free invisible hit counter

سبب وفاة والدة الملحن عمرو مصطفى

سبب وفاة والدة الملحن عمرو مصطفى، ضجت وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بخبر وفاة والدة الملحن المصري عمرو مصطفى، ونعى نشطاء السوشيال ميديا والفنانين في مصر والوطن العربي الملحن داعين للمغفورة بإذن الله الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وكان أول من أعلن الخبر الشاعر أمير طعمة وذلك عبر حسابه على فيسبوك وقدم خالص التعازي للصديق عمرو مصطفي في وفاة والدته، وعلى هذا الصعيد سوف نتناول في هذا المقال في موقع الخليج نت سبب وفاة والدة الملحن عمرو مصطفى.

سبب وفاة والدة الملحن عمرو مصطفى

أعلنت مواقع الأخبار في جمهورية مصر العربية ساعة أمس الثلاثاء 8 فبراير 2022 وفاة والدة الملحن المصري الشهير عمرو مصطفى والذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وكان سبب الوفاة ناجم عن تدهور الحالة الصحية لوالدة عمرو والتعرض لأزمة صحية عانت منها الفترة الأخيرة من حياتها ما أدى بها إلى الوفاة.

ويُذكر أن عمرو مصطفى يعد من أهم الملحنين في مصر لأبرز و أنجح المطربين المصريين والعرب منهم الفنانة شيرين ونوال الزغبي وغيرهم، بالإضافة لمشاركته بأعمال أجنبية في تركيا وإسبانيا.

شاهد أيضًا: سبب وفاة تركي بن عبدالعزيز بن ثنيان

من هو عمرو مصطفى ويكيبيديا

يعد الملحن والمغني المصري عمرو مصطفى محمد السيد أو المجد والمعروف بـ عمرو مصطفى من أشهر فناني مصر، والذي كان قد ظهر حبه للموسيقى منذ الصغر فقد كان يقوم بتلحين القصائد المتواجدة في كتاب اللغة العربية المدرسي، درس في كلية الحقوق في جامعة القاهرة واشتهر بين زملائه بحب الموسيقى وتلحين النصوص الأدبية.

حصل على لقب” أفضل ملحن في الجامعة” بعدما قام بتلحين أغنية للجامعة بعنوان” جامعتنا” والتلحين في مسابقة الجامعة أغنية تتحدث عن” القضية الفلسطينية”، وتوالت أعماله فيما بعد وبرز كأنجح ملحنين الوطن العربي لأشهر المغنين منهم عمرو دياب ومصطفى قمر وغيرهم.

سبب وفاة والدة  الملحن عمرو مصطفى

وفاة والدة عمرو مصطفى

فجع الموت الملحن عمرو مصطفى بوفاة والدته يوم أمس وكان الشاعر المصري أمير طعمة من أوائل المعلنين عن خبر الوفاة والمقدمين التعازي للملحن عمرو على حسابه الشخصي على فيسبوك، ونعى الشاعر تامر حسين عبر حسابه أيضًا الملحن وكتب قائلًا:” البقاء والدوام لله وفاة والدة أخي وصديقي الملحن عمرو مصطفى، الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة أمين”.

ونعى نجوم الوطن العربي عمرو مصطفى وقدموا التعازي والدعاء لها، ويُذكر أنه تعاون مع الفنانة نوال الزعبي والفنانة أيتن عامر في أعمال غنائية عديدة.

كم عمر الملحن المصري عمرو مصطفى

ولد الفنان عمرو مصطفى في 31 ديسمبر 1978 في القاهرة في مصر ويبلغ من العمر حاليًا 43 عاما، اشتهر بقدرته على التلحين والموسيقى منذ صغره، وكان أول عمل قام به هو تلحين كلمات أغنية الفنان عمرو دياب ” ووعده” التي اعتبرت الخطوة الأولى له في الفن.

وكان قد اتجه للغناء إلى جانب كونه ملحن بعد مسيرة مهنية ناجحة في التلحين استمرت 8 سنوات، واقتصر مشواره الغنائي على إصدار ثلاثة ألبومات غنائية كان أولها ألبوم” أيامي 2007″، كما وشارك في السينما كضيف شرف في فيلم” بحبك وأنا كمان” وفي فيلم” الدساس”.

شاهد أيضًا: كم عمر دنيا بطمة ويكيبيديا

وصلنا إلى هنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي تناولنا فيه معرفة سبب وفاة والدة الملحن عمرو مصطفى، والتي تم الإعلان عنه أمس من قبل بعض النجوم في مصر، والذي أتى بعد معاناة من الألم وتدهور الحالة الصحية للمرحومة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.