free invisible hit counter

سبب وفاة المطرب كي كي خلال غنائه على المسرح

سبب وفاة المطرب كي كي خلال غنائه على المسرح، كيم كي بوم هو مغني كوري ومقدم برامج وراقص وعارض أزياء، بدأت شهرته عام 2017، وخلال عام 2010 أصدرت أول البوم واحتل المرتبة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية، واستطاع أن يجني ثروة كبيرة حوالي 35 مليون دولار، وأنتج العديد من الألبومات بالتعاون مع ألمع النجوم، وانتشر في الساعات القليلة الماضية خبر وفاته، ومن خلال موقع الخليج نت سوف نتعرف على سبب الوفاة.

سبب وفاة المطرب كي كي خلال غنائه على المسرح

رحل الفنان الكوري الشهير عن عمر يناهز 53 عاما أثناء غنائه على المسرح وخبر رحيله احزن متابعيه ومحبيه، وذكر. المصادر أنه خلال غنائه على المسرح في مدينة كالكوتا الهندية سقط بشكل مفاجئ وتم نقله إلى المستشفى وتم الإعلان عن وفاته على إثر سكتة قلبية مفاجئة.
وكان الفنان قد أدى أغنيته قبل وفاته بلحظات وكلماتها كانت تقول “سواءً بقينا أم لم نبقى غدًا، سنتذكر هذه اللحظات غدًا، هذه لحظات الحب، لذا تعالوا معي، لا تفكروا كثيرًا فالحياة قصيرة، سنكون محظوظين إن بقينا للغد، سواءً بقينا أم لم نبقى، سنتذكر هذه اللحظات”.، وبادر نجوم بوليوود بنعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا عن حزنهم الشديد لوفاته.

شاهد أيضًا: سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي ويكيبيديا

كي كي السيرة الذاتية

يعتبر المغني كي كي من أشهر مغنيين الراب، وحصل على شهرة كبيرة خلال وقت قصير واستطاع أن يجني ثروة ضخمة، وإليكم سيرته الذاتية:

  • اسم الولادة: 김기범.
  • تاريخ الميلاد: 23 سبتمبر 1991.
  • مدينة الإقامة: سول.
  • الجنسية: كوري.
  • نوع الصوت: باريتون.
  • الآلات الموسيقية: غناء، بيانو.
  • شركة الإنتاج: إس إم إنترتينمنت.
  • المهنة: مغني، راقص، ممثل وممثل برامج.
  • اللغة الرسمية: الكورية.
  • سنوات النشاط: 2008 حتى 2022.

سبب وفاة المطرب كي كي خلال غنائه على المسرح

من هو كي كي هو ويكيبيديا

هو ممثل وكاتب غنائي ومطرب كوري الجنسية من مواليد عام 1991، في مدينة سول بكوريا الجنوبية، بدأ مشواره الفني عام 2009، نشأ وسط عائلته المكونة من والديه وأخيه الذي يكبره بأربعة أعوام، وفي بداية عام 1991 انتقل للعيش في مدينة بوسان. والتحق بالمدرسة وأكمل الثانوية العامة.
اتبع شغفه حول الغناء والموسيقى فقام بتأليف الموسيقى بعد اجتيازه اختبار القبول بالكلية وانتسب إلى فرقة إف إن سي الموسيقية، وفي عام 2009 سافر إلى اليابان لكي يكمل دراسته الجامعية في تخصص الموسيقى، وخلال المرحلة الجامعية قام بتقديم العروض الموسيقية بشوارع اليابان برفقة أصدقائه وأصدر العديد من الألبومات الغنائية.

حسابات جونغ كيونغ هو الرسمية

يتمتع الفنان الشهير كي كي بقاعدة جماهيرية كبيرة وله أعداد كبيرة من المعجبين والحبين له، بسبب تقديمه أعمال فنية مميزة وفريدة من نوعها، ويتابعه أكثر من 3 مليون متابع على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقوم بمشاركة متابعيه جميع أخباره الحصرية وصوره الشخصية.

  • للوصول إلى حساب الرسمي على منصة الانستجرام من “هنـا”.

يمتع الفنان الكوري كي كي بشهرة واسعة في اليابان وكوريا الجنوبية وامتدت شهرته إلى العالم العربية، بسبب تقديمه لأغاني. مميزة وفريدة من نوعها، وحصد خبر وفاته على المسرح ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرفنا من خلال المقال على سبب وفاة المطرب كي كي خلال غنائه على المسرح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.