي، وقد حمل لقب وعنوان لقاء الأجيال، وهناك الكثر من الأشخاص الذي احبونه كونه ابن أكبر ممثل في سوريا، وأن خبر وفاته أحزن الكثير من المحبين له ولأصدقائه وأحبابه، وكتب زيدان في رثاء ابنه في ذكرى ميلاده 30 عبر حسابه على الفيس قائلاً:

كان من المفترض في حياة عادلة أن احتفل الليلة بعيد ميلادك الثلاثين، لكن جدار الزمن الهش هوى بك باكراً، وظل يطفئ شموع ميلادك منذ أحد عشر عاماً… نوار كل عام وأنت في قلبي.

فيسبوك أيمن زيدان

يمتلك الفنان أيمن زيدان حسابة الرسمي عبر تطبيق الفيس بوك، وهو من أشهر التطبيقات الذي يحوي على كوكب كبير من المشاهير والشخصيات الكبيرة، وقد نال أيمن على الشهرة الكبيرة ومحبة الناس له من جمعي أنحاء العالم، ويصل عدد متابعيه أكثير من 94 ألف متابع، ولمن يريد الوصل إلى الحساب يمكن النقر هنا.

شاهد أيضًا: من هو الذي ولد قبل أبيه ومات قبل أمه ودفن في بطن جدته

الوصول للوسط الفني والشهر الكبيرة ليست بالسهل، فهيا تحتاج لمن يحمل الخبرة الكبيرة في هذه المجال، وأن يقدم الإنجازات القيمة التي تعليم من مكانته. وقد تعرفنا اليوم عبر موقعنا بعنوان عن سبب وفاة ابن ايمن زيدان وكيف مات، وغيرها من المعلومات التي يحتاج لها الباحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.