free invisible hit counter

سبب وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في عمان

سبب وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في عمان، تعتبر رحيمة بنت حبيب المسافر من اهم الشخصيات في عمان، حيث أنها نالت على العديد من المناصب خلال مسيرة حياتها التي كانت مليئة بالإنجازات والأعمال الخيرية، ولها الكثير من المؤيدين والمحبين لها في وطنها، فقد عملت على مساعدة الآخرين بكل ما لديها فهي انسانة مؤمنة وتتقن عملها بضمير، سوف نوضح سبب وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في عمان.

سبب وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في عمان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بخبر وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في تاريخ التاسع من الشهر الحالي، حيث أن كان الخبر صادم بالنسبة للشعب العماني وعبرت عائلتها وزملائها في العمل عن حزنهم الشديد من هذا الخبر، فهي تعمل رئيسة جمعية الرحمة الخاصة بشؤون المرأة والطفل.

فهي من مناصرات المرأة التي تحافظ على حقوقهم وتعمل جاهدة لتعيش النساء بكرامة، وقد كشفت وسائل الإعلام في سلطنة عمان أنها كانت تعاني مع المرض لفترة طويلة ولكنها لم تصرح عن هذا المرض وكانت تتعالج في أمريكا وتوفيت هناك.

شاهد أيضًا: سبب وفاة خافيير بيراسالوس اسطورة ريال مدريد

رحيمة بنت حبيب المسافر ويكيبيديا

ولدت رحمة بنت حبيب المسافر في سلطنة عمان، حيث ان السلطات العمانية أعلنت عن وفاة حبيبة بنت رحيم المسافر، ويذكر بأنها رئيسة جمعية الرحمة والأمومة والطفولة، وقد تبعت لفترة من الزمن مع دول مجلس التعاون الخليجي، وتصنف على أنها أحد أبرز الشخصيات النسائية بالسلطنة.

وقد أعرب الكثير من متابعي منصات التواصل الاجتماعي عن حزنهم لوفاة حبيبة بنت رحيم، حيث تم الدعاء لها وأمنياتهم بالرحمة والمغفرة والقبول لها، وكانت حبيبة تعاني من المرض منذ فترة ماضية سبب ذلك وفاتها اليوم بعد أن تدهوت حالتها الصحية بشكل مفاجئ.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ حمد بدر خالد السلمان الصباح

سبب وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في عمان

وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في عمان

تعرف حبيبة بنت رحيم المسافر بأنها أحد أكثر الشخصيات النسائية التي لها تأثير في مجال الأعمال الخيرية، حيث تتابع وبشكل حثيث مراحل عمل الجمعيات منذ فترة طويلة، وذلك جعلها محط ثقة كاملة لدى الأنظمة الداعمة للمؤسسات، وذلك كونها تعمل على تقديم الأعمال الخيرية بمكانها الصحيح.

وقد ترأست منذ فترة طويلة جمعية الرحمة الخيرية للرعاية الأمومة داخل سلطنة عمان، وتوسعت الأعمال لخارج البلاد، وقد تم الإعلان عن وفاتها مما شكل حزننا كبيرا داخل الوسط العربي والأفراد المتعلقين بمجال الأعمال الخيرية، وتم ذكر سبب وفاتها بأنها كانت مريضة منذ فترة قصيرة ماضية.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا سبب وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في عمان، تحدثنا فيه عن اهم الشخصيات في عمان صاحبة الأعمال الخيرية، وعرضنا نبذة حياتها الخاصة ومعلماتها الشخصية، وتطرقنا الى عرض سبب وفاتها وما هو مرضها وكيف توفيت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.