free invisible hit counter

سعر عطر بوبي من ديور 2023

سعر عطر بوبي من ديور 2023، وتعتبر الشركات العالمية المصنعة للعطور عديدة ومتنوعة منها شركة ديور، تأسست في فرنسا عام 1946، ويحظى بالكثير من الشهرة حول العالم، وهي تقوم بإنتاج العديد من الروائح الفوّاحة والجميلة، يبحث عنها النساء والرجال كونها ماركة كبيرة وجودتها عالية، وهي تعطي صفات الجمال والأناقة المظهر العام للشخص، وتحقق الكثير من المبيعات في أرجاء المعمورة، واليكم مقالنا حول سعر عطر بوبي من ديور 2023.

شركة ديور العالمية

شركة فرنسية عالمية مهتمة في إنتاج أصناف من العطور، التي تضفي على الشخصية والمظهر الكثير من الجمال والأناقة، قام بتأسيسها رجل الاعمال برنارد أرنولت عام 1946:

  1. ثم هي لها فروع في تصميم الملابس والأزياء ومستحضرات التجميل، والمنتجات الجلدية وغيرهم.
  2. كذلك لها العديد من الفروع والوكالات المنتشرة في الشرق الأوسط و دول الخليج العربي.
  3. من ثم تعتبر هي من الشركات الرائدة في السوق العالمي.
  4. ولها العديد من المنافسين في الوسط التجاري.

شاهد أيضًا: 

سعر عطر بوبي من ديور 2023

يبلغ سعر عطر بوبي من إنتاج شركة ديور الفرنسية حوالي 750 دولار أمريكي، وتكون ذات حجم 90 ملم، وهو الطرح التي أقامت بوضعه في السوق:

  • من ثم تم الإعلان عن ذلك الثمن عبر موقعها الرسمي ومنافذ البيع الخاصة بها.
  • بعد ذلك تعتبر هذه المؤسسة العالمية في إنتاج العطور الجميلة.
  • ثم التي تلقى اهتمام وحب الكثيرين من الناس من حول العالم.
  • كذلك تنتشر منافذ التداول الخاصة بهم، في العديد من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية.
  • والإمارات العربية المتحدة ودولة قطر وغيرهم.

سعر عطر بوبي من ديور 2023

سعر عطر بوبي من ديور 2022

الأسعار من شركة ديور يتم طرحها مباشرة، بجانب المنتج على صفحة الشركة الرسمية من هنا، ويبلغ ثمن عطر بوبي الفوّاح، والتي هي محط اهتمام كبير من قبل الرجال والنساء من حول العالم، حوالي سبعمئة دولار أمريكي وما يقارب من 2000 ريال سعودي، ويتكون عطر بوبي من بعض من أنواع الورود، ولونه زهري ويعطي انتعاش للروح ويحسن الحالة المزاجية، وتم إنتاج أول دفعة منه حوالي 3000 قنينة منها، وهو ربيعي التصنيف، ويحصل على التقييم العالي بين مستخدميه.

كم سعر عطر بوبي من ديور

عرفت شركة ديور من أكبر الشركات الفرنسية شهرة، والمهتمة في إنتاج وتسويق البضائع من الملابس والساعات والاحذية والجلديات ومستحضرات الجميل والمكياج الفاخرة، وهي أنشأت على يد كريستيان ديور في شهر ديسمبر من عام 1946م، انتشرت جبهة تلك الشركة بنطاق واسع في خمسينيات القرن السابق في دولة فرنسا. ومن ثم إنجلترا وبعدها شملت جميع أنحاء العالم. وآخرها كان عطر بوبي الذي يبلغ حوالي 780 دولار أمريكي، ذات حجم 90 مل.

افضل انواع عطور ديور

الشركة الفرنسية الرائدة في العديد من المجالات، والتي تقوم بطرح منتجاتها بشكل دوري خلال العام، تهتم في إنتاج العطور الخاصة بالرجال والنساء، وتحظى بشعبية كبيرة وإقبال كبير من بين الشركات المنافسة الأخرى، ومن افضل انواع العطور:

  • ديور سوفاج.
  • من ثم ديور هوم.
  • أو ديور ديون.
  • كذلك ديور فهرنهايت.
  • بعد ذلك ديور عود اصفهان.

ديور من الشركات العالمية التي تقوم بتجهيز العطور وتركيبها من مستخلصات الطبيعة الرائعة، ثم عرضنا لكم مقالنا حول سعر عطر بوبي من ديور 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.