free invisible hit counter

سبب وفاة الممثل عثمان ووبر المعروف تركي قنطرجي

سبب وفاة الممثل عثمان ووبر المعروف تركي قنطرجي، اشتهر المسلسل التركي (وادي الذئاب) بأجزائه ال 11 في العالم حيث بدأ عرض الجزء الأول في عام 2003م وتحدث المسلسل عن الكثير من الأحداث الدائرة تركيا وفلسطين والعراق والانقلاب الذي حدث في عام 2014م في تركيا، وكان بطله مراد علم دار الذي مثل دوره الممثل محمد نجاتي شاشماز، بالإضافة إلى الممثل الكبير والعظيم عثمان ووبر الذي جسد شخصية تركي قنطرجي والذي سنتحدث عنه في موقع الخليج نت وعن سبب وفاته الحقيقي.

سبب وفاة الممثل عثمان ووبر المعروف تركي قنطرجي

تساءل الكثير عن سبب وفاة الممثل عثمان ووبر والذي قيل إنه بسبب نوبة قلبية حادة تم نقله على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وكان يعاني الممثل منذ فترة بسيطة من بعض المشكلات الصحية كما تناقلته بعض المواقع الصحفية، وكان الراحل Osman Wöber تعرض لمضاعفات بعد إصابته بالوعكة الصحية نقل بسببها على المستشفى وتعرض لذبحة قلبية كانت السبب في وفاته على الفور.

 

سبب وفاة الممثل عثمان ووبر المعروف تركي قنطرجي

وفاة الممثل عثمان ووبر المعروف بتركي قنطرجي

نشرت وسائل الإعلام التركية الفنية الموثوقة خبر وفاة الممثل عثمان ووبر Osman Wöber بطل المسلسل التركي العالمي الشهير وادي الذئاب، وخيم الحزن والأسى على زملائه ومحبيه من الشعب التركي والعالم والذي دخل إلى قلوب الملايين من خلال أدائه لدوره بكل إتقان، وكان قد تعرض لوعكة صحية قبل فترة أدت إلى إصابته بأزمة قلبية حادة كانت السبب في وفاته.

شاهد أيضًا: ما حقيقة وفاة الممثل التركي مراد علمدار؟

حقيقة وفاة عثمان ووبر أحد أبطال مسلسل وادي الذئاب

لم يستطع محبي الفنان عثمان من تصديق حقيقة وفاة عثمان ووبر أحد ابطال مسلسل وادي الذئاب، والذي تم الإعلان عن وفاته رسميا عن عمر 62 عام، والذي زادت شهرته بعد تمثيله دور تركي قاطرجي في مسلسل وادي الذئاب الشهير، وتم تأكيد الخبر من قبل عائلته وذويه وقالوا انه سيتم الإعلان عن تفاصيل الصلاة عليه ودفنه غدا، وكان الراحل من أعلى واكثر الممثلين الاتراك شهرة وخبرة واتقان لأداء الأدوار المميزة في الأفلام والمسلسلات التركية.

كم عمر عثمان ووبر المعروف بتركي قنطرجي

يبلغ عمر عثمان ووبر المعروف بتركي قنطرجي 62 عام ، حيث ولد الراحل في مدينة أنقرة في تركيا بتاريخ 27\فبراير\1960م، وكان الفنان قد كانت ميوله للتمثيل منذ طفولته وتخرج من متعهد الفن والتمثيل في تركيا، وقام بأداء العديد من الأدوار الأكثر من مميزة ورائعة ومنها الطرف الاخر وركوب السجادة السحرية وحية وغيرها من الاعمال الدرامية الرائعة واهمها كما كنا قد ذكرنا (وادي الذئاب).

تناقلت الوسائل الإعلامية التركية خبر وفاة الممثل القدير عثمان ووبر Osman Wöber، وكان الفنان قد عانى في اخر أيامه من وعكة صحية ولكن بعدها تعرض الى ازمة قلبية كانت سببا في دخوله الى المستشفى ثم تم الإعلان عن وفاته فورا. وتم الحديث هنا عن سبب وفاة الممثل عثمان ووبر المعروف تركي قنطرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.